الفنانة وعد : ما ولدته أمّه اللي ينكرني !

الفنانة وعد : ما ولدته أمّه اللي ينكرني !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشفت الفنانة “وعد” ، عن شعورها وهي تقف للمرة الأولى على مسرح المفتاحة في أبها .

وقالت وعد خلال لقاء مع مجلة لها : ” الحمد لله، للحفل أصداءٌ رائعة وأمضيتُ مع الجمهور أوقاتاً لا تُنسى ، وأشدّد على أنّ النجاح كان ضخماً لمن أعجبه الأمر ولمن لم يُعجبه، فـ»الشمس لا تُغطى بالغربال».

وحول أغنيتها “شاطر” وخاصة في سؤال لها عن من ينكرها ، ردت وعد : ” هنا سأطلق العنان لغرور برج الأسد… «ما ولدته أمّه اللي ينكرني»، هذا هو المعنى الحقيقي للغرور… ليس كلّ كلام نغنّيه في أعمالنا أن يكون بالضرورة مُعاشاً أو نابعاً من تجربة شخصية. ”

وحول دور السوشيال ميديا في تذكر الجمهور لوعد أوضجت قائلة : ” لن أقول إن لم تكن هناك سوشيال ميديا لنسيني الجمهور، ولكن هل نسي الجمهور عبدالمجيد عبدالله وعبّادي الجوهر وفيروز ومحمد عبده؟! أولئك النجوم الكبار لا يستخدمون السوشيال ميديا، والجمهور لا يزال يتذكّرهم وجماهيريتهم تتضاعف مع مرور الزمن. أقارن نفسي بالكبار، وإلّا فلن أصبح يوماً بين الأسماء الكبيرة.”

التعليقات مغلقة.

104 تعليق

  • 104
    القوة الناعمة

    ليس الدخل بغرور برج الأسد أي تدخل ..القوة كلها تكمن ..بمن وراء ..الفنانة ويدعمها لذلك نتوقع الكثير من الفلسفات ..فمن أمن اعقوبة …

  • 103
    زائر

    ايضآ هذي ينطبق عليها المثل الي يقول الزين زين لو قام من النوم ***

  • 102
    زائر

    تعليق مخالف

  • 101
    صالح

    مب حلوه والفستان رجعيه لصاحبتك يا شكيرا

  • 100
    تيوبلس

    تعليق مخالف

  • 99
    كوكو99

    تعليق مخالف

  • 98
    من

    هى مين الست دى اللى فهمته انها متربة (بالتاء) أى مايخرج من فمها ا***ولا يمكن تكون مطربة

  • 97
    فهد

    تخرع

  • 96
    المطرفي

    تعليق مخالف

  • 95
    مسفر

    تعليق مخالف

  • 94
    عايض

    كأنها ***

  • 93
    هدوء

    احلى مافيك ***

  • 92
    سؤءس

    يا عنيف انت !!!!!

  • 91
    عنزروت

    ***ترحب بكم ^ـ^

  • 90
    مدمن قهوة

    دائما تمشكل نفسها الفنانة وعد ، بالرغم ان روحها حلوة ولطيفة الشخصية و خفيفة دم الا ان تعابيرها تورطها

  • 89
    s,dpg

    صحيح****

  • 88
    s,dpg

    طلعتي ولا نزلتي طقاقة

  • 87
    s,dpg

    متصورة على اساس انك حلوة… لاحول ولاقوة الا بالله هذا اللي نقدر نقوله

  • 86
    s,dpg

    حتى مع المكياج اللي طالسه فيه وجهك ***

  • 85
    s,dpg

    لا ياشيخة . ايش العلم ولا الادب اللي قدمتيه على شان نتذكرك الا منكرينك ونص . ***وتتفاخرين على ايش علمينا

  • 84
    ابو بدر

    من شفنا هالملابس والتعري واحنا غاسلين. أيدينا منك ومن أشباهك عيب. تستّري وخافي الله. والنار. المرأة عورة. لا تغرنك الحياة الدنيا والفسقه والغرور مقبرة ال؟؟؟؟؟

