رئيس التحرير : مشعل العريفي

زوجة قيادي مقرب من البغدادي تكشف آخر لحظات داعش في العراق .. وتروي بداية انضمام والدها للتنظيم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشفت فاتن الخليفاوي ابنة الإرهابي، سمير الخليفاوي المعروف بـ"حجي بكر"، وزوجة المتحدث الرسمي لتنظيم داعش الإرهابي، عن تفاصيل الأيام الأخيرة قبل دحر التنظيم بالعراق.
قائد عسكري ووالد "فاتن"، هو قائد عسكري في أجهزة النظام السابق وانضم إلى الجماعات الإرهابية بعد عام 2003، ويعد من أبرز المقربين لقيادات هذه التنظيمات إلى أن وصل إلى تنظيم داعش حيث تزعم المسؤولية العسكرية للتنظيم.
الرجل الثاني ويعد "حجي بكر"، الرجل الثاني في التنظيم بعد أبو بكر البغدادي، وهي أيضا زوجة الإرهابي "أبو حسان" وهو المتحدث الرسمي للتنظيم بعد مقتل أبرز متحدثيه "أبو محمد العدناني".
فاتن سمير الخليفاوي وقد مثُلت فاتن سمير الخليفاوي ابنة الـ 26 ربيعا أمام قاضي التحقيق بالمحكمة المختصة بنظر قضايا الإرهاب باستئناف بغداد الكرخ بعد أن ألقت عليها القوات الأمنية القبض بالقرب من محافظة كركوك. وقالت فاتن: عندما كنا نسكن في حلب طلب أبو بكر البغدادي من أبي أن يزوجني لأبي حسان وكان وقتها المعاون الخاص لأبي محمد العدناني وأحد أكثر المقربين له، بالفعل تم الزواج والبغدادي هو من عقد القران بنفسه.
قتل أبي وأضافت: "نهاية عام 2013 كنا قد انتقلنا أنا وزوجي إلى منطقة الميادين واقتحمت قوات من الجيش الحر بيت أبي بحلب وبعد تبادل للنيران قاموا بقتل أبي الذي كان يرتدي حزاما ناسفا وأسر أمي وأخوي محمد وأحمد وجرى الإفراج عنهم بعد 9 أشهر ضمن صفقة بين تنظيم داعش والمخابرات التركية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up