رئيس التحرير : مشعل العريفي

جيران المتهمة بإلقاء طفلاتها الثلاثة من الدور السابع يروون اللحظات الأولى للفاجعة.. وهذا ما قالوه عن سلوك الأم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : سادت حالة من الحزن بين سكان حي المروة بجدة بعدما أقدمت امرأة على إلقاء طفلاتها الثلاثة من الدور السابع ما أدى لوفاة طفلتين وإصابة الثالثة .
مكان الواقعة وحسب " عكاظ" خيمت حالة من الصمت على محيط المكان الذي شهد الواقعة المؤسفة خاصة بمكان ارتكاب الجريمة حيث تم إلقاء الفتيات من مبنى مكون من سبعة طوابق، مكسي باللون الطوبي الغامق، تقطنه عائلة واحدة، وأمام المبنى 6 مواقف للسيارات سقفها مغطى بساتر من اللون البيج يحمي سيارات العائلة من الشمس.
الجيران وقال " شهود عيان" رفضوا ذكر أسمائهم إن الحادثة ربما وقعت في ساعات الفجر الأولى، إذ تم إلقاء الطفلات على سقف المواقف. مشيرين إلى أن العائلة كانت في إجازتها الصيفية في أوروبا. وتابعوا : لم نسمع ولم نر من أسرة الطفلات ما يعكر أو يلفت الانتباه.. ما حدث أمر غريب لا نجد له مبررا". وأشاروا أنه تترد أنباء عن أن والدي الطفلات الثلاث ظلا منفصلين لفترة طويلة ثم قررا العودة والالتئام في حياة زوجية جديدة قبل نحو شهرين. مؤكدين أنهم لم يلاحظوا أي سلوك عدواني في الأم.
انهيار الأب وأضاف أحد الجيران ويدعى حسن عسيري  إنه استيقظ صباحا وفوجئ بدوريات الشرطة والأجهزة الأمنية والإسعاف في الموقع، وعرف لاحقا ما حدث. لافتا أن والد الطفلات كان مصابا بانهيار نتيجة ما حدث.
فاجعة وقال أحد الجيران يدعى خالد الحربي إن ما حدث فاجعة بكل المقاييس ولا يصدقها عقل فكيف لأم في كامل وعيها أن تقدم على إلقاء فلذات أكبادها من الطابق السابع، «شاهدنا الأطفال على الأرض ولن ننسى هذا المشهد.. إنه أمر فوق التصور».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up