رداً على رسالة حسن نصر الله .. الحريري: “قلت مستحيل”!

رداً على رسالة حسن نصر الله .. الحريري: “قلت مستحيل”!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد-وكالات  : وجه الأمين العام  لما يسمى “حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، رسالة إلى “قيادات سياسية” ألا تلزم نفسها بمواقف قد تتراجع عنها بشأن سوريا.

من المستحيل أن أزور سوريا
إذ قال الحريري قبل أسبوعين: “من المستحيل أن أزور سوريا، لا في وقت قريب ولا بعيد، حتى وإن انقلبت كل المعادلات، وإذا اقتضت مصلحة لبنان ذلك فساعتها (وقتها) بتشوفولكم (تبحثون عن) حدا (شخص) تاني غيري”.

لبنان ليس جزيرة معزولة
وقال أمين عام ما يسمى  “حزب الله”: “أحب أن أنصح بعض القيادات، التي نحن على خلاف معها بشأن العلاقة مع سوريا، ألا يلزموا أنفسهم بمواقف قد يتراجعون عنها (…) لينتظروا قليلا ويراقبوا سوريا إلى أين وما يلزموا أنفسهم لأنه في النهاية لبنان ليس جزيرة معزولة”.

أمر لا نقاش فيه
وبعد هذه التصريحات، جدد الحريري بشدة رفضه عودة العلاقات بين بلاده والحكومة السورية.
وقال الحريري، في تصريحات لإعلاميين قبل انعقاد اجتماع كتلته البرلمانية الأسبوعي، في منزله وسط بيروت، إن “عودة العلاقات مع النظام السوري أمر لا نقاش فيه”.

لا تتشكل الحكومة
وعن مطالبة البعض تضمين البيان الوزاري لحكومة الحريري مطلب عودة العلاقات مع الحكومة السورية كشرط لتشكيل الحكومة قال: “عندها لا تتشكل الحكومة، وهذا بكل صراحة”، من دون تفاصيل. ‎

التعليقات مغلقة.

32 تعليق

  • 32
    غير معروف

    تعليق ابو نواف شوي شوي لا يتشقق فمك من الضحك الحمد لله والشكر 👐

  • 31
    غير معروف

    غريبه الحريري متخذ موقف

  • 30
    ابو العز الدمشقي

    نحن لا نريده ولا نريد اللبنانيين أساساً …. معروف من هم أصدقاؤنا ومن وقف ضدنا لا نريده

  • 29
    غير معروف

    العجيب ان نصر الله يعتقد ان له الفضل في انتصار النظام السوري علي المقاومه ولا يفقه ان هذا الانتصار سببه الاكبر منع الاسلحه النوعيه عن المقاومه من قبل الغرب والمؤكد ان الغرب وروسيا تأزروا ضد المقاوم

  • 28
    ابو نواف

    والله اللي راح فيها الحريري .. هذا حزب الله مع ايران قول وفعل .. هههههه مو مثلك تشتري أسلحة بالمليارات ولا شفنا شي ههههه .. يقول المثل من كبر عصاته ذل..هههههه.

  • 27
    غير معروف

    لا تراهم اعدمو هشام بن عبد الملك بن مراوان في العراق وباقي معاويه يعدموه وننتهي من اللطم
    ناس عاقله وتفهم يخططولانهاء النايحههههههههه والسراديب

  • 26
    المرزوق

    حسن نصرالله مخاوي الشيطان حياته كهوف وسراديب ومغارات وانفاق و تعليمه طائفي قتل وسحل ودماء الحسين ومظلوميته في “كربلاء” الحريري حياته قصور ومنتجعات حياة ملوك وتعليمة الإقتصاد والمال والأعمال.فرق كبير

  • 25
    رعد الجنوب

    الله يرحم والدك انتهى تيار المستقبل بأغتياله

  • 24
    المرزوق

    الحريري سبق أن تراجع وزار سوريا وكان أكبر خطيئة سياسية ارتكبها بعد إتهام بشار الأسد بقتل ابوه بعدها ذهب لزيارته 🤔

  • 23
    علي العمري

    ما. ضيع السنه في لبنان. سوا. انت. ضعيف. جدا. علي. السنه. اختيار رجل. غيرك. يكون. قوي. جدا

  • 22
    علي العمري

    الريس الحقيقي للبنان. حسن. نصر الله.

  • 21
    حسن

    مصدق نفسه ان رئيس للبنان ..

