رئيس التحرير : مشعل العريفي

"المريسل" يكشف كيف فشلت صفقة انضمام عموري لنادي النصر رغم تقديمه العرض الأكبر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن تفاصيل جديدة بشأن فشل مفاوضات النصر مع عمر عبدالرحمن الشهير بـ "عموري".
نادي العين ونشر المريسل سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: وقال “أن عرض نادي النصر السعودي كان هو الأعلى، وأن نادي الهلال رغم وصوله لمبلغ 60 مليون ريال لم يستطع الوصول لرقم نادي النصر" مشيرا إلى أنه وفق الاجتماعات الأخيرة التي حدثت بين الأطراف الثلاثة فقد تم وضع 3 حلول وهي، أن يسحب النصر عرضه الرسمي لرغبة اللاعب، وهذا أمر رفضه النصر رفضًا قاطعًا، أن يرفع الهلال عرضه ليتساوى مع عرض النصر (فيما يخص حق نادي العين)، أو أن يخصم العين الفارق بين النصر والهلال من مستحقات عموري السابقة وهو ما رفضه عموري" لافتا إلى أن كل هذه الحلول لم يتم قبولها، ولكن هذه سنضع تحتها مليون خط أحمر”.
اقتراح لحسم الصفقة للهلال وأردف : “هناك حل وضعه أحد إداريين نادي العين الذي تهمه أن تحسم الصفقة لمصلحة الهلال (رغم أن مصلحة العين في عرض النصر)، حيث اقترح هذا العضو أن يظهر عموري متمردًا ويوقع للهلال دون موافقة العين كونه يعتقد أن ذلك سيلغي الحرج منهم”. وأضاف: “هذا المقترح يجعل عموري (يعض) اليد التي مدت له، ويجعله أمام جماهير العين ناكرًا للجميل، خاصة إذا علمنا أن رادوي حينما جاء ينتقل للعين وفي نفس الظروف كان وفيًا للهلال وجدد للهلال؛ حتى يستفيد الهلال ماديًا رغم أنه لم يكن مجبرًا ولم يحصل من الهلال على ربع ماحصل عليه عموري من العين”.
خسارة العلاقة مع النصر وزاد : “كما أن مسؤولي العين الإماراتي بهذه الطريقة يخسرون علاقاتهم مع نادي النصر السعودي الذي دخل من الباب، وكان أول نادي يقدم عرضًا رسميًا وقام بالمفاوضات بشكل احترافي؛ لأنه يستحيل أن نصدق أن عموري تمرد عليهم حتى لو أعلنوا ذلك كوننا نعرف ماذا يعني له كبار مسؤولي العين”.
التوقيع للهلال
يذكر أن اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بـ “عموري” وقع مساء أمس، على عقد انضمامه إلى نادي الهلال بشكل رسمي لمدة موسم واحد. ونشر حساب نادي الهلال الرسمي عبر ” تويتر” صورة ظهر خلالها اللاعب الإماراتي وهو يوقع على العقد . وكان نادي الهلال أعلن عن حسم صفقة التعاقد مع “عموري” على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل 60 مليون ريال ليصبح ثاني أغلى لاعب معار لموسم واحد .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up