الرئيسية / بالأسماء.. الكشف عن مقتل قياديين حوثيين في “صعدة” اليمنية بعد استهداف جازان بصاروخ باليستي

بالأسماء.. الكشف عن مقتل قياديين حوثيين في “صعدة” اليمنية بعد استهداف جازان بصاروخ باليستي

بالأسماء.. الكشف عن مقتل قياديين حوثيين في “صعدة” اليمنية بعد استهداف جازان بصاروخ باليستي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: استهدفت غارة للتحالف العربي، اليوم الخميس، منصات إطلاق صواريخ تابعة لقوات ميليشيا الحوثي في محافظة صعدة اليمنية، ما أسفر عن مقتل عدد من قادة الميليشيا الإرهابية.
وأكد مصدر في “التحالف”، أن من بين القتلى القياديين الحوثيين علي صلاح زيد فايع ومحمد عبدالله ستين، المسؤولان عن إطلاق الصواريخ الباليستية واستهداف المدنيين، كما أصيب في الغارة القيادي أبو العز المراني.
وذكر المالكي في بيان أن الاستهداف الذي جرى اليوم في محافظة صعدة عمل عسكري مشروع لاستهداف العناصر التي خططت ونفذت استهداف المدنيين ليلة البارحة في مدينة جازان، وقتلت وأصابت المدنيين، وتم تنفيذه بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

( عدد التعليقات 46,321 )
38 - برق _ الحرم
2018-08-10 13:58:23
((((((( عــــــــاجل ....... غارات _نوعية _ دقيقة .......لمقاتلاتنا _الكواسر ........ ترصد وتباغت (((اهداف_ثمينة ))) في محيط ((قاعدة_ الدليمي)) القريبة من مطار صنعاء الدولي )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
37 - برق _ الحرم
2018-08-10 13:54:34
https://www.youtube.com/watch?v=xikfNgjUnjU
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
36 - برق _ الحرم
2018-08-10 13:53:36
((((((( التحليق _مستمر ...والقصف _ متواصل )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
35 - برق _ الحرم
2018-08-10 13:52:31
((((((عــــــــــــــــــاجل ......الانفجارات _العنيفة .............تهـــــز صنعـــــاء _ مجددا )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
34 - عموري قاهر قلم الخنبقة والمجوس النجوس
2018-08-10 13:21:11
احرقوا اتباع ابن الحرام الهالك الخنزيرالنجس الخميني عليه لعنةالله وعلى خميئني وحسن زميرة. وجميع المعممين ومن اتبعهم وايدهم وعلى من باع وطنه لعنة الله والملائكة والناس اجمعين الخميني ابن زناومتعةوحرام
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
33 - برق _ الحرم
2018-08-10 12:11:29
((((((عـــــــــاجل ...... غارة _نوعية _دقيقة ..............لمقاتلاتنا _الكواسر ........ ترصد وتنسف (((مخزن اسلحة سري كبير))) جنوبي التحتيا في الحديدة وسماع دوي انفجار قوي جدا )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
32 - برق _ الحرم
2018-08-10 12:09:04
(((((((انفجـــــــار .....عنيف _جدا ..... في الحديدة )))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
31 - برق _ الحرم
2018-08-10 12:02:22
(((((( عـــــــــــــــاجل ....قبل _قليل ....(((3))) غارات _نوعية _ عنيفة ...............لمقاتلاتنا _الكواسر ...... تعاود قصف مواقع لمليشيا الحوثيين في ((( أرحــــــب ))) شمـــــال _صنعــــــاء ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
30 - برق _ الحرم
2018-08-10 11:51:08
https://www.youtube.com/watch?v=9DCGHsfLDNc
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
29 - 🌴🇸🇦🌴
2018-08-10 11:49:39
الحوثيين هم جماعة ارهابيه وعصابة خائنة عميلة مجرمه يجب على كل مسلم مؤمن قتالهم وتطهير البلد منهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
28 - غصن اخضر
2018-08-10 11:49:18
الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا (وما النصر إلا من عند الله )
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
27 - برق _ الحرم
2018-08-10 11:47:15
(((((((سلمتي .............سلمتي ........سلمتي .......مقاتلاتنا_الكواسر .....يحفظك الله .....مسدد _الرمي ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
26 - برق _ الحرم
2018-08-10 11:44:06
(((((( هــــــــــــذا ماحدث ......فجر اليوم ...في صنعاء .... حتى الصباح )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
25 - برق _ الحرم
2018-08-10 11:42:04
((((((( عـــــــــــــــــاجل ....... غاراتين _نوعية _ عنيفة _جدا .......... لمقاتلاتنا _الكواسر ....... ترصد ((هدف _ثمين ))) وتجمع بمحيط (((معسكر قوات الامن الخاصة ))) في الصباحة جنوبي صنعاء )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
24 - برق _ الحرم
2018-08-10 11:38:35
https://www.youtube.com/watch?v=uWpX87Sn7NQ
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
23 - برق _ الحرم
2018-08-10 11:34:36
(((((( عـــــــــــاجل ....... (((13 ))) غارة _نوعية _ عنيفة ..... لمقاتلاتنا _الكواسر تدمر مخازن_ صواريخ ومعسكرات_ سرية بمن فيها في مزارع _أرحب شمال صنعاء اعقيها دوي انفجارات ضخمة ))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
22 - برق _ الحرم
2018-08-10 11:27:15
((((((( انفجارات _عنيفة ....تهز صنعاء _مجدداً )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
21 -
2018-08-10 03:43:09
مصداقا لكلام المالكي تجد من يتشدق بحقوق الانسان يتهافتون بالكيل على التحالف لأنهم هم من يدعم الحوثيين نسأل الله أن ينصر بلدنا على أعدائنا
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
20 - د ماجد
2018-08-10 03:22:10
يقتل الحوثي من هنا - واللطم في الدوخه عيال شريفة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 -
2018-08-10 02:42:50
خنبوقه ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الآن
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
18 - 💙رهين الحياة💙
2018-08-10 01:47:38
سوف يسطر التاريخ انجازات عاصفة الحزم بأسم سلمان الحزم بحروف من ذهب لكي يدرك من لاعقل له ان المملكه سوف تبقى عصيه حره ابيه رغم عن انوف الحاقدين والحاسدين والمغرضين وناكرين الجميل والمعروف من المرتزقه
لا يعجبني(1) اعجبني(3)
17 - 💙رهين الحياة💙
2018-08-10 01:36:16
الحوثي والمرتزقه والخونه ايضآ وهم يعلمون ويعرفون انفسهم جيدآبعدان مدة المملكه يد العون لهم وجعلتهم بشرلحم اكتافهم من خيرالله ثم خيرها مازالولم يستوعبو المثل القائل اتق شرالحليم اذاغضب وسوف يتم دعسهم
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
16 -
2018-08-10 01:15:18
اسم هذى العملية تشخيخ الحوثى فى سرواله ويتادب وما يرسل صواريخ ايران علينا هذا مقام الحوثى وكذا لازم من زمان عملية إعادة تشخيخ أبو يمن الحوثى
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
15 -
2018-08-10 01:11:20
كفو كذا من أول وربى هم يتعاملون مع بعض بالتهديد واذا عرف الحوثى أن صعدة بتنحرق وفيها عيالة يشخ فى سروالةويتادب ويفكر الف مرة قبل ما يرسل علينا صواريخ ايران
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 46,321 )
14 - برق _ الحرم
2018-08-10 01:10:26
(((((((عـــــــــــاجل ....... مقاتلاتنا _الكواسر ....... ترصد وتباغت تجمع قيادات وعناصر مسلحة ..... في قرية (((علي _ربيع))) في صرواح_ مأرب .....بالقرب من مركزها )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 46,321 )
13 - برق _ الحرم
2018-08-10 01:08:27
(((((((مجـــــزرة _ مروعـــــة _ جديدة ))))))
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
12 -
2018-08-10 01:03:56
علوم الفواتير صرنا مثل الورعان ينتظرون نتيجة الاختبارات
لا يعجبني(2) اعجبني(0)
11 - ابو سكسوكه قاهر الموز
2018-08-10 00:54:27
كلاب ايران والخونه يجب عدم التهاون معهم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
10 -
2018-08-10 00:49:45
اليوم تطالب الخارجية الأمريكية التحقيق في الحادث ونحن من يطلب التحقيق من عملاء المجوس لإرسال الصواريخ شئ مضحك. وطن لاتنخدع بالاصدقاء يكفي ثقة .
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 11,966 )
9 - أبو فراس
2018-08-10 00:47:43
استهداف المدنيين ليلة البارحة في مدينة جازان، وقتلت وأصابت المدنيين، وتم تنفيذه بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية”.
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 11,966 )
8 - أبو فراس
2018-08-10 00:47:10
وذكر المالكي في بيان أن الاستهداف الذي جرى اليوم في محافظة صعدة عمل عسكري مشروع لاستهداف العناصر التي خططت ونفذت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 11,966 )
7 - أبو فراس
2018-08-10 00:46:23
وأكد مصدر في “التحالف”، أن من بين القتلى القياديين الحوثيين علي صلاح زيد فايع ومحمد عبدالله ستين، المسؤولان عن إطلاق الصواريخ الباليستية واستهداف المدنيين، كما أصيب في الغارة القيادي أبو العز المراني.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 11,966 )
6 - أبو فراس
2018-08-10 00:45:40
صحيفة المرصد: استهدفت غارة للتحالف العربي، اليوم الخميس، منصات إطلاق صواريخ تابعة لقوات ميليشيا الحوثي في محافظة صعدة اليمنية، ما أسفر عن مقتل عدد من قادة الميليشيا الإرهابية.
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 11,966 )
5 - أبو فراس
2018-08-10 00:44:59
والله هذه الأخبار السارة تفرح كل مسلم ومسلمة وكل مؤمن ومؤمنة كيف لا وهؤلاء الرافضة الحوثيين يلعنون أفضل الخلق بعد الأنبياء والرسل وهم صحابة رسولنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم حفظ الله جنودناالبواسل
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
4 -
2018-08-10 00:42:12
لعنة الله على الحوثين كلاب حكومة ايران
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 46,321 )
3 - برق _ الحرم
2018-08-10 00:41:43
https://www.youtube.com/watch?v=GI9wVYnxrLA
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
( عدد التعليقات 46,321 )
2 - برق _ الحرم
2018-08-10 00:41:12
(((((((سلمتي .............سلمتي ........سلمتي .......مقاتلاتنا_الكواسر .....يحفظك الله .....مسدد _الرمي ))))))
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
( عدد التعليقات 46,321 )
1 - برق _ الحرم
2018-08-10 00:39:48
((((((( الرد ....كان (((حازم _ صارم )))بكل ماتعنيه الكلمة )))))
لا يعجبني(0) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير