بسبب “مفسر أحلام” .. تفاصيل أغرب قصة طلاق بين زوجين في السعودية!

بسبب “مفسر أحلام” .. تفاصيل أغرب قصة طلاق بين زوجين في السعودية!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تسبب مفسر أحلام في طلاق مواطن وزوجته بسبب تفسيره الخاطئ لحلم أخبره به الزوج.
وتفصيلا قال ” الزوج” رأيت في المنام ” حلم” أو ” رؤية” أكثر من مرة على مدى عدة أيام في أوقات مختلفة ” مشيرا إلى أن الفضول دفعه للاستعانة بأحد أصدقائه للحصول على رقم هاتف مفسر أحلام.
وأضاف: تحدثت مع مفسر الأحلام وأخبرته أنني أرى في المنام رجل مألوف لدي وأرد له دين وفي المقابل يعطيني وردة ” . وتابع: تبسم مفسر الأحلام ورد قائلا ” إنك ستتزوج امرأة ثانية وستكون إحدى قريباتك” .
وأكمل: ذهبت للقاء والدتي وأخبرتها بما حدث فسارعت قائلة: سبحان الله ابنة خالتك تريدك من قبل أن تتزوج وهي إلى الآن لم تتزوج وسوف أخطبها لك”.
وأردف: عندما علمت زوجتي بالأمر شعرت بغضب شديد وأخذت ابنتي وأغراضهما وتوجهت إلى منزل أسرتها وطلبت الطلاق “. مشيرا إلى فشل محاولاته في إقناعها بعدم الانفصال إلى أنها أصرت على رغبتها وانتهى الأمر بالطلاق.
وأستطرد قائلا: خطبت ابنة خالتي وقبل الزواج أجرينا فحوصات طبية أكدت عدم التوافق بيننا .
وأضاف أنه حاول العودة مجددا إلى زوجته ولكنها رفضت بشدة مشيرا إلى أنه بعد فترة من الوقت تزوجت طليقته من رجل أخر ” لتتحقق الرؤية بحضور زوجها ” الرجل المألوف” لإعطائي ” ابنتي ” ” الوردة” لتعيش معي وتبقى في حضانتي .
وأختتم الزوج حديثه قائلا ” لو علمت أن الحلم سينتهي بخراب بيتي لما هرعت بتفسيره وسامح الله أمي اللي وضعت قريبتي في بالي.. وبالأخير طلع الحلم من نصيب زوجتي”.

التعليقات مغلقة.

97 تعليق

  • 97
    كمران جافيد ارشد

    نفس هلم هقي..انا هلم صديق هقي يجي سرق فلوس هقي انا يضرب كف في الوجهك..انا قوم نوم مايلقى تلاجة برتكاز مكيف حتى براد شاهي سررررق.

  • 96
    ملحن شعبي

    معظم مفسري الاحلام مابين حالتين اما جاهل او دجال يتاجر بمشاعر الناس

  • 95
    غير معروف

    سبحان الله يوم كان التفسير في صفه على طول راح وخطب ويوم صار ضده قال لوكنت ادري انه بيخرب بيتي ماكن فسرته لو كنت تحب زوجتك ماطلقتها

  • 94
    غير معروف

    ببساطة تزوج وحده جديدة ماوقفت الدنيا عليها غيرها ملايين فقط اشر

  • 93
    يلدرم

    هذه قصة محزنة شبيهة بقصتي مع شركة فيليبس حيث اشتريت مكواة من فيلبس بالبخار وطلبت من زوجتي كوي شماغي فلم تعمل المكواة مما دفعني للغضب والزواج بأخرى مما دفع زوجتي للغضب وخرجت من البيت واخذت معها المكواة

  • 92
    غير معروف

    بعض الرجال يدمر زوجته نفسياً عندما يردد يومياً امامها 👈( ترى بتزوج عليك )

  • 91
    ي =ص

    البلد مليان بنات و تزوج ثنتين و ثلاث و اربع و خلاص ودام الغلط منك و بالنسبة للزوجة المطلقة تريد الفكة منك و جتها الفرصة دام انك حاولت مرة ومرتين معها لتقنعها بالعودة و الحمدالله وبنتك عندك في بيتك

  • 90
    الزرقوى

    عندما يعشعش الجهل فى العقول وتعتقد ان الله يسير حياة عباده عبر الاحلام فتهرع لمن هو اجهل منها لتعرف الاحداث الت ستقع له . ياضعف الحالم والمفسر

  • 89
    محب القرآن

    هذا اللي مسمي نفسه هيما …طواعه ومطوعين ترا الطواعه …من اطاعة الله والرسول صلوات ربي وسلامه عليه … مو مخفات مثل بعض الناس يسرحونهم الوادي مثل الخرفان مايعرفون من دينهم إلا« أتينا غدأآآنا»

  • 88
    سحلب

    الاعتماد على الاحلام من ميزات المجتمع البدائي نرجو لكم تعليما آفضل

  • 87
    Rima ريما[]

    يا خوفي يطلع نفس مسفر الاحلام الي فسرها لبعض الناس ****** بسبب تفسيره الي خرب بيوت وبلدان

  • 86
    7777

    اش الهبل هذه .

    الظاهر الخبر من مخرج …… من المراءه الا تصر ان تخرب بيتها وعندها ضنا .

    فاشله او تحب الا تجوزته

  • 85
    الناسك 22

    كانت رايحه اكيد لكن انت اللي تسببت في سرعة التنفيذ .

  • 84
    عالي الهمة

    طبخ طبختيه يالرفله كليه

  • 83
    راعي غنم..🐐🐐

    من حفر حفره لأخيه وقع فيها…
    .لو إنه يبي زوجته ماراح يخطب عليها.
    بس ممكن عشان فيه شئ يخفيه الزوج ويبغى يغيض زوجته.ويعدد
    فأنقلبت الموازين عكس.صار هي مع تزوج وهو جلس يبلط البحر.على قدر نياتكم ترزقون
    ..

  • 82
    ههههههههههههههههههههههههههه تجحفل رايح جاي

    تزوجت طليقته من رجل أخر ” لتتحقق الرؤية بحضور زوجها ” الرجل المألوف” لإعطائي ” ابنتي ” ” الوردة” لتعيش معي وتبقى في حضانتي .
    (((هذي نتيجه الغاء العقل واهماله والواقع مليئ بالشواهد ) تفسير الحلم خرافه

  • 81
    🔴تشرشر⚔

    صدق الذهبي الشرع حلل اربع لكن عقول الحريم معترضة على حكم الله ولن تتوفق تتطلق وتتزوج وتتبذل طبعا منت ملزوم بالتعدد خاصة اذا زوجتك ماهي موافقة مسيار

  • 80
    شيخ

    دجالين مفسري الاحلام يضحكوا على بعض الناس

  • 79
    غير معروف

    ت 72 لبناني لا تسوي نفسك لبناني قال لبناني قال

  • 78
    الرحيلي

    قال تعالى : { وَإِنْ يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلا مِنْ سَعَتِهِ وَكَانَ اللَّهُ وَاسِعًا حَكِيمًا } . لا تدري لعل الخير في تفرقكم (وعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا )

  • 77
    زينب..

    المطلقه حتى لو عندها طفل اذا كانت صغيره مطلوبه ، اعرف ثنتين كانن مطلقات ومعهن اولاد تزوجن شباب لم يسبق لهم الزواج.ومستقرين والحياة ماشيه والزواج رزق وقسمه وحظ مثله مثل المال والذريه والصحه

  • 76
    زينب..

    عالم ذبحها النوم!مغير تاكل وتنام وتحلم وتفسر!قال رؤيا قال وكانه نبي الرؤى للانبياء!

  • 75
    غير معروف

    90 بالمئة من مفسري الاحلام خرّاطين ولا يفقهون بهذا العلم واللي يسمع وينفذ كلامهم يكون عقله منسم – اذا شفت منام حلو اسأل الله من فضله وان كان منام مزعج اسأل الله ان يصرف عنك السوء

  • 74
    غير معروف

    ت(70) زوجته تحبه لكن هو إمعه وأمه ما صدقت حلمها يتحقق بزواجه من إبنة خالته اللي كانت تنتظره بفارغ الصبر . لكن الله ماوفقه وفشل مخططها

  • 73
    أبوعجرم

    زوجان فرقوهم بعدم تكافؤ النسب رغم لديهم أطفال … وش تقولون

  • 72
    لبناني

    ههههههههههههههههههههههههه غبييييييي

  • 71
    أبوعجرم

    الرسول يقول (( رفقا بالقوارير )) وأنت كسرتها وأساءت إليها بزواجك وجزاك الله ماوفقك بزواجك من أبنة خلتك خليك محروم من أبنتك .. وطليقك في حضن رجل آخر

