شاهد.. كشف حقيقة فبركة أستاذة جامعية لصورة بهدف الإساءة للمملكة!

شاهد.. كشف حقيقة فبركة أستاذة جامعية لصورة بهدف الإساءة للمملكة!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تعرضت أستاذة أصول التربية بجامعة الأميرة رحمة بالأردن الدكتورة فاطمة محمد حسن لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشرها صورة مفبركة للسياسي اللبناني سمير جعجع وحرمه في المسجد الحرام، والتي حاولت فيها “الأستاذة الجامعية” تمرير رسالتها “الكاذبة” باتهام المملكة العربية السعودية بتسييس الحج في حين تمنح جعجع تأشيرة حج.
ورد المغردون على “أستاذة الأصول” بالصورة الأصلية للفنان صابر الرباعي وحرمه والتي تم تعديلها واستخدمت في تغريدة الدكتورة فاطمة محمد حسن، إلى جانب توضيح ما قد غاب عنها من أن مكة لا يسمح لغير المسلمين بدخولها في غير الحج.

التعليقات مغلقة.

120 تعليق

  • 120
    ام الفهود

    هههههههه اصغر عيالنا يعرف ان وجوه جعجع وزوجته تصوير كاميرا والحرم الله يشرفه تصوير جوال

  • 119
    جروح

    صدقت ياتعليق 117 – مهما اعطيت واكرمت وساعدت دوبلات الشمال لاتجد منهم الا الحقد والكراهيه والخزي منهم

  • 118
    غير معروف

    قد لا تكون الصور مفبركة لان الصورة الثانية مختلفة كثيرا

  • 117
    جعفر

    دويلات عهر الشمال من فلسطز وغيرها تعطيهم بيدك يعضون اليد التي تمد اليهم قبل شهرين انقذتكم ياخردن السعودية وجمعت الخليج لكم – وهذه الشمطاء الفلطسيزيه تنبح وتفتري اين الخردنيين عنها

  • 116
    خالد

    لم اجد في حياتي فلسطز يثمر بهم معروف واقسم على ذلك

  • 115
    بنت الوطن

    المزورة اسمها فاطة محمدحسن جحش ،أصلا شهادتها مزورة فلا عجب أن تزور صورة مادامت زورت شهادتها ، كيف تأمنها جامعتها على تعليم أبنائها وبناتها وهي محترفة تزوير ،الطامة الكبرى أنها أستاذة تربية كيف هذا؟؟

  • 114
    أبو مازن الصبيحي

    لغة التعميم على شعب كامل من الجهل

  • 113
    أبو مازن الصبيحي

    دكتورة بالغباء الذى اعمى بصريتها بحقدها ” كيف دكتورة ما تعرف ان سمير جعجع مسيحي .. دققوا بشهادتها من هنا وهناك .

  • 112
    زائر

    يمكن صارت ملحده وتوقع من اللي كذا اي شي وراحت تفتري علي المقدسات ولايقول كذا الاملحد لان مكه المكرمه للمسلمين فقط ومقدسه عندهم ولايسمح لاحد بكلام اوغيره عنها

  • premium medal
    111
    أبو فراس

    اسم الكذاب مقهور مني لأنني كشفت وفضحت وعريت صاحبه قلم الحقيقة بالأدلة لذا جن جنون اسم الكذاب فأصبح يفتري علي في وضح النهار لكن أقول له حبل الكذب قصير اترك عنك العمالة لإيران والله يااسم لن تنفعك إيران

  • premium medal
    110
    أبو فراس

    جهل اسم الكذاب في أمور الدين لذا تجده يكثر دائما من اللعن ويعتبر اللعن عبادة يتقرب إلى الله به على حسب زعمه الكاذب بالله هل سمعتم عالما سنيا يلعن ؟اللعن يعرف عندمعممي الرافضة وأخشى أن يكون قد تأثر بهم

  • premium medal
    109
    أبو فراس

    اسم الكذاب يسلك مسلك الخوارج في التكفير وقد كفرني أنا وأبو محمد والعنيد سابقا وكل من يطلق عليه اسم الكذاب إخوانيا فهو كافر وما أكثر من أطلق عليهم اسم الكذاب إخوانيا والسبب في ذلك جهل اسم الكذاب في

  • premium medal
    108
    أبو فراس

    ت 83 اسم الكذاب / حقيقة أنا لم أشاهد أجهل منه كل من يخالفه يعتبره اسم الكذاب إخواني وكأن اسم الكذاب جهة رسمية معتمدة يحق له تصنيف من يشاء هذا إخواني وهذا دعشي لذا اسم الكذاب يسلك مسلك الخوارج في

  • 107
    ابو فيصل ج@@@

    الحقد والرذيلة والخبث ماينبعث إلا من هذه الأشكال مهماكانت وثقافتهم فحقدهم على هذا البلد لأن ينقطع ولاكن الله حامى هذا البلد وعين الحسود فيها عود وليموتوا بغيضهم

  • 106
    ابو مشاري

    اذا هذي واهي مدرسة اصول التربية يطلع منها كذا .. ايش تركت لقليلن النخوه والشهامه والادب .. الله لايحللك ولا يبيحيك .

  • 105
    أبو سحاااب

    ما بال العرب قد فقدوا العروبة والمروءة عن الكذب . إن كنت فيكموا مكروها فما جنيت عليكموا من عتب إذا الألسن والقلوب مغلة فلن يكفي غلها جرار من ذهب . ولن اعتذر إذا لم أكن أكلت أموالكم من غير سبب

  • 104
    مريم ندى

    السفاره السعوديه في عمان يجب ان تقدم بلاغ وطلب عقوبه أساءه ضد هذه الرافضيه ،نحن في زمن التحالف الصهي صليبيصفوي ، انبعاث القرامطه يفسدون في الارض بكل مكان يجندون المرتدين والمنافقين ضد الدين الحق

  • 103
    غير معروف

    قاعده اتذكر المليارات الى قدمتها المملكه للاردن قبل فتره ماثمرت فيهم واكيد انها من اصل فلسطيني الحاقدين علينا

  • 102
    متابع المرصد

    هذه البلاد حاميها وناصرها ورازقها رب البريه سبحانه والذي يطلع على جزء ولو بسيط من سيرة القائد الاسطوري عبدالعزيز في اقامة هذه الدوله المباركة،يتضح له ذلك جلياً لذاتجدان أي مشروع تأمري يستهدفها يفشل وي

  • 101
    ابو هديل

    للأسف كل يوم تكشف لنا الأيام مدى حقد وكره العرب علينا نمد يدنا لهم ونفتح خيرات بلادنا لهم يعملون وفي نهاية المطاف يضمرون لنا الكراهية المقيته

  • 100
    غير معروف

    ما اكثر المغفلين امثال هذه الاستاذه المزعومة مرتزقة النت وهى اسأت لنفسها وسقطت هى ومفضوح كذبها .

  • 99
    منقاش

    المفروض تكتب السفارة السعهودية لجامعة الاميرة رحمة بهذا الشأن لأن هذا في العرف الجامعي إخلال بقواعد سلوك الاستاذ الجامعة أيا كانت درجته العلمية ويستحق الفصل ومن بعدها التنديد به أينما حل او رحل

  • 98
    منقاش

    والله يا أخوان اني لا انسى فضل احد علي فكيف ينسون افضال السعودية على الجميع ونحن كسعوديين كنا ولا زلنا نعتبرهم اخوة فهم اخوة في الدم لا شك .. ولكن ما يصدر منهم تعجب منه فاللهم اكفنا شرهم وشر كل حاقد

  • 97
    منقاش

    أول شيء سمير جعجع كاتوليكي ماروني ويمنع دخول الأماكن المقدسة لغير المسلمين وحدود الحرم معروفة ويبدو أن البقرة هذه لا تليق بها جامعة لأنها لا تعرف أن دخول مناطق الحرم هي للمسلمين فقط . الخزي والعار لها

  • 96
    الودعاني

    ليسى غريب عليهم هم اساس الخيانه

  • 95
    تركي

    الله حسيبها

  • 94
    شخص عادي

    هذه ما اسائت وبس هذي ارتكبت جريمه بحق اعظم واقدس مقدساتنا
    ما لقت يعني الا شخص ***تفبرك صوره شخص مسلم عشان تحطه بداله بغرض الاساءه والتهكم؟
    اطالب بالقصاص منها فهي اسائت ايضا لاعظم مقدسات المسلمين.

  • 93
    كفاني عذاب .

    ما شفت احد يكرهنا ويحقد علينا ويبغضنا كسعوديين حكومه وشعب كثر الفلسطينيين والمجنسين بالاردن وبعض الاردنيين الاصليين (للاسف) وهذا عن تجربه والسبب ليش انت غني وانا فقير وليش عندك خير وانا لا وهذا كل شي.

  • 92
    راكان فهد

    نعطي ونعطي ونعطي وهذي اخرتها ولا احد يبرر ويقول فلسطينيه او امريكيه او فضائيه مدام تحمل جنسيتهم فهي محسوبه عليهم . وما استغربت حقيقه هذا الخبر لأن الحقد والكراهيه للسعوديه والسعوديين غير مستغربه منهم.

  • 91
    ريما[]

    تعليق مخالف

  • 90
    راكان فهد

    اتمنى ان لا تمر هذه الاساءه مرور الكرام (كما حصل مع الكثير من الاساءات من قبل للاسف) وان تقوم سفارتنا بالاردن بملاحقتها قضائيه والمطالبه بمحاكمتها ووقف الدعم عن الاردن حتى يتم محاسبتها طفح الكيل هنا.

  • 89
    ابو امتنان

    وقد سبق وقالها ابن تيميه شيخ الاسلام عنكم لقد كشف الغطاء عنكم واصبحتم اضحوكة العالم الاسلامي كله والمجتمع الدولي كم اعطك دولة الكرتون لتقولين هذا الكلام يا شخاخه

  • 88
    ابو امتنان

    الا تعلمين ايها الشخاخه ان فيه طريق لغير المسلمين عندنا يسلكونه الى جده وما يدخلون مكه لكن في اعتقادي هذا الفجور في الخصومه لان السعوديه مسحوا فيكم الارض يا رفقاء المجوس حيث الرافض حيث الخوراج

  • 87
    الدنيا مقلوبه

    تعليق مخالف

  • 86
    ابو امتنان

    اغبئ دكتوره على مر التاريخ وما ادري كيف اعطيت درجة الدكتوره ولاكن اعتقد درجة الدكتوره التي حصلت عليها في الكذب والفبركات هذي الاخونجيه الحاقده لن تنالي يا **من السعوديه واهلها ايها الاخونجيه

  • 85
    لازم ومهما كلف الامر ازحف لها واعطيها 2....

    يجب معاقبة هالفلسطينية المجنسة الحاقدة والايعاز إلى الحكومة الاردنية تؤدب امثالها ممن لجأ إلى الاردن بائعاً ارضه في فلسطين على اليهود وشغلته ينتقد السعودية التي تفضلت عليه وامنته من خوف واشبعت بطنه

  • 84
    بو عبدالاله

    عليها من الله ماتستحق

  • premium medal
    83

    29ابوفراس.مهما فعل الخونه/ نرجوا التوضيح هنا في موضوع الكتوره الجامعيه الخونجيه الماكره اللعينه هل هي تابعه لخونة ايران المجوس (ام خونة جماعه أخرى) لم تذكرها أنت لمن معك؟؟!!!

  • premium medal
    82

    29ابوفراس.مهما فعل الخونه/ هل ظهورك في مواضيع أخوان الكلب الغير مسلمين وتعليقك لفضحهم وكشفهم امام المسلمين ام (ظهور تشريفي) فقط للمشاركه؟؟؟!!!

  • premium medal
    81

    29ابوفراس.مهما حاول الخونه/ نعرف الخونه اذناب ايران وانجاسها وكلابها وأحزابها وعصاباتها وملشياتها ومعممينها وأتباعها فهل ستوضح لأتباعك ان هناك خونه اخرين غيرهم (فقط من باب العلم بالشئ) حتى لو ماشتموهم

  • premium medal
    80

    29ابوفراس.مهما فعل الخونه/ لو أنك توضح لتلامذتك وأتباعك ان هناك (مرشد اخر) لجماعه مارقه خارجه تكفيريه تتبعه هذه 👈الدكتوره الخونجيه غير (مرشد ايران السكستاني المعروف)… احتمال كبييييييير لايعرفون

  • 79
    قيس ابن الملوح : يجب رفع دعوى على الجامعات التي عملت بها..وإعادة فحص شهادات كل طلابها

    هذه المزورة يجب فحص شهاداتها.. من المؤكد انهازورتها .. ثم يجب مقاطعة طلبتها والتأكد انهم لا يعملون لدينا .. ويبدوا ان التزوير موهبتها الوحيدة ..اخونجية من ذباب عزمي فشاره رضعت التزوير من قناة الجزيرة

  • premium medal
    78

    29ابوفراس. مهما حاول الخونه/ لو أنك وضحت لنا في تعليقك على (هذا الموضوع تحديدا) من تقصد بالخونه لزال التوهان والضياع عن أتباعك فقد يظنون ان هذه الدكتوره الخونجيه تتبع لمرشد ايران ولا مرشد غيره!!

  • premium medal
    77

    29ابوفراس. مهما فعل الخونه/ أخشى أن يفهم أتباعك وتلاميذك هنا👇ان هذه الدكتوره الجامعيه الخونجيه اللعينه رافضيه مجوسيه

  • premium medal
    76

    29ابوفراس.مهما حاول الخونه/ أخاف تقول لنا ان هذه الدكتوره الجامعيع الخونجيه صنيعة ايران الرافضيه!!

  • 75
    تنامي

    اموال قطرية دخلت حساب الدكتور والمال يغري لتشويه ارض الحرمين.

  • premium medal
    74

    66. قبل كم يوم/ قبل 94 عام ظهرتم ولم يبقى لكم الا (ست سنوات) لينقضي قرنكم ويظهر غيركم كما وعد نبينا “كلما ظهر منهم قرن قطع”!!… خلاص هانت

  • 73
    سمروفس

    بتمويل قطري اخواني قطري اخواني قطري اخواني لتشويه الحج وسمعة المملكة هل وصلت المعلومة ريالات قطر لخراب الدول

  • 72
    خونة أخونجية أو نحوهم نصيرية رافضة على شاكلتك يا زلمه !!

    66 –
    ….
    قبل كم يوم هنا مدح وجيرانا …. شو حصل يازلمي احكي لنا // لن تفهم لأن الخونة من لا أوطان لهم لا يدركون !!!

  • 71
    اللامي

    رد كيدها في نحرها المهم انكشف حقدها

  • 70
    اللامي

    عليها من الله ما تستحق

  • 69
    ابو عمر &

    لا يمكن السكوت عن هذه العميلة لدويلة
    قطر.

