رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. هذا ما كشفه "آل الشيخ" عن حقيقة انتقال لاعبي الأهلي إلى بيراميدز.. هذا ما نفعله مع أي لاعب نريده؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق رئيس هيئة الرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، على الأخبار المتدوالة منذ أمس، حول تفاوض نادي بيراميدز، مع لاعبين من الأهلي المصري.
ونفى تركي آل الشيخ، تفاوض بيراميدز مع لاعبين من النادي الأهلي، قائلًا: "غير صحيح، أي لاعب نريده سيتم التفاوض مع مجلس إدارة ناديه مباشرة، وهذا يشمل حتى انتقال أي لاعب للدوري السعودي". وأضاف رئيس هيئة الرياضة، "أي لاعب يستخدم اسم بيراميدز للضغط على فريقه، لا مكان له عندنا، السماسرة يعرضون علينا الصفقات، لكننا نأتي البيوت من أبوابها".
وتابع آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": ": "عرض علينا لاعبين من ناد شقيق، واحد منهما في الشتاء بشكل مباشر، والآخر عن طريق (كوبري بفريق أوروبي)، وتم رفض الفكرة تماما". وأوضح: "إذا لم نقدم ما يدعم نادي القرن، فلن نكون سببا في أي هزة فيه، إنه فخر الكرة العربية والأفريقية". يشار إلى أن الإعلامي المصري عبد الناصر زيدان، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه انتقال لاعبين من صفوف النادي الأهلي رسميا إلى صفوف نظيره بيراميدز، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة. وأشار عبر فضائية "LTC" المصرية، أن الثنائي ناصر ماهر ومؤمن زكريا، لاعبا الأهلي، سينضمان رسميا إلى صفوف بيراميدز في يناير 2019.

arrow up