الصدمة كانت غير متوقعة.. صحيفة تركية تهاجم قطر “أي نوع من الصداقة هذا”!

الصدمة كانت غير متوقعة.. صحيفة تركية تهاجم قطر “أي نوع من الصداقة هذا”!

صحيفة المرصد: على خلفية حالة “الصمت” القطري، إزاء الأزمة الاقتصادية التي تمر بها تركيا نتيجة العقوبات الأمريكية، هاجمت صحيفة “تقويم” التركية، نظام الحكم في الدوحة.

وفي تقرير نشرته الصحيفة اليوم الثلاثاء، طرحت سؤالًا استنكاريًا عن طبيعة علاقة الصداقة التي تجمع بين الدوحة وأنقرة، قائلة “أي نوع من الصداقة هذا”؟

وأكدت الصحيفة أن هناك حالة من الإحباط تسود الأتراك حاليًا بعدما دعمت كثير من الدول قرار العقوبات الأمريكية ضد تركيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصدمة كانت “غير متوقعة” من طرف قطر، فبدلًا من أن تدعم أنقرة اختارت أن تبقى صامتة تجاه ما يحدث في تركيا

.وكشفت الصحيفة عن ما وصفته بالدعم التركي الكبير الذي قدمته أنقرة للدوحة على خلفية مقاطعة دول الخليج للأخيرة بسبب دعمها “الإرهاب”.

وقالت الصحيفة: على الرغم من أن تركيا سيرت عشرات رحلات الشحن الجوية إلى قطر ووقفت معها جنبًا إلى جنب خلال المقاطعة، إلا أنه يجب الاعتراف أن حكومة قطر تتجاهل الوضع في تركيا الآن ولم تقدم الدعم السياسي والإنساني اللازم.

التعليقات مغلقة.

69 تعليق

  • 69
    المطوع😎

    اللتم المتعوس على خائب الرجاء

  • 68
    ابوفهد

    قطر امعه لايمكن ان تتحرك الا بالتمسيق مع امريكا

  • 67
    غير معروف

    مانفع نفسه كيف ينفع غيره

  • 66
    Saad

    قطر وتركيا صغار يريديون التنافس مع الكبار.

  • 65
    غير معروف

    ولد موزه مستني العقوبات عليه هو وقناه الخنزيره وقريبا

  • 64
    ذيبان

    ورطان في نفسه ولد موزه .. ماخلص الملاعب .. تبغونه يافزعلك ياقردوغان

  • 63
    غير معروف

    الخونه وأهل الغدر والشقاق والنفاق يخونون بعضهم البعض. ليس لهم عهود ولا مواثيق

  • 62
    رحمة

    فين النائحة المستأجرة خنبوقة تيجي تلطم هنا شوية ، مشغولة بموضوع السيسي 😂😂

  • 61
    غير معروف

    اللهم اضرب الضالمين بالضالمين

  • 60
    عبشان الشلولخ

    اللهم من اراد ببلادنا “المملكة العربية السعودية” شراً او كاد لها كيدا فرد شره وكيده في نحره اللهم احفظنا واحفظ بلادنا وولاة امرنا واعزنا واعزهم بدينك آمين.

  • 59
    غير معروف

    القطريين معذورين الحكم والسلطة بيد الايرانيين لا حول لهم ولاقوة

  • 58
    غريب

    بغض النظر عن موضوع ملف قظر فتركيا مادعمت وسيرت الرحلات لقطر مجاناً أو لوجه الله تركيا تقبض ثمن ماتقوم به

  • 57
    الشهراني

    مسكينة حكومة الحمدين هي متورطه وتدور من يفزع عمتها شريفة اقتصادها منهار ومظاهرات
    وهي تحت إمرة عصابة عزمي بشارة وكل يوم
    يهدد بسحب بطولة كأس العالم منها بسبب الرشاوي وايديهم ع قلوبهم خايفين من عزلهم

  • 56
    Reema ريما[]

    تعليق مخالف

  • 55
    المسافر

    عمتهم شريفة تن تحت وطأة العقوبات عزمي
    هو اللي يحدرهم ويسندهم وتميموه وأمه موزع
    الثوران الآخران الحمدين يخافون من عزمي ﻻنه أمير النظام الفعلي يعني دولة ليس في يدها من أمرها شيء

  • 54
    al-rabighi

    واحد مقصصة جنيحاته كيف بيساعدكم

  • 53
    ماجد عز

    وش عندهم قطر مساكين لا علاقات ولاسياسة 😂😂

  • 52
    نوره

    على اساس داعمينها انتوا لوجه الله ..كلها لبن حمير حسبي الله عليكم هذا جزاء المنافقين

  • 51
    غير معروف

    ومن قال إن قطرائيل صامته. كاهن خوارج الإخونج القرضاوي العاوي شغال ينبح ويثير الناس بالتبرع لصالح خليفة الإخونج

  • 50
    العبيدي

    ماحبلى تنفس حبلى!!!
    على ماقال الشاعر:النية… النية
    عجنتوا عجينتكم وخبزتوها فما بقي إلا أن تأكلوها….
    اللهم احفظ بلاد الحرمين الشريفين

  • 49
    البدراني.،

    تركيا ماراحت لقطر غير عشان مصلحتها ماهو حب في عوينات تميم.. هذا اولا.. وثانيا حتى لو فرضنا انه حب لقطر من متى رفقاء السوء فيهم خير؟؟ بس يعلمون الهملة والدخان والبلاوي..

  • 48
    hh

    وان من طول السنين فاتحين لهم بيبانا وصدورنا ومالحقهم منا منة …خل ***ينفعك

  • 47
    hh

    هذا جابله عشاء وغداء وكوب حليب ولبن وبعدها قامت تركيا تمنن عليهم وان ,,,,,,,,,,,

  • 46
    احمد الربعي

    مصير الاتراك. مضير معنر القذافي قطر تنظر الوقت المناسب حتي تغدر فيهم .. وماهي غريبه عليهم الا مافيه خير لاهله مافيه خير لناس. خاننا ونحن اهله واخوانه فما بال العجم

  • 45
    زينب..

    على خلفية حالة “الصمت” القطري، إزاء الأزمة الاقتصادية التي تمر بها تركيا نتيجة العقوبات الأمريكية، هاجمت صحيفة “تقويم” التركية، نظام الحكم في الدوحة// يستاهلوووون

  • 44
    وليد القحطاني

    انتهت صفقات تمرير الدواعش وانتهت صفقات تمرير البترول ولم يتبقى لاردوغان الا بيوت الدعارة

  • 43
    وضع الميت عنوده

    حيلهم بينهم الدجالين

  • 42
    غير معروف

    قطر خبز خبزتيه يا الخبله اكليه تركيا كانت تخطط على على لهف فلوس قطر وقطر خايفه من خروج الامريكان من قاعدة العديد وهم على وشك الرحيل من قطر ولا يبقون الترك يمسكون قاعده العديد لكنهم على وشك فلاس

  • 41
    من الآخر

    الدعم التركي لقطر كان بالمال مدفوع الاجر

  • 40
    غير معروف

    علئ تعرفون ان مالهم خاتمة كلاب

  • 39
    ابو ثامر

    لا يريدون الاعتراف بفشلهم

  • 38
    خنبوقئيل

    حنبوقة أبو معرفات كذاب مضلل

  • 37
    غير معروف

    قطر خاينه

  • 36
    قطرائيل

    حيلهم بينهم يارب تركيا قطراييل وافقت على زواج المثليين((( فأذاقها الله لباس الجوع والخوف )))وشربت حليب الحمير هذه نهايه كل من يخالف تعاليم الله

  • 35
    غير معروف

    الدول مواقف

  • 34
    مواطن ١

    اغبى ناس الأتراك كيف تستبدل أهل الكرم والنخوه والرجوله وصلابة المواقف السعوديه وعلى رأسها خادم الحرمين وولي عهده الأمين بدوله لاتملك مصيرها بيدها وناس لأتعرف اسرار الحكم والكياسه بل التعاسه الان بترجع

  • 33
    LED LIGHT 💡

    اركادش .. كيف تطلب من قطر تدعم تركيا؟ ونصف قطر المتمثل في قاعدة العديد في يد امريكا! .. المثل يقول اذا حلقوا لغيرك ، بلل رأسك بالماء وأستعد !! .

  • 32
    ام العنيد

    الان احد فنادق تركيا….من يقوم بتحويل 1000 دولار في البنوك الحكومية حتى نهاية هذا الشهر، ويُحضر إيصال التحويل، أقدم له عطلة مجانية لمدة 3 أيام في الفندق”ههههههههههه

  • 31
    الفنكوش

    ابناء شريفه المساكين يادوب يرقعون ** الي عندهم تبونهم يرقعون ** ؟؟!… ههههههههههههه واحليلكم حليلاه

  • 30
    نشومي تركي دحومي بنقالي متجنس قبيلي (1000) اصبع ديناميت

    اشرار مسلمين لاخير فيهم ضاق بهم الخناق واضن نهايتهم قريبه

  • 29
    النمس

    اعتقد الأتراك عجم مايفهمون شيئ … ولو يفهمون كان عرفوا بأن الخائن لاعهد ولاميثاق له الولد انقلب على والد ه ووالده انقلب على على والده بمعنى ناس مافيهم خير لبعضهم فكيف بالأخرين لكن بالفعل كلاكما خونه

  • 28
    Reema ريما[] 💌

    □خروج

  • 27
    متابع المرصد

    ذميم خان تضحيات الاجداد الذين هزموا وطردوا المحتل التركي من قصر الوجبه وطهرو قطر من نجس الاتراك والان اعاد نظام الحمدين الجندرما ليحكموا قصر الوجبه من جديد ويجّرعوا اخوتنا القطرين كاس المهانة والذلة

  • 26
    Reema ريما[] 💌

    دويلةقطر صغيره ستصبح جزيره دويلة لم تنفع اي مسلم دويلة تدعم الارهابيين ونشر الفتن تبي غصب يذيع صيتها !عاد من زين هالصيت حتى المثليين والمثليات يبونهم يمارسون بوسط الدوحه ومنعو شعبهم من الحج !