  • 70
    @@@@@

    لو زوجتك تحبك لما طلبت الطلاق و ذهبت لبيت اهلها.شكلها ما صدقت خبر
    جَزَى اللهُ الشَّدَائِدَ كُلَّ خَيْرٍ….عرفت بها عدوي من صديقي

  • 69
    أبوعجرم

    كل خطط أمك ضاع في لحظة ؟؟

  • 68
    غير معروف

    اكره الرجل صاحب الراس”الوعاء” الذي يضحك عليه بكلمه وكلمتين ! تعال ازوجك تعال اخطب لك تعال عدد ،، تعال طلق ،، روح تعال ،، تعال روح .هذا رجل إمعه ولا يصلح ليكون زوج .

  • 67
    أبوعجرم

    بنت خالتك كانت منتظرة إنك تتزوجها حتى بعد زواجك ؟؟ لاتنسى أنها بنت أخت أمك تتمناها لك من زمان …..

    كان ما أجريت الفحص من أساسه …

  • 66
    أبوعجرم

    المطلقة صغيرة رغم لديها طفلة …. خلي المفسر وأمه تنفعه ……….. هناك مطلقات صغيرات لديهن أطفال ومع هذا يجيلها نصيب

  • 65
    غير معروف

    تستاهل يهم الدبور ع خراب عشه … انقلبت الرؤية ع زوجته

  • 64
    ابن الوطن

    هيما غار اكثر من الحريم

  • 63
    يعم الحج

    والله ماخرب بيتك الا انت اجل مفسر الاحلام قلك تزوج معك عقل هو من يزن الامور وليس عقل غيرك وعلي كلن بيتك جنتك عندما تسمح لاي احد قريب او بعيد بالتدخل فيه فتاكد انه سوف يخرب

  • 62
    غير معروف

    اتقو الله باءسركم واءولادكم ، اسهل شيء عليكم الزواج بلثانيه وتفكيك الاسر المستقره ، والشرع حلل اربع وليذهب الاطفال الى الجحيم والزوجه تظرب راسها بلحيط

  • 61
    محمد

    لان عندها اب ***او انها يتيمه فركبت راسها واتطلقت وغالبا لاتتزوج المطلقه لان العنوسعده عاليه جدا

  • 60
    الذهبي

    وحده ماتكفي ولا توفي ولا حتى ثنتين ثلاث وانت طالع هكذا تصبح رجلا في عيون النساء😍

  • 59
    الذهبي

    الشرع حلل أربع وبعض الحريم زعلانات تعترضين على شرع الله!

  • 58
    غير معروف

    hima وش رايك نسمح لك بكنيسة حتى ترتاح وتمارس طقوسك مافيه شي عاجبه عندنا ونازل مديح بالنصارى مدري وش مجلسه بمجتمع مسلم مضايقه ههههههه

  • 57
    غير معروف

    المراة مستحيل تتقبل فكرة ان زوجها يتزوج عليها الا اذا كانت مريضة او عقيم او كارهته وتبي الفكة منه

  • 56
    hima

    من كثر خيال الطواعه ,يفتكرو اغلبية كبيره عندنا, انهم رسل وانو عليهم هداية الناس ورؤياهم واحلامهم تفيد البشريه وتتحقق,اخرة الافراط في الكهنوتيه,ضرو نفسهم واللي حوالينهم من اللي يصدقوهم.

  • premium medal
    55
    غمد عِـطاف

    كان قعدت على أم عيالك ولا لعب أبليس في راسك و هذي آخرتها دمرت بيتك بنفسك و جلست تنوح و خاطرك مجروح.

  • 54
    مفتاح

    وانت قاعد وفاضي تطارد هالاحلام هههه لانك غير واثق من نفسك ومسوس ولعب عليك الشيطان لانه عارف ان شخصيتك ضعيفة وهشة جدا ويريد الشيطان الطلاق وخراب الدياروسلط عليك والدتك الذي لاتحب زوجتك دون علمك لسذاجتك

  • 53
    أستغفرالله

    أستغفرالله لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والاموات حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

  • premium medal
    52

    دبووووووور زن على خراب عشه المفسرين مادروا عن الواقع بيدرون عن أحلامك… الله المستعان

  • 51
    ناقد ومستنقد

    بعض الرجال غبي يهدم بيته بنفسه .
    يقول لزوجته ابتزوج ابتزوج وبعد ماتطلب الطلاق يبتلش هو بالأطفال .
    [ من عافاه الله يحمد لله] .
    امسك زوجتك ولاتشتت اطفالك وتشقى نفسك
    (والحياة قصيرة والسعادة بالآخرة )

  • 50
    غير معروف

    hima كل يوم يكرر نفس الحماقة والغباء المعتوة

  • 49
    غير معروف

    47 hima ليه ماتطس للغرب وتذلف لهم لاصار انك مغرم فيهم وعلى****

  • 48
    احذري يا اختاه

    22 – نوره قمة الغباء من البنت لما تتعرف على شخص غريب عنها في مواقع التواصل وش رد فعل اهلك و وش هالثقة العمياء ماتخافين يبتزك او يلعب عليك بعدين الاغلبية ماعندهم ثقة باللي تتعرف على رجال في التواصل

  • 47
    hima

    تستاهل وكل متشدد يفرض الوصاية على الاقربين,سماع الخرافات والبدع والالتزام بها وتطبيقها,شي غريب عندنا,برغم كثرة دور العباده باعلى مكرفونات فلعالم بخطب ليل نهار,ليش كدا؟في الغرب مافي كدا؟

  • 46
    غير معروف

    خيره لها ويمكن الثاني فيه الخير الكثير لها وحب الله يعوضها فيه

  • 45
    قبح الله السخيفين

    41 – 2018-08-09 06:20:26
    رفعت ضغطك نورة ههههههههاااااي/// تعليق تافه وسخيف ماله اي علاقه بالموضوع ليتك تركز بالخبر وتترك عنك خلق الله وتعلق على الموضوع وتتوكل على الله ضحكت من سرك بلا خربتوا الصحيفة

  • 44
    عمر

    يا شباب المطلقه بدون اطفال او بطفل واحد تعتبر تزوجها ولا تشاور تعتبر كنز وفرصه لا تعوض وبذات بدون اطفال واسأل الكثير من الرجال يقول المطلقه افضل بكثير

  • 43
    غير معروف

    ت41 نوره تعزز لنفسها اقول إطلعي بمعرفك

  • 42
    غير معروف

    فكها الله من شرك وشر الحلامك خربت بيتك بيدك واهديت هاذ الرجل زوجتك الي ماتستاهلها انت هو يسحقها اكثر منك الطيبون لطيبات وخلك في احلامك بكره تزوج غيرها وحلم حلم ثاني وبلغ امك المتحكمه في حياتك وطلق

  • 41
    غير معروف

    رفعت ضغطك نورة ههههههههاااااي

  • 40
    غير معروف

    38 وانت متى تبطل تحسس اذا قرأت كلمة مطلقة وعدم تركيز وفهم معكوس منكوس من تكلم عن المطلقة بسوء

  • 39
    من جيزان الفل

    مرةفسرت حلمي قال لي بتحملين وتجبين ولد والله صدق جبت ولد مو دايم تصدق الروية واذا طليقتك تزوجة نصيبها كذا وانت دور لك على بنت الحلال تسعد معاه احس الرجال مايحبون تفسيرالاحلام ولا قد سمعتهم يقولون حلمت

  • 38
    غير معروف

    ياناس متى تفهمون ان المطلقة انسان كرمها الاسلام متى تفهون يامسلمين ان المطلقة ممكن تكون في يوما ما اختك او بنتك او قريبتك فيه مطلقات ربي عوضهم بأزواج افضل من ازواجهم السابقين وعاشوا حياتهم مبسوطين

  • 37
    غير معروف

    طيب يانوره واذا ماكانت جميلة واهلها عاديين وش تنصحينها تغامر مثل الجميلة العفيفة حقت التواصل اللي ابوها سمعته طيبة ههههههههـ او تبلعها وتتحمل الشكوى لله ف ال بعقلها ومقتنعه هذي لو بلاش انت الخسران

  • 36
    غير معروف

    خربوطة عليها سوالف تجلط ياخذها لجمالها ركزت ع الجمال فقط عقولهن سقيمة مليانه تفاهة لما تتزوجين انتي وامثالك ماهو عاد مطلقة مخلفه نص درزن او اكثر هههههههههـ ياكثر ال تلعب من ورى ابوها واهلها وفشلتهم

  • 35
    سمراء

    يمكن مو مرتاحة مع زوجها من أول وجتها الفرصة

  • 34
    غير معروف

    30 – واحد من المفهين انت افهم وش تقصد اول اخذت الجزء اللي تبي وتركت الباقي

  • 33
    كـ وره 22

    تخرب حياتها وتدشر عيالها وتروح تدور بالتواصل هذي اللي سمعه ابوها زينه ليش تروح للتواصل وسمعه ابوها تجيب لها رجل ابد متوفرين وماسكين سرى ع مطلقة وهي تنقي ول بياخذها بيقول عفيه انك دشرتيهم ويطمئن لها

  • 32
    غير معروف

    وانت ايها الرجل تزوج واحدة أخرى هو مافي الدنيا الا طلبقتك اوابنة خالتك المثل يقول ماينسي المرأة إلا المرأة والنساء كثير اكثر شيء في الدنيا

  • 31
    غير معروف

    ت 15 ولحديث أبي هريرة ” المنتزعات والمختلعات هن المنافقات ” أخرجه أحمد والنسائي ، وفي صحته نظر لأن الحسن عند الأكثر لم يسمع من أبي هريرة .. . فتح الباري لإبن حجر كتاب الطلاق باب الخلع وكيف الطلاق فيه

  • 30
    واحد من الناس

    تعليق26 كلام نورة صحيح أنا خطبت زوجتي من أجل اعجابي بوالدها ورغبتي بالارتباط من هذه العائلة وطلبت أناسبهم ماكان هامني لاجمال ولا عمر ولامطلقة لكن الحمدلله / الله وفقني على حسن نيتي

  • 29
    غير معروف

    ت15 حديث ضعيف .. ولحديث أبي هريرة ” المنتزعات والمختلعات هن المنافقات ” أخرجه أحمد والنسائي ، وفي صحته نظر لأن الحسن عند الأكثر لم يسمع من أبي هريرة .. حتى اتاكد سمعت الشيخ مصطفى العدوي يضعفه

  • 28
    المهاا

    كرهت أفسر أحلامي من زمان حتى الحلم الزين أتعوذ من شره وأسال الله خيره ولا أجيب طاريه لأحد

  • 27
    غير معروف

    زوجتك إذا طلقها زوجها لا ترجعها لك لأنها حقوده

  • 26
    غير معروف

    22 جوره ضلما / تعرفين احد تزوج من مواقع التواصل الرخيصة والمشبوهة مطلقه وعندها عيال وكبيره مرغوبه ؟! سمعه ابوها وسمعتها ؟ بتزوج ابوها هذي وين الجميلة اللي سمعتها وابوها فايحة هههـ مادهوركم الا عقولكم

  • 25
    غير معروف

    زوجتك ما تحبك ولقت عذر ولو كانت تحبك كان ما راحت بيت أهلها ولا طلبت طلاق أنصحك لا تندم على فراقها أنها
    ماتسوى قشر بصله مالها خاتمه مثل ام نمنه وفيل ريره 😂

  • 24
    فايز ززز

    نفس الحلم ذا مر علي الله يستر بس نبا رأي 112 ومادريتا شورو علي واش السواه هل اخطب بنت خالتي أو لا ⚘🌷🌺🍂🍁⚘🌷

  • 23
    غير معروف

    بالنهاية تحقق وصار له معنى مكتوب احتمال يطلقها ويطيح الل براسها وتكون مهيئة للرجعة لكن هل سيقبلها بعد رجل ومعاندة وتطنيش خيرة تعاند وراسها يابس تولي وترزق باللي افضل وتنسيك ايامها

  • 22
    نوره

    تحذير للمتزوجين لاتفكر مجرد تفكير بالزوجه الثانيه ترى بتطلب الطلاق وترمي عيالك عليك وتاخذ واحد ثاني ترى بعض النساء مرغوبات لجمالها أو لسمعة أبوها ولا ننسى مواقع التواصل والتعارف وبعضهم يموت بالمطلقه😂

  • 21
    خطوات الشيطان الانفتاح خطوة خطوة وتقديم تنازلات من البداية

    14 شمالي اكثر اهل النار للزجر والتخويف ومع ذلك ماف فايدة بعض المسلمات بالاسم تسبح قدام حشد بشري كبيرعريانة والمضحك المبكي لو دخل عليها شخص فجأة هربت وتخبت وتسترت تناقضات الليبرالية وهي اصلا مصورة ونشر

  • 20
    غير معروف

    قدر الله وماشاء فعل والمفسر تراه حول الموضوع

  • 19
    غير معروف

    لا تكثر من الفول بالليل ولا تجيك احلام ،، ومفسرين الاحلام دجالين يبحثون عن الشهره على حساب خراب البيوت ، فهم ليس عندهم علم الغيب ،

  • 18
    غير معروف

    اتوقع ان طريقتك كانت تتحسن الفرص للإنفكاك عنك، وترككك..ومن ثم جاءتها الفرصة على طبق من ذهب

  • 17
    غير معروف

    الحلم الكل يراه اما الرؤى فيراها الصالحون
    والافضل عدم البوح بها لاحد لان الرؤيا تكون واظحه المعني للرائي ولا تحتاج لمفسرين هذا كما اعتقد والله اعلم
    يتبع

  • 16
    غير معروف

    تفسير الاحلام تراه مبني على الاحتمال بس ومن الجهل ربط مصيرك بحلم مثلا شخص حلم ان ابواه زعلانين عليه وهو بالواقع بار فيهم والامور ماشيه مثل العسل مع والديه والعكس لا تجعلوا من الاحلام هاجس يخرب حياتكم

  • 15
    شيرين

    وعن عقبة بن عامر رضي الله عنه مرفوعا: ( إن المختلعات هن المنافقات ) رواه الطبراني في الكبير (17/339) وصححه الألباني في صحيح الجامع برقم (1934) .

  • 14
    شمالي

    ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أن النساء هن أكثر أهل النار فعن عِمْرَانَ بْنِ حُصَيْنٍ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: (اطَّلَعْتُ فِي الْجَنَّةِ فَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا

  • 13
    تعليق ١

    اتوقع بان الطليقه على علم مسبق بان نتيجه الدم غير متطابقه هناك اشخاص يبحثون في مختبر الدم عن دم هذا وهذا

  • 12
    تعليق ١

    اتوقع بان الطليقه قبل تروح لبيت اهلها علي علم مسبق بان نتيجه الدم غير متطابقه

  • 11
    غير معروف

    الافضل ان كل شخص يحتفظ بأحلامه مهما كان شكل الحلم

  • 10
    زائر

    الحلم يقع اذا فسر بنفس التفسير وانت تبحث عن من يفسر والحلم علي جناح طائر اذا فسرت او ذكرها وقعت فلااحد يعلم باحلامه

  • 9
    اعتقد ان هذي القصة

    من كيس واحد من الشباب حاب يتسالا فينا ينفع هذا يكون روايئ او كاتب مسلسلات من يوافقني الرائ يا اخوان

  • 8
    خبير كبسة

    اذا كان صادق في روايته وان كنت أشك فيها فمن السذاجة الذهاب الي مدعي تفسير الأحلام لان الحلم في الحقيقة احتفاظ العقل الباطن بصورة او موقف او فكرة معينة يراها في المنام

  • 7
    بدون اسم

    مرحباً بك انت في السعودية فلا تستغرب هههههه او الاحسن يحدث فقط في السعودية هههههه

  • 6
    مفتاح

    وانت قاعد وفاضي تطارد هالاحلام هههه لانك غير واثق من نفسك ومسوس ولعب عليك الشيطان لانه عارف ان شخصيتك ضعيفة وهشة جدا ويريد الشيطان الطلاق وخراب الدياروسلط عليك والدتك الذي لاتحب زوجتك دون علمك لسذاجتك

  • 5
    غير معروف

    قصص غريبة واحداث عجيبة تحدث في كل بيت

  • 4
    حبيب

    طيب أنت حطيت الخطأ على الشيخ وعلى أمك، ونسيت أنك أنت بطل القصة بكامل فصولها من اولها لآخرها. نصيحة لك لا تحمل الآخرين خطأك، وتحمله أنت بنفسك

  • 3
    غير معروف

    ما ادري ليش مو جايه تدخل السالفة براسي كأنها مأخوذ من المسلسل البحريني التراثي حزاوي الدار ولو هي صحيحة فعلا فعلى هذا يحكم على عالي ربط مصيره بحلم انه ساذج ومغفل

  • 2
    انشراح

    زن على خراب بيته سبحان الله الرجال دائماعيونهم مايملاها الا التراب

  • 1
    غير معروف

    تزوجت طليقته من رجل أخر هذا رد على اللي يقول المطلقة محد يبيها