هل يمكن تجديد «بطاقة الأحوال» بعد إيقاف «المرور» للخدمات ؟

هل يمكن تجديد «بطاقة الأحوال» بعد إيقاف «المرور» للخدمات ؟

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : تلقى حساب وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، تساؤلاً من أحد المواطنين حول تجديد بطاقة الأحوال .

وجاء في تسؤل أحد المواطنين : “أنا عندي إيقاف خدمات من المرور أقدر أجدد بطاقة الأحوال”.

ورد حساب “العناية العملاء”، التابع لـ”الأحوال المدنية”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، على المواطن موضحاً أنه لا بد من من رفع إيقاف الخدمات للقدرة على تجديد بطاقة الأحوال .

التعليقات مغلقة.

41 تعليق

  • 41
    محمد المطرفي ( 1)

    تعليق مخالف

  • 40
    فنزولي

    طبيعه ابن الصحراء لا يلتزم بالنظام بالمجان
    فكم وكم خسرت الدوله من توعيه لكن لا مفر من تطبيقه

    التزم تسلم

  • 39
    محمد المطرفي ( 1)

    إنشا ء صندوق كبير إستثما را ت عملا ق من المخا لفا ت والضرا ئب و الرسوم ومسا همة الشركا ت ورجا ل الا عما ل
    والا ثريا ء تحت مسمى المسؤولية الو طنية للحا لا ت الا ستثنا ئية بدون ارا مكو

  • 38
    محمد المطرفي ( 1)

    تعليق مخالف

  • 37
    محمد المطرفي ( 1)

    حرما ن النا س من إيقا ف الخدما ت مضرة والشرع وا ضح حتى السكن من لا يمتلك سكن ايضل واقف
    والحيا ة وا قفة العا مة والخا صة اللهم ا وقف الدم فى عروق من اخترع هذا النظا م المدمر للحيا ة

  • 36
    محمد المطرفي ( 1)

    يوجد شرع وقوا نين وجها ت تتبع فى الداخل والخا رج من يمتلك اموا ل عينية ونقدية او الا بنا ء يحجر عليها حسب صك محكمة ومزاد تستوفى ومن لم يجد الزكا ة او الصدقة اونظرة الى ميسرة …

  • 35
    محمد المطرفي ( 1)

    الغا بة ارحم بها نظا م يستطيع المرء التكيف والحيا ة والعلا ج من الا عشا ب وعمل سكن من جذوع الا شجا ر
    وا صطيا د الحيونا ت البر ية لسد رمق العيش وتو فر الطا قة المشكلة لا يوجد غا بة والمحميا ت مشبكة

  • 34
    محمد المطرفي ( 1)

    من اخترع ايقا ف الخدما ت الشخصية هو فكر مدمر ولا يمتلك مقوما ت العقل مرفوع عنه كيف نعرف عدد السكا ن كيف يتم تسجيل الموليد كيف التعليم ودخول المدا رس كيف المحا كم والقضا ء نفقة زوا ج طلا ق موت

  • 33
    محمد المطرفي ( 1)

    ايقا ف الا حوا ل الشخصية لا تجديد لا ضم الا بنا ء لا مدا رس لا تعليم لا عمل مجهول هوية تخلف حتى اثنا ء
    الوفا ة اقرب منطقة يدفن بعد الغسيل والصلا ة حتى الطلا ق بدون صك جميعها معلقة عدد السكان مجهول

  • 32
    فيمتو

    ايقاف المرور للخدمات بسبب حقوق للغير معقول .. لكن بسبب الغرامات أظن مومعقول .. دين الله من سعة .

  • 31
    ............

    ايقاف الخدمات هو العلاج الناجع لمن ياكل حقوق المسلمين ويرفض يسدد او يرفض يسدد مخلفاته راحت حقوق المسلمين بسبب هذا معسر ما يقدر يسدد او مستهتر بأنظمة الدولة ويخالف على كيفه ويقول بعدين انا معسر

  • 30
    ............

    سدد الي عليك من مخلفات علشان يرفع عنك ايقاف الخدمات حتى تقدر تجدد بطاقتك

  • 29
    زائر

    المواطنه ماتروح عليه دين ام لا جددوا بطاقته ويسدد يحصل عمل وتمشي اموره وفيه قرار للوزير العدل ان التجديد ولاضافه ماتوقف

  • 28
    ابو جلمبو

    تطبيق الخدمات الالكترونية يذكرني بالمثل القائل (عنز بدو و طاحت بمريس) العدالة حتى تتحقق يجب ان يكون هناك قوانين واضحة لكن مايحصل هو استخدام السلطة بشكل تعسفي يساوي بين المعسر و النصاب والمظلوم و الظا

  • 27
    متقاعد

    هل يعقل ان يعيش المواطن في وطنة بدون وثيقة بسبب ايقاف خدماتة لانة عندة مخالفات ساهر ….؟؟..!!

  • 26
    زيد

    عطونا الحكمه من القرار ويابيت تغطونا اسم صاحب الاقتراح

  • 25
    كيف شلون

    يعني موقفه خدماته لاي سبب وربما خارج عن مقدرته وبعد ما تجدد بطاقته فيعتبر مخالف. اجل اسجنوه بالمرة. لا تربطوا التجديد بالايقاف ياعقال!

  • 24
    Proud to be

    ضغطه زر تفرض العبوديه على الانسان في زمن تغيرت فيه المبادىء وأصبحت المصالح تطغى على الإنسانيه والمال أساس الحياه . نسال الله الثبات في الدنيا والاخره .🙏

  • 23
    الوايلي

    للي عليه ايقاف خدمات مستحيل يجدد بطاقه الاحوال
    لازم عن طريق التنفيذ
    الكن يقدر يضيف ابنائي بشرط وجود بطاقه للزوجه او كرت عائله
    وانت يا ولي الامر حلم بليس بالجنة تجدد بطاقه الأحوال

  • 22
    الوايلي

    للي عليه ايقاف خدمات مستحيل يجدد بطاقه الاحوال
    لازم عن طريق التنفيذ
    الكن يقدر يضيف ابنائي بشرط وجود بطاقه للزوجه او كرت عائله
    وانت يا ولي الامر حلم بليس بالجنة تجدد بطاقه الأحوال

  • 21
    hima

    ايقاف الخدمات,اعتقد بسبب امتلاء التوقيف السجن,فاصبح السجين حرا.

  • 20
    👨🏼‍💻 الراصــــد

    اللي عنده ايقاف خدمات وعليه دين وبطاقته منتهية او مفقودة يروح لوزارة العدل يقدم خطاب ويعطونه الموافقة وبعدها يروح للأحوال يجددها عادي الأحوال ما يجددونها الا بخطاب من العدل

  • 19
    الحقيقة 2

    ماتقدر تجدد البطاقة الابعد رفع إيقاف الخدمات من المرور وحصل معاى والله قريبى سوالى هذا المقلب

  • 18
    غير معروف

    الله يالدنياا المرور والله وصار له قيمه من اول مانشوفه شي

  • 17
    ابو يوسف

    المطلوب من الجميع نسيان الفترة الماضية بالعمل الجدي في تطبيق رؤية20/30 وتطبيق جميع الأنظمة المساهمة في تحقيقها (شوية صبر واقتصاد وانتظام)

  • 16
    غيمووووووو

    غير صحيح تقدر تظيف وانت في السجن وأي مكان أو أي وضع انت فيه لا تكذب

  • 15
    غير معروف

    ايقاف الخدمات من افضل الامور فيه ينال المواطن حقه بدون مطارده للمماطل كنا زمان نتبهذل في حوادث المرور وروح للمحاكم وسنين الان يسوون ايقاف الخدمات وهو الي يطاردك ومخالفات ساهر مايوقفون خدماتك عليها

  • 14
    غير معروف

    الي يقول مايضيفون الاطفااال كاااذب يضيف عاااد أنا لي خمس سنوات وضفت اطفالي ومتى ماطلعت مافكيت الإيقاف تحصلهم مضاافين

  • 13
    غير معروف

    خلوه يجدد عشان يتوظف ويسدد لكم اذاا ماعنده بطاقه كيف يتوظف

  • 12
    غير معروف

    خلوه يجدد عشان يتوظف ويسدد لكم اذاا ماعنده بطاقه كيف يتوظف

  • 11
    غيمووووووو

    بصراح انا كنت أحب السرعه واقسم بالله خلاص …قد سديت 30000ريال الحين55000 ما عاد اركب غير سيكل اخر حل كل مكان كمرات الله يعز الحكومه والله ماعاد أسرع خلاص

  • 10
    غير معروف

    ****الله من جاب فكره إيقاف الخدمات وسماء للبنوك انه بهدل المسلمين

  • 9
    زائر

    انا فخور جداً ورمز فخر لادرة المرور اد يها بقى

  • 8
    غير معروف

    ههههههههههههههههه??

  • 7
    زائر

    انا فخور جداً ورمز فخر لادرة المرور اد يها بقى

  • 6
    علي العمري

    اكبر ظلم. في هذا. البلد إيقاف. الخدمات. حتي. اليهود. ما عندهم. هذا. الشي. المظلم

  • 5
    غير معروف

    الاطفال مايظافون اطفال اتقوا الله

  • 4
    غيمووووووو

    عليه 55000 اش اسوي 😢😢😢

  • 3
    صولان

    مسكين أيها المواطن كلن ينهشك .

  • 2
    غير معروف

    يعني سددوا ساهر بطريقة لبقه زي منتج آآليه فكر .. وماهو ذنب الاطفال

  • 1
    سمروفس

    اتقوا الله بالمسلمين هل من شاء الله ان يكون المواطن مديون تزيدون اوجاعه بشي ليس لكم ولا للنظام علاقه مخله به اين مجلس الشورى الذي تدعون