الرئيسية / بالصور : انطلاق “زفيف 360” الحدث الأول من نوعه على مستوى المملكة

بالصور : انطلاق “زفيف 360” الحدث الأول من نوعه على مستوى المملكة

بالصور : انطلاق “زفيف 360” الحدث الأول من نوعه على مستوى المملكة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : اطرق باب الدهشة وافتح عينيك، كان هذا شعار الفنان الفوتوغرافي “طارق آل زاهر” حين ابتكر فكرة “زفيف 360″، التي تبنّتها “دهانات الجزيرة” وحوّلتها إلى واقع افتراضي مُلهم في مدينة أبها، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للكوادر والمواهب الشابة، وشغفها اللامحدود في إثراء العمل الوطني.

زفيف 360
“زفيف” تعني الطيران في المعجم العربي، و”زفيف 360″هي فعالية جديدة من نوعها في المملكة، تمكنك من التحليق في السماء وتأمُّل “أبها” بتضاريسها وجبالها وثقافاتها وأبعادها الجمالية الإنسانية والفلسفية، ومن خلال ثلاث تقنيات حديثة هي: الواقع الافتراضي (VR)، والتصوير بزاوية 360، والتصوير الجوي في قالب فني تقني.

مطار زفيف
أنشأت “دهانات الجزيرة” “مطار زفيف” في الحديقة الخلفية لشارع الفن بمدينة أبها، وتحت إشراف كادر متكامل عمل على مدار الساعة حتى يكتمل هذا العمل الفني بكل حذافيره المتقنة في الوقت المناسب، لتقدّم لسكان المدينة وزوّارها هذه المفاجأة الترفيهية الرائعة ضمن فعاليات مهرجان أبها لصيف 1439هـ.

أسواق حرة
يحتوي المطار على منطقة أسواق حرة ومنطقة مخصصة للفنون، ومنطقة مخصصة للأطفال، إضافةً إلى القمرة الرئيسية المخصصة للطيران الافتراضي، مع محاكاة كاملة للمطارات، وتقام الفعالية على مدى 10 أيام متواصلة من (9 أغسطس حتى 18 أغسطس) لعام 2018م، من الساعة 4-11.30 مساءً.

امتداد للمشروع الفني “زفيف”
وأوضح “طارق آل زاهر” أن “زفيف 360” هو امتداد للمشروع الفني “زفيف” الذي دشن سمو أمير منطقة عسير مرحلته الأولى في “فيلم زفيف” العام قبل الماضي وتم عرضه بمسرح المفتاحة، وأضاف أن هذه الفكرة تحمل مفاهيم عميقة وتتضمن رسائل إنسانية غير مباشرة محورها “نحن والدائرة المحيطة بنا”، وقدّم “آل زاهر” خالص شكره وتقديره لدهانات الجزيرة على تعاونها ورعايتها لهذا المنتج الفني الوطني.

منتجات عالية الجودة
يُذكر أن “دهانات الجزيرة” استخدمت خلال إنشائها لهذا المطار أحدث منتجاتها المتطورة عالية الجودة، مثل “الجزيرة ستيلو”، “الجزيرة مضيء”، “الجزيرة تورمالين”، “الجزيرة لاينتكس”، “الجزيرة ماروتكس”، “الجزيرة بيرتكس”، “الجزيرة أفرو”، “الجزيرة كول رووف”، و”الجزيرة نوفل” بتدرجات جميلة ومختلفة.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

2 - Man
2018-08-13 20:47:56
الحقيقة أشوف شركة الجزيرة لها نشاطات اجتماعية ومشاركات جيدة
لا يعجبني(3) اعجبني(2)
1 -
2018-08-13 20:35:18
* ووجع راس 😏
لا يعجبني(2) اعجبني(3)

أضف تعليق
كاريكاتير
X