رئيس التحرير : مشعل العريفي

اكتشف أنه لا يُنجب بعد 12 عامًا من ولادة ابنه وارتباك الزوجة كشف المستور.. «مصري» يصدم المحكمة بوقائع مفجعة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: بعد مرور 12 عامًا على ولادة "ابنه" اكتشف رجل مصري خيانة زوجته له فلجأ إلى محكمة الأسرة يطالب فيه بمحو اسمه من شهادة ميلاده.
علاقة غير شرعية وتعود تفاصيل الواقعة كما ذكرتها مواقع مصرية حينما رفع الأب دعوى قضائية يطالب فيها بإلغاء نسب نجله إليه، ساردًا لهيئة المحكمة تفاصيل تثبت عدم قدرته على الإنجاب بعد هذه السنوات التي خدعته فيها زوجته بأن الطفل هو نجله، بينما كان نتيجة علاقة غير شرعية مع رجل آخر.
عقيم وقال الأب للمحكمة إنه تزوج وأنجب طلفه الوحيد، لكنّه طلقها نتيجة خلافات عديدة قبل 5 سنوات، وخلال هذه المدة كان يتحمل نفقات ابنه، لكنّه لم يُنجب من زوجته الثانية، فذهب إلى الطبيب لإجراء فحصوات طبية ليكتشف أنه “عقيم”، ليصاب بعدها بصدمة كبيرة، وحينما حاول الاستفسار من طليقته؛ تهربت، فأقام دعوى أمام محكمة الأسرة يطالب فيها بنفي نسب الولد إليه.
محكمة الأسرة وأكد أنه بإجراء مزيد من الفحوصات تبين أنه “عقيم بصورة نهائية”، ومصاب بعيب وراثي يمنع الإنجاب سواء وقت ولادة الطفل، أو في المستقبل، وهو ما أكدته أيضًا التقارير الصادرة عن اللجنة التى انتدبتها المحكمة. وقالت محكمة الأسرة إنها ستفصل في القضية بجلسة الـ30 من آب/أغسطس المقبل.

arrow up