الرئيسية / ألغام بدل الزعفران !!

ألغام بدل الزعفران !!

ألغام بدل الزعفران !!

بقلم : علي الزامل

في ما مضى وتحديداً قبل أن يستولي الملالي على سدة الحكم في إيران كان مجرد ذكر (إيران) يتبادر على الفور الزعفران بعبقه الفواح وحمرته القانية ،إذ يعتبر العلامة الفارقة المسجلة لإيران ، أما بعد أن جثمت هذه الزمر بات الخراب والدمار ورائحة الموت والبارود هي السمة الطاغية .

هذه المقدمة على خلفية ما طالعتنا به ( مسام ) حيث كشف المدير العام للمشروع السعودي لنزع الألغام – أسامة القصيبي عثورهم على ألغام إيرانية الصنع ،وأخرى طورت على أيادي خبراء إيرانيين ومن ميليشيا حزب الله الإرهابي في اليمن مؤكداً أن الألغام مستوردة حديثاً ، والتي تسببت في إصابات بتر 800 ضحية ، فيما قضى أكثر من 1000 مدني نتيجة انفجار الألغام ، موضحاً أن الضحايا جلهم من الأطفال تراوح أعدادهم بين الـ 200 و300 ضحية .

مؤسف ومحزن جداً (وهذا موجه للشعب الإيراني) أن يكون نظامه قد انحدر لهذا الدرك اللاإنساني إذ لم يكتف مذ جثم بما اقترفه من فظائع وجرائم حرب في الأنحاء وإذا به يزرع الألغام لجهة المدنيين في اليمن بمعاونة أباليسه الحوثيين وحزب الشيطان ومن لف لفهم ، فيا لها من مفارقة بائسة وعجيبة بعد أن كانت بلدكم .

( الشعب الإيراني ) تزرع أفخر أنواع الزعفران وتصدره إلى انحاء العالم ، يأتي نظام يستبدل رائحة الزعفران الأخاذة برائحة البارود وحمرته الزاهية بلون الدم !.



اخبار صحية
بذور الكتان تحمي من مرض مميت

بذور الكتان تحمي من مرض مميت

المرصد 12 8٬699 4 أيام
كاريكاتير