    الرئيس الحقيقي هو خامنئي

  • 20
    جبال سدير

    عندك ثروة ياالحريري وعندك اكثرمن مليون سوري سني باالاضافة الى سنة لبنان شكل لك حزب من هؤلا تحت شعار مقاومة الاحتلال الاسرائيلي والعب نفس لعبة حزب الشيطان والى ستبقى ضعيفا وتحت رحمة ابناء المتعة

  • 19
    رعد الشمال

    قالت العرب بالحمار فاستبال أحمرة وهذا مايحصل عندما ينبح الولي السفيه من طهران يجاوبه نزيل الضاحية الجنوبية المعاق حسن زميرة وقريبا سوف نسمع ردح الجرذ المختبيء في كهوف مران أبو ولاعة عبد الملك الحوثي

  • 18
    واضح

    حزب الشيطان مسيطر وحول لبنان لولايةً إيرانية فلم يبقى الا اسم البلد وسيحولها
    بالمستقبل من لبنان الى عبدان 2 . والحريري بعيد عن السياسة ويتسلى بالتِركة .

  • 17
    ابويوسف

    الحريري. ليس سياسي ومستواه يفشل حلفاءه
    وهو ليس في مستوى حزب زميره

  • 16
    غير معروف

    من بعد فضيحة إيران كنترا مافيه شي يخفى على العاقل فإيران وإسرائيل وسوريا وحزب الشيطان اخوان وحبايب من تحت الطاوله

  • 15
    المشاكس

    حسن نصر ابليس وملالي ايران مقتنعون بتمسك اسرائيل ببقاء الطويل الاهبل بشار رئيسا ابديا فببنهما اتفاق منذ عهد والده بحماية حدودها ولو كان يشكل خطرعلىيها لكان الان يمسح جزم خرامنئي في طهران

  • 14
    الملز

    مع انني ضد حزب الشيطان و أمينه الا ان كلامه صحيح و ينطبق عليه نفسه أيضاً

  • 13
    طارق

    في الوقت الذي قال فيه نصرالشيطان أم ان اسرائيل تريد اسقاط الاسد ونظامه اعلن وزير الدفاع لدى نظام الأسد عن فتح معبر مع اسرائيل..ومن نقل الخبر قناة الجديد وهي ذات القناة التي نقلت خطاب حسن نصرالشيطان 😅

  • 12
    رســــ ام

    لماذا الجبان كلب الضاحيه حسن نصر اللات لا يستطيع ان يخاطب البغال انصاره وجه الى وجه إلا وراء قفص من بللور كأنه شمبازي ضاربه سلك ؟ ولماذا يختبئ بسردابه ويبث خطابه عبر الشاشة ؟

  • 11
    ريما[]💌

    خروج

  • 10
    حمد

    من عهد الدوله البويهيه والعبيديه فأشكال حسن زميره خنجر في خاصرة الامه وجزء من الابتلاء لهذه الامه.

  • 9
    درووب

    اي احد من حاخامات ايران يتحدث عن اسرائيل وامريكا إعلم انهم يقصدون بذالك المسلمين السنه تاجروا بفلسطين والقدس والقدس في الدين المجوسي موجود في السماء وليس في فلسطين لذالك هم يدمرون البلدان العربيه بحقد

  • 8
    بدر

    نصرالشيطان تحدث امس عن صمود المقاومة في وجة اسرائيل رغم ان كل جبهات حزبه المشتعله هي ضد المسلمين واما الجبهات ضد اسرائيل فهي امنه..بغل ايراني ينافس مسيلمة الكذاب

  • 7
    أبوالعز الدمشقي

    حسن نصر إبليس بياع الحشيش

  • 6
    غريب الدار ،

    لا اعتقد ان في العالم دولة اغبى من لبنان .

  • 5
    ريما[]💌

    اعجبني رد سعد الحريري بأنه للان ضد بشار ماينلام أيضا هم السبب بقتل ابوه الله يرحمه__للاسف الاعلام بلبنان ببعض قنواتهم يسيئون لنا![بقناة لبنانية يتكلمون يقلون نصر الات سيكافح الفساد😂😆وهو اساس الفساد

  • 4
    اشلووووووووووووون

    بصراحة انت يا الحريري ليس قد حزب الشيطان وفعلا لا تستعجل بالكلام حتى ترى الامور ما توئل اليه

  • 3
    غير معروف

    عمالة لبنان لايران اضرت بلبنان ومسيرتها كدوله يجب ان يتخلص اللبنانيين من الاحتلال السورى والايراني ويطرد حزب الله من لبنان حتى بمساعدة امريكا لاجل لبنان

  • 2
    موظف*اوجية

    متى تصرفون حقوقنا يادولة الرئيس لنا الان 4 سنوات ننتظر ؟

  • 1
    ريما[]💌

    حكومة لبنان تتعسر ولادتها وتستمر ثم تنولد بعد معاناة طويلة وتكون حكومتهم تتهاوى خلافات ووو ثم تنتهي مدة الحكومة وهكذا ينعاد الشريط ولايفيدون الشعب احزاب وتيارات البعض عميل ل إيران