  • 68
    جريمه الاكترونيه

    جريمه اكترونيه يعاقب عليها النظام

  • 67
    غير معروف

    فيه شعب غريب مريض نفسي ***

  • 66
    غير معروف

    قبل كم يوم هنا مدح وجيرانا ويستاهلون ويستحقون الوقفة ونقطع الطريق عل الاخوان والاخوات والاردن له مواقف وباركنجات 😂 خصوصا كلمة نشاما 😂🤣🤭 ترددت كثير شو حصل يازلمي احكي لنا فضفض تمدح وتذم ف يومين 😑

  • 65
    ⛔️

    أرجو رفع قضية عليها وملاحقتها قضائياً

  • 64
    مأجر عقارين متجاورين لمواطنين والاخر زلم

    خفضت للزلم بعد م اعترضو ع الاجار قابلوني مجتمعين اضطريت اخضع لهم خفت من العواقب والشوشرة ويمتد الحريق للبناية ال2 عوضته من المواطنين رفعت عليهم الاجار ربعنا ماحولك احد تذمر خفيف وكلا ع راسه 😴 🎶♍️

  • 63
    على السفيرالسعودي في الاردن تقديم شكوى للقضاء ضدها حتى تتأدب

    أستاذة أصول التربية بجامعة الأميرة رحمة بالأردن الدكتورة فاطمة محمد حسن من كان ورائهالترويج مثل هذه الاكذوبه الغير منطقيه ويجب عدم صمت عنها وع السفير في الاردن اتخاذ اجراء القانوني الرادع لهاومن حرضها

  • 62
    خونة أخونجية لا وطن لهم

    55 –

    بعض الأقلام تختفي أو تتكسر أو يصيبها الشلل /// إنها أقلام خونة الأوطان من الأخونجية والمجوس

  • 61
    ابوعبدالله ابن عمار

    الله يديم عز ابوفهد ويمتعه بالصحه والعافيه وسمو ولي عهده الامين ويحفظ المملكة وشعبها الكريم

  • 60
    كذب الأخونجية الخونة لا حدود له؟!

    الخونة يكذبون كما يتنفسووون

  • 59
    غير معروف

    سمير جعجع كاثلوكى نسأل الله يهديه للاسلام اما الأستاذة فقد ظلمت نفسها وظلمت غيرها والظالم نهايته الهلاك

  • 58
    هذه الحقيقة

    كان الواحد من ابائنا وأجدادنا يشكر الله على النعمة اللي حنا فيها والواحد لايقرأ ولا يكتب والراتب لا يتعدى ١٥٠٠ هذا اذا كان فيه راتب واليوم اكثر اساتذة الجامعة خنجر في خاصرة الوطن مع انه ماخذ حقةوزيادة

  • 57
    نعم

    وملاحظتي هي يكفيكم الظل على الوجوه والأبدان .نااااس فااااااضيه .

  • 56
    غير معروف

    ستبقاء الحرمين بحمايت الله ثم المليك ثم الشعب
    السعودي لخدمه حججاج بيت الله يكفي ياتي كل
    سنه 2مليون للحج من خارج المملكه وهذا رد على
    كل من يحاول تسيس الحج

  • 55
    غير معروف

    بعض الأقلام تختفي أو تتكسر أو يصيبها الشلل سموها كل بما يحب لأن أصحابها يصيبهم العمى عن مثل هذه الأخبار بحيث لا يعلقون بحرف واحد

  • 54
    غير معروف

    طيب جعجع مسيحى .. كيف يمنح 300 فيزا للحج !!!!!!!!

  • 53
    زائر الصباح

    لا تستغربوا أي شيء من الفلسطيني فقد نشأ على الحقد و تربى على الخيانة

  • 52
    عويد

    بلا أستاذه بلا هم هذه كذابه بمثل الذبابه لو شاف خمسمائة سعوديه كلت تبن أستاذه و شحاذة في سوق واقف بقطر ترس خصوصي وتشحذ في قطر الشحاذة عمل شريف لشريف فآذنت امحق شرف

  • 51
    قلم الحقينة (لبن)

    ومن يصنع المعروف في غير اهله
    يكن حمده ذما عليه ويندم .

    معقوووووولة من الاردن (النشااااامى ) تونا مالنا الا شهرين من رمضان !!!!!!!

  • 50
    زائر الصباح

    هذه الفلسطينية تستلم المعلوم من سيدها عزمي بيارة ، مثلها مثل غيرها الذين يهاجمون السعودية ، بعد أن باعوا الأرض و شبعوا من المتاجرة بالكضية ، علما أن الأرض ليست أرضهم أصلا

  • 49
    hima

    عادي,كذبه لاتقدم ولا تاخر,ومعروف الكذاب,ومصيرو ينفضح.

  • 48
    .

    للاسف السعودي اذا شاف عربي يسب السعوديه واهلها يحاول يبرر له انت دينك كذا والا انت طائفتك كذا والا انت توجهك كذا والا مدري ايش لا يا ولد بلدي هذولا هم العرب كثير منهم يكرهون السعوديه واهلها بدون سبب

  • 47
    غير معروف

    من اللي استفاد غير النصارى ومن هو الصديق الحميم غير النصارى ومن اللي ارسلتو له عذراواتكم يعلمهن غير النصارى 😂🤭

  • 46
    .

    ارجوكم يا اهل بلدي لا تخدعون انفسكم وتقولون لا هذا دينه كذا لا هذا طائفته كذا لا هذا تابع لكذا لالالا هذا شي مو مبرر ابدا الانسان بطبيعته اذا ساعدته يحتفظ لك بالمعروف بصرف النظر عن دينه ولونه وعرقه

  • 45
    زائر الصباح

    واضح أنها فلسطينية ، و هذه النوعية من أحقد الكائنات على السعودية و أهلها

  • 44
    غير معروف

    ههههههههههههه واظح التزوير

  • 43
    ابوسالم

    هذه ( الأستاذة …؟ ) قد بدأ واضحا أنها حاصة على شهادتها في تخصص*** … والمثل يقول كماتدين تـُدان ..

  • 42
    .

    فيه شعوب عربيه ساعدناهم ولا عمرنا اسأنا لهم ويكرهونا كره حقيقي مثل المغرب والجزائر ومصر

  • 41
    .

    انا استغرب من الشعوب العربيه نساعدهم ويعاملونا بالاساءه المستمره وبدون سبب شي غريب ماني فاهم ليش

  • 40
    منشار

    هذا أستاذة في الرقص وهز الوسط و المزامير

  • 39
    بنت الشريفه

    هذه خادمه تعمل في احد بيوت قطر الشريفه شريفه الخبيث لا تحفظ شي من القران واكبها الشيطان فنانه هز و رقص وتونس وين ايّام المظاهرات في الاْردن لم يقف معكم الا السعوديه مجانين المفروض دعهم و شانهم بقريح

  • 38
    ملحن شعبي

    بغض النظر عن انتمائها وميولها السياسي ….. فليس للموضوع الا تفسير واحد وهو انها لم تعظم شعائر الله لان تعظيم شعائر الله من تقوى القلوب

  • 37
    لائمه

    هذا المرتزقة لسانه قذر بمثل قطاره الجزمه اتحدا اذا هي متعلمه ابتدائي أو تحفظ شي من القران الخبيثه صديق الشيطان هذا الشبشب تمنع من دخول السعوديه

  • 36
    الذهبي

    سبحان الله 🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸استغفر الله🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻الحمد لله🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸لا اله الا الله🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼

  • 35
    رقاصه

    لا اصدق هذا الغط من أستاذه جامعيه *** تعمل في قطر أو شريفه في ايران ان الكريم اذا أكرمتها ملكتهو اما الأيم اذا أكرمتها تمرا دفع له مال قطري مسيسه

  • 34
    غير معروف

    هذا العبث مرفوض ويلزم محاسبة الفاعل لكن من جهة ثانية هذا المسيحي الحليق- احسن من 600 مليون مسلم ملتحي على شاكلة حسن نصرالله الكذاب المجرم

  • 33
    الذهبي

    لا اله الا الله محمد رسول الله🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼🌻🌸🌹🌼

  • 32
    الذهبي

    اذكرو الله وصلو على حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله علية وسلم🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌹🌸🌻🌼🌹🌸🌻🌼🌹