  • 83
    ابورنا

    وش عندها الملكه الثانيه
    يالله السلامه انتي واحلام
    طقاقات وقاعدت يتميلحن لله لايبلانا

  • 82
    ابو مسفر

    *** لو تحط مكياج تقليد واشتري لها ثوب جديد ب 20 ريال تطلع احلى منك ***

  • 81
    عمر

    فستانها مشترته من الحراج

  • 80
    منقاش

    من هذه ؟

  • 79
    78

    الله.ذكرتني بالمنفوش والحبحبوه وحلاوة باكورة..كانت أيام حلوة

  • 78
    غير معروف

    ** مقلي فصفص مقلي لوز… الله ياوعد تذكرين ذلك الزمن ولا تنكرتي له. كما تقولين ما جابته امه الي ينكرك فلا تنكرين ** عندك فصفص ولوز مقلي.

  • 77
    علي

    الله يغفر لها ويغفر لنا . الله اكبر الله اكبر الله اكبر لااله لاالله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

  • 76
    تيوبلس

    ذا الفوتو شوب ياما وهق ناس ؟؟

  • 75
    غير معروف

    عجوز شمطاء ،، بنتها اطول منها .. ممكن نشوفك اول ما تصحي من النوم ولا اغسلي وجهك وتعالي .. يمكن ما تعرفين نفسك

  • 74
    غير معروف

    اقول يااصبر الارض عليك لازين بالغره ولا شحم

  • 73
    احمد

    ***

  • 72
    Rima ريما[]💌

    كنت احترمك واعزك لكن بعد ما تغطيتي وجلستي على علم التوحيد لا بالله ما عدت افكر اشوف وجهك الله يهديك وتصاريحك الاخيرة تسئ لك ثم لا تقارني نفسك بالكبار

  • 71
    غير معروف

    كل ساقطه لها لاقطه اقول الخلاء بس والله محد درا عنك *

  • 70
    غير معروف

    غطرسه وتعالي على الناس لا يليق يدل على عدم إحترام الجمهور

  • 69
    ابو وضحا

    اتذكرك انا زمان في بداياتك ، كنتي معصقلة وسميرا شهباء ، اناقتك لك عليها ومكياجك وتسريحة شعرك صب قهوه كنتي اقرب لفتيات النوبة لكن الحين بسم الله الرحمن صرتي تلقين وع الموضة تلبسين وبالدراهم تفشخين

  • 68
    غير معروف

    زيك زي أي طقاقة في العالم ما الذي يحسب لك من انجازات خالد يابتهوفن زمانك

  • 67
    غير معروف

    مره مشروبات روحيه ومره ما ولدته امه اللي ينكرني، ايش اللي يخلي الناس تذكرك بالخير وتهتم بأمرك بالله عليك؟ ترى لو كبرتي ولا متي ما حد سائل فيك

  • 66
    غير معروف

    عدوانيه ناقمه على المجتمع لا يعجبها العجب

  • 65
    غير معروف

    (ما ولدته أمّه اللي ينكرني) غالبية المجتمع ينكرك واللذين تشوفيهم من الناس ليسوا هم كل المجتمع وانت ايش سويتي من اجل نهضة المجتمع غير اغانيك وهز وسطك بلا نيله

  • 64
    غير معروف

    برانويا بلغت حدها واستعراض مبالغ فيه الله يهديك

  • 63
    قلم الحقيقه

    تمكيجتي ولمعتي ولا قعدتي المهم حب الهيل نوعيته وبضاعته كاسده.

  • 62
    مراقب عام

    من أنتِ؟ إن لم تكن أنتِ النكرة فمن اذاً

  • 61
    ذيبان

    لاتشتري البتاع 🌚…….الا …والبتاع 🥢معه

  • 60
    كيك بالرز

    فنانات آخر زمن .. وصلنا بزمن تتمجد الاشكال ..

  • 59
    شيخ

    استر لك بيتك اجلسي فيه ***

  • 58
    حسين السبيعي

    توي اعرف اني للحين ما انولدت هههههه

  • 57
    ابومازن الصبيحي

    وعسى تبين تقارين نفسك بفيروز يا الطقاقة ” هزلت .

  • 56
    غير معروف

    الله وكبر يازمن يوم كيس الملح عملة يباع ويشترابها ياوعد

  • 55
    sulfeeq

    الله يلعن من اخترع المكياج ولم يجعلنا نرى الناس على اشكالهم الحقيقية *

  • 54
    غير معروف

    يارب اجعل لنا في هذه الأيام الفضيلة أوفر النصيب من الرحمة والمغفرة وإجابة الدعوات اللهم اجعلنا ممن تقبل اعمالهم و دعائهم و صيامهم و سخر لنا من الأقدار اجملها و من السعادة اكملها و من الأمور اسهلها

  • 53
    الحارثي

    والله عجزت اهضمها مره بالنسبة لي حضورك مثل غيابك رأي شخصي

  • 52
    منفوحة

    وعد غني واصدحي مايسمعك احد ياوعد غني وأذربيجان نفسك

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    الحاكم

    تعليق مخالف

  • 49
    غير معروف

    نعم أوقاتاً لا تُنسى كل شي مكتوب عند الملكين يحصون كلشي وسوفا تذكرين فيها يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ

  • 48
    غير معروف

    مصدقه روحك انتي وخشيشه رز ابو كاس اللي لابستها

  • premium medal
    47
    برق _ الحرم

    ((((((حتى لايفهمونا غلط لا اقصد مشروع زراعة بيروت …اقصد مثبت الموكيت ))))

  • premium medal
    46
    برق _ الحرم

    (((( كيف ***معاك تمام )))

  • 45
    همام

    تعليق مخالف

  • premium medal
    44
    برق _ الحرم

    ((((( خليك في ******* )))))

  • 43
    ناصر اخوان

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    الله لا يبلانا يارب العافية والسلامة

  • 41
    حبروك

    والله ***للمرأة ما يزيدها إلا ضياع وتردي ولو ظهر لها وللآخرين أنها في قمة المجد…ارجعي لربك واعتبري بمن أصيب من الفنانات بالأمراض الخطيرة ( أليسا..ميريام….) وغيرهم

  • 40
    المنفلوطي

    الله يرحم عتاب ويغمد روحها الجنة وينزلها الله منزل الصالحين الصديقين ماتت قبل توقف على مسرح المفتاحة في أبها وتنشد, موطني الجلال والجمال والسناء والبهاء في رباك والحياة والنجاة والهناء والرجاء في هواك

  • 39
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 38
    احمد

    ماولدته امه لكنها بالشهر التاسع

  • 37
    غير معروف

    اكيد حاطه مناقصة لكل مشاغل المملكة

  • 36
    غير معروف

    الزين زين لو قام من النوم والشين شين لولبس كل ماله

  • 35
    غير معروف

    كل مازاد المكياج عندها زاد ****سبحان الخالق

  • 34
    غير معروف

    حين تردّدون التكبير..ضعوا في نواياكم تعظيم شعائر الله “ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب”

  • 33
    ملكي

    ****
    الله يعز الوطن ويعز سكانه…….

  • 32
    غير معروف

    هي أعظم الأيام عند الله قال ﷺ: “ما من أيام أعظم عند الله ولا أحب إليه العمل فيهن من هذه الأيام العشر ، فأكثروا فيهن: من التهليل والتكبير والتحميد”

  • 31
    باتل

    تعليق مخالف

  • 30
    الجنه غايتنا

    قبل شهرين ودعنا:(أياما معدودات )
    واليوم نستقبل :(أياما معلومات )،
    لبيك ربي وإن لم أكن بين الزحام ملبياً

  • 29
    مسمار

    اسلوبها اسلوب ***لهجتها كدا من شارع منصور ايش ماولدته اوممه ههههههههه معقول فنانه تتكلم زي كلام *** ياهووووه فين احنا!!

  • 28
    كجمغلو

    ارتعي في الفن ***فلا تهمينا انتي وباقي القطيع

  • 27
    خنبوقه الخبله

    هاتوها بكيس ملح لتنظم الى بقية ***
    ياغلام

  • 26
    محمد

    والله ماحد درا عنك
    ماغير عودي لربك وتحجبي وصوتي شرفك بالحياء والحشمه

  • 25
    هلال

    الله يهديك ويفتح عليك

  • 24
    غير معروف

    قال الله عز وجل: ((فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا)) [سورة الأحزاب: 32].

  • 23
    غير معروف

    الا تعلم ان الحياء شعبة من شعب الايمان ،

  • 22
    ............

    هذا مايسمى عنجهية ***

  • 21
    غير معروف

    ( وَلَيَالٍ عَشْرٍ )
    اللهُم أجعلها عشرة مبٓاركه وتقبل مٰنا ومن المسلميِن
    صالح الاعمال

  • 20
    غير معروف

    وعد يكفي أخلاقك المتواضعه ويكفي لكنتك الفصح من ذكرتيهم لا ينطقون الكلمات صحيحه دقاقوا بسماع أغانيهم الحروف غير واضحه الرأي والصاد وغيرها من الحروف ديما الشجره المثمر ترمي والنجاح يحطم الأصول يمن كلهم

  • 19
    مشعل

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    كبّروا .. هللوا .. سبحوا
    فإنها أفضل أيام السنة

  • 17
    16

    قدوة لك أنت

  • 16
    hima

    وفقها الله ,حكمة وجمال وانسانيه,قدوة لسيدات بلادي,في الاصرار والابداع والتطور.

  • 15
    غير معروف

    لبيك ربي شوقًا وابتهالًا ، لبيك والفؤاد توسلًا ، لبيك خشيةً وتضرُعًا ، لبيك وإن لم اكن بين حجاجك مستغفِرًا ومُكبرًا

  • 14
    غير معروف

    طيب انا ولدتني امي وانكرك كفاية غرور

  • 13
    دندش

    اخسي يام الحبوش مغرورة .. والله ماحد درا عنك

  • 12
    غير معروف

    فستاهنا قلب علي المواجع اتذكر وانا صغير كانت عندنا ستاير في الصاله نفس الفستان اللي معاها

  • 11
    غير معروف

    ماشاء الله عليها.وعد من أشهر العائلات الفنية في السعودية.والدها بكر يونس فلاته من أول المذيعين في السعودية ويعتبر من المؤسسين للإذاعة.وأختها سناء ممثلة معروفة. أخواتها دنيا وفاطمةمقدمي برامج اطفال

  • 10
    عاشق سراب

    تكرنبا تكرنبا قطعنا راس الارنبا سوينا مهلبيه

  • 9
    سلوى

    لو كانت أجنبيه لأختيرت ك ( أجمل **** على وجه الكره الأرضيه )وتنافست حولها دور العرض الكبرى لعرض منتجاتها من عطور ومكياج ولكن لأنها عربيه لاتحظى بتسليط الأضواء عليها..كلنامعك ومستحيل ننكرك ياوعد 🕊

  • 8
    ابووسميه

    يامعلقين دعو الخلق للخالق فاللذي لايضرك ولا الوطن والمجتمع دعه وشأنه
    حريتك تنتهي عندما تبدأحرية الآخرين

  • 7
    عـــهــُــود 🦄💜

    رغم اني ماطيقها ولافكرها الليبرالي لكن تظل أرحم من ريهانا واحلى كل ما تذكرت جميل صديقها السعودي وهي حاطة رجولها عليه اضحك موقف حتى الشحاذ مايرضي يكون بموقفها كرم الله الشحاذين عنه ففي بعضهم شرف وعزة .

  • 6
    غير معروف

    *** ما يشبعو رقص

  • 5
    قول لها ولدتني امي

    بالفم المليان وبكل فخر أنكرك وليس لك اي عمل نقدمه للعالم باسم الوطن

  • 4
    لوفنج لبرال

    باالنسبه الي يعجبني100% مع اني ماعرفها ولكن فاتحة خيروالى التقدم يابلادي

  • 3
    غير معروف

    **** .. له نكهة خاصة

  • 2
    أفريقي

    كفو يا ريهانا السعوديه

  • 1
    غير معروف

    الله يهديك ياوعد ليتك تتحجبين وتلتزمين بالحجاب افضلك من هالاستعراض والتميلح