  • 25
    الوطن في قلوبنا

    مثلث الشر والخيانة. قطرالخاينة و إيران االمجوسية وتركياالإخونجية.هم نكبة العالم والمسلمين بذات والأن في مأزق مع شعوبهم وهذا مصير الخونة..
    الله يمهل ولا يهمل.وسوف ينتصرالحق على الباطل
    دام عزك يالسعودية

  • 24
    غير معروف

    المتعوس وخايب الرجا وشريفة فشل جماعي لا مثيل له .

  • 23
    غير معروف

    العصملي ضد شرق سلوى حيلهم بينهم فخار يكسر بعضه طز فيهم ..

  • 22
    ابونادر

    ما فيهم خير لجيرانهم و اولاد عمومتهم علشان يصير فيهم خير للغريب

  • 21
    Reema ريما[] 💌

    حساب بعينك🏹

  • 20
    Reema ريما[] 💌

    🤧🙈

  • 19
    Reema ريما[] 💌

    حسابي منتحل خروج

  • 18
    عاشق الوطن

    المثل يقول ايش ياخذ الريح من البلاط غير الغبار ….قطوره قطه مراوغه

  • 17
    اخت علي العمري

    ادعوا معي ان ترامب يسلم واتزوجه

  • 16
    Reema ريما[] 💌

    دويلة قطر تلعب على الجبلين والشواهد كثيره هذا جزاك يا اردوغان ياخليفة الاخونج اذنت بإذن 👂طفل أهله من حبايب شريفة 🙆‍♀️

  • 15
    غير معروف

    ههههههههه تميم محتاس مع نفسه وبعدين الرحلات التي سيرتها تركيا وايران لقطر اخذوا حقها مضروب في 10

  • 14
    حمد

    من فعل سو سوف يجده وتركيا افعالها شر وسو وسوف تجد مافعلت من خبث

  • 13
    ابوسالم

    خبزاً خبزتيه ياالرفلة كلية..

  • 12
    Reema ريما[] 💌

    القذافي المهرج الإرهابي صعد للسطوح وقال من انتم هرب هو ومظلته بالمطر من مكان لآخر مو مصدق ان قطر خانوه 🤣😂قطر من يصدقها مالها صاحب

  • 11
    ابو مشاري

    فخار يكسر بعضه .

  • 10
    كانت دويلة و ستصبح قريباً جزيرة ومكب نفايات

    جزيرة سلوى تحت احتلال جماعة الخرفان المنسمين و تركيا و إيران وأصبح الشعب القطري الحقيقي أقليه في تلك الجزيرة 😢

  • 9
    Reema ريما[] 💌

    الحمدين وتميم كانو مصادقين القذافي واتصالات وتخطيط ثم صارو ضده وقتلوه اكيد القذافي عنده اسرار خايفين لاينتقم منكم ويخبر بها فقتلتوه كما قلنا قطر مالهم صاحب يتآمرون حتى على جيرانهم

  • 8
    ملحن شعبي

    نتيجة معروفه اول ريدي …. هذي قطر وهذي سياستها وتركيا اختارت الدولة الخطأ لتاييدها ….. اشرب يارجب

  • 7
    وطني الحبيب

    شي طبيعي ولاهو مستغرب من دول قطر العظمى ان تخون او تنكر الجميل فهذا ديدنهم

  • 6
    Reema ريما[] 💌

    يارب ان يكون فيه عقوبات أمريكية بعد تركيا على قطر لأنهم يستاهلون يعادوننا التركي أتى بجيشه قرب حدودنا ليدافع عن الحمدين وتميم وعزمي الارهابيين يدعمون الحوثي وكل إرهابي ويخططون لتمزيق بلادنا!!!

  • 5
    الدعلج الشوكي

    اضحك للدنيا تضحك ههههههههههههههه.

  • 4
    Reema ريما[] 💌

    تميم خايف على كرسيه من الامريكان هههههه هذه أمريكا وهذه تركيا يعني فكرو بعقلهم وليس بقلبهم حتى القاعده الأمريكية بقطر وايضا قطر معروفه مالها صاحب ما يهمنا وش يصير بين قطر وتركيا كلهم يعادوننا

  • 3
    الزرقوى

    حكومة قطر وحكامها – باستثنا الشعب – قاموا على الخيانة وحبك المؤامرات فماذا ينتظر الاتراك من من خان اهله وعشيرته وجيرانه .قطر خيانات

  • 2
    غير معروف

    الاثنين انجس من بعض
    وهذا حال جماعه الاخوان الخوارج المفسدين

  • 1
    ابوفهد

    ايش تسترجون من واحد غدر بأبوه المثل يقول اللي ماله خير في القريب ماله خير في البعيد