  • 31
    حثالة بشر

    *** عليكم يااعداء الله الدول ألعربيه وابنائها يحملون الحقد و الحسد على السعوديه والسعوديين المشكلة وقوفنا بجانبهم في الأزمات وهم لايتعرفون بالجميل تسيس الحج من اسيادك القطرين

  • 30
    غير معروف

    هذه من مرتزقة وذباب خوارج العصر الإخونج وشريفتهم إيران المنتشرين في كل مجاري العالم

  • premium medal
    29
    أبو فراس

    مهما حاول الخونة في الداخل والخارج تشويه صورة المملكة العربية السعودية والله لن ولن يستطيعوا ذلك المملكة العربية السعودية صورتها ناصعة واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار شهد بذلك البعيد والقريب 💖💖💖💖

  • 28
    احمد

    هذي استاذه في اصول الهشك بشك ولوازمه وغبر ياثور على قرنيك

  • 27
    غير معروف

    14 الغبي مستحيل يفهم حتى لو كان وده يفهم هههههههههه

  • 26
    راعي غنم..🐐🐐

    هذه الدكتوره، تجعجع كما جعجع
    …جعجع يجعجعو…نفصلها جع جع
    ..نفصل سمير….سم..ير
    …النتيجه= سم جع..ثم..ير جع

    في الأخير: من هم على شاكلتها جعاجع

  • 25
    مستغرب

    اجتمع عنصران جهل مُركٌب وحقد دفين وهذه النتيجه المخزيه….

  • 24
    مفتاح القلوب

    ههههههههههههههههههههههه😂😂

  • 23
    الرحيلي

    كل سعودي مسلم حق وشهم ورجل ينبغي أن يدافع عن بلده وينظر للحسنات الكثيرة جدا ولا يضخم المساويء التي تكون أحيانا بغير قصد وأحيانا تكون من تقصير مسؤول . ويرد على الحاقدين على هذه البلاد حرسها الله

  • 22
    المرزوق

    وصلوا لدرجة الإفلاس..عندما عجزوا عن إيجاد حقائق وإثباتات..ذهبوا للتزوير والتدليس..و ممن..؟
    من أستاذة جامعية..في اصول التربية.وافضيحتاه لهذه الدرجة من الإسفاف بعد الإفلاس وصلوا ؟!.السعودية دولة عظمى

  • 21
    الوطن خط أحمر💫💫

    أستاذة أصول تربية الدجاج في قمة الغبا،،
    كم عطوك شلة تميم والحمدين اقصد بكم شرو كرامتك،،،

  • 20
    مقهور

    بامكان السفاره ان تقيم دعوى قضائيه على هذه العميله الخائنه

  • 19
    الرحيلي

    لا يمكن نكون يدا واحدة إلا لزمنا السمع والطاعة لولي أمرنا سلمان بن عبدالعزيز ونشكر جهودهم ونعلمها أبناءنا وطلابنا من خدمة الحرمين والحجيج وطباعة المصحف وتعليم مجاني وصحة مجانية ومحاكم شريعة وأمن

  • 18
    غير معروف

    كل واحد عنده حساب بتويتر يطلب محاكمتها لنكن يد واحد انها بلادنا
    وهولاء هم الاخونج الكذب والدجل زالتدليس طبعهم

  • 17
    ذيبان

    الى 14 حاول ***اكثر واكثر عشان نفهم ايش تقول…بدال الطلاسم هذي اللي انت كاتبها فهمت يابن ***…..؟

  • 16
    أنــــــــــــــا

    ادعو جميع السعوديين ان يكونوا على قلب رجل واحد – ادعسوا على غارب الحاقدين السوشيال ميديا – هذا اضعف الايمان ترى الكلاب تكالبوا علينا من كل حدب وصوب وقال الله تعالى واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا

  • 15
    الرحيلي

    قال استاذة أصول تربية . هذا مثال للإخونجية كذب وإفتراء وحقد دفين مