رئيس التحرير : مشعل العريفي

بـ "الأحذية وشد الشعر" .. شاهد: مشاجرة نسائية عنيفة في بريطانيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو، يظهر اشتباك بين ثلاث سيدات ورجل، خارج حانة في برادفورد، بالمملكة المتحدة. ونشبت معركة طرفاها سيدة شقراء ظهرت في المقطع المتداول، وهي ترتدي فستان بيج، وسيدتين آخرتين، ورجل، كانوا في حالة سكر، خارج حانة "ويثر سبونز" في برادفورد.
بداية المشاجرة وظهر في أول مقطع الفيديو، امرأة شقراء ترتدي ثوبًا "بيج" اللون، وهي مستلقية على الرصيف خارج الحانة، وبجوارها حذاء، ثم يأتي رجل يرتدي قميص أسود ممزق، حافي القدم اليمنى، إلى جوارها، ويأخذ نعله ويمضي.
لطمات و جذب شعر حاولت المرأة الشقراء أن تسير خلفه، حتى وصلت إلى النافورة خارج الحانة، في المكان الذي ينتظر فيه الرجل، ذو الثوب الممزق مع امرأتين أخريين. ودخلت المرأة ذو الفستان "البيج" في معركة حادة مع السيدتين الأخرتين، وتبادلن جذب الشعر، في الوقت الذي يدخل فيه الرجل ذو القميص الممزق، وينهال فوق المرأة الشقراء باللكمات فوق رأسها، وتقييدها من كلا يديها، بينما تخرج المرأة ذات الرأس الأحمر حذائها وتضربها فوق الرأس.
لازالت التحقيقات جارية فيما استخدمن السيدات، أحذيتهن كأسلحة، أثناء المشاحنة، بينما حاول بعض الأشخاص الموجودين في مكان الاشتباك، فض النزاع، وفي النهاية تم القبض على الثلاث نساء والرجل، ولازالت التحقيقات جارية.
https://video.dailymail.co.uk/video/mol/2018/08/10/2956391853094252867/640x360_MP4_2956391853094252867.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up