الرئيسية / حقيقة شراء الوليد بن طلال لنادي كرة قدم مصري!

حقيقة شراء الوليد بن طلال لنادي كرة قدم مصري!

حقيقة شراء الوليد بن طلال لنادي كرة قدم مصري!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: بعدما ترددت أنباء حول شراء الأمير الوليد بن طلال لنادي “غزل المحلة” المصري لكرة القدم، خرج رئيس النادي المهندس إبراهيم صادق لينفي ذلك.

ووفقا لـ”إرم نيوز” قال رئيس نادي غزل المحلة إنه لا صحة لما تردَّد حول بيع النادي إلى أي مستثمر عربي موضحًا أن النادي لم يتوصل لأي اتفاقات ولم يحدث أي تطور بخصوص بيع ملكية النادي. مضيفا: ” الأمر ليس بالسهولة التي يتصورها البعض وليس معنى تشكيلنا لجنة لتسويق النادي وتنمية موارده وطرح فكرة الاستثمار أننا بعنا النادي لأي مستثمر”.

وأوضح أنه حال وجود مفاوضات لبيع النادي لأي مستثمر عربي فلا بدَّ من موافقة مجلس إدارة الشركة المالكة، وإيجاد بعض الإجراءات القانونية التي تمثل عقبة بالنسبة للنادي، مشيرًا إلى أن الأمير الوليد بن طلال لم يتفاوض على الإطلاق -سواء بنفسه أو عبر وسطاء- لشراء النادي.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

25 - جروح
2018-08-15 07:13:06
من جدكم نادي مصري هههههههههههههههه لايكون ليفربول ولا برشلونه ***منهم لم ارى على موضوع الاهلي ابعدو واي احد يبعد من المصاريه -
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
24 - ابو صالح
2018-08-15 00:19:13
لاتورط نفسك يابو خالد مع المصريين كفاية ابو ناصر تورط مع الاهلي وصارت له حكاية الف ليلة وليلة شفلك نادي اوربي افضل لك زي شيوخ الخليج
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
23 - علي
2018-08-14 20:28:45
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
22 -
2018-08-14 20:05:27
واسامة هوساوي بي يشتري الوحدة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
21 - ماستر
2018-08-14 19:54:02
الوليد عقلية تجارية مايستثمر في مواقع ضعيفة وغير ذات مردود مالي يعرف انه اذا حط الريال يجيب له عشرة وبعدين اكيد شاف نتايج الاستثمار في نادي مصري ماجابت غير المشاكل وسألوا النادي الاهلى المصري وال٢٥٠
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
20 -
2018-08-14 19:42:50
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
19 - 👑اسمر عبر🏆الملكي
2018-08-14 17:19:14
شكله غسل يده من هلالنا انه يصل العالمية الصعبة القوية .... فقرر يشتري فريق مصري مغمور ليتأهل للعالمية
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
18 -
2018-08-14 13:48:59
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
17 -
2018-08-14 13:46:30
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
16 - علي العمري
2018-08-14 13:45:04
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
15 - قناص الحباري مودع الحباري مفانيس
2018-08-14 12:07:26
الوليد ذيب مايضحكون عليه المصاريه م******* .
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
14 - ضاع الهوى ي.خساره
2018-08-14 12:05:46
وش فيكم على مصر ..م.عندنا انديه م.عدنا شعب ليش خيراتنا لفيرنا ليش تستخسرون في بلدكم اموالكم وهو من انعم عليكم بها ****
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
13 - فايز ززز
2018-08-14 12:04:28
******** ياناس ياعالم خلوا سمننا في دقيقنا السعوديه قاره ونسبة الاستثمارات فيها من قبل هؤلاء التجار صفر %
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
12 -
2018-08-14 12:00:20
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
11 -
2018-08-14 11:54:02
الثري السعودي اللي يحب وطنه يفتح مصانع ومزارع ومشاريع داخل الوطن اما شراء النوادي واللاعبين تبذير في غير محله
لا يعجبني(0) اعجبني(4)
10 - محمد العلي
2018-08-14 11:43:55
ومن هو ***الي بيشتري انديه مصريه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
9 - النمس
2018-08-14 11:34:44
2 - قلم الحقيقه 2018-08-14 11:05:54 ياقلم الدجل المثل يقول ( ****.) هذه هي الحيقيقه ***
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
8 - النمس
2018-08-14 11:31:33
2 - قلم الحقيقه 2018-08-14 11:05:54 اقول كبك من الكذب والتدليس******
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
7 - الدعلج الشوكي
2018-08-14 11:26:13
شركة الكهرباء ***المواطن بطريقة ذكية حسبي الله عليكم ونعم الوكيل.
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
6 - لوفنج لبرال
2018-08-14 11:20:36
الوليد الله يحفظه رجل اعمال ذكي مايخش في مثل هذي المشاريع الخاسره ونتمنا له التوفيق في تجارته وحياته واحنا الله يعوضناماخسرناه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
5 - بدر
2018-08-14 11:19:53
تعليق مخالف
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
4 - ابومصعب
2018-08-14 11:14:20
مااعتقد ‏لأن امس شفت مقطع فيديو يا قضي من محل خضرة
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
3 -
2018-08-14 11:10:39
الي عنده فلوس يشتري حمام ويطيروه
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
( عدد التعليقات 51,032 )
2 - قلم الحقيقه
2018-08-14 11:05:54
يكفي ماتعرض له ولازال رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ من هجوم حاد عليه من قبل المسؤولين عن مثل هذه الأندية الرياضية المصرية رغم ماقدمه لهم من خدمات جليلة ومساعدات كبيرة لايحلمون بها.
لا يعجبني(2) اعجبني(3)
( عدد التعليقات 51,032 )
1 - قلم الحقيقه
2018-08-14 10:59:08
نتمنى من سمو الأمير الوليد بن طلال رعاه الله اذا كانت مثل هذه الأخبار صحيحه ان يصرف نظره عن أي استثمار في اي أندية مصرية نهائيآ فليس من ورائها غير المشاكل والخلافات خاصة وأنها اندية تدار بطريقة عصابات
لا يعجبني(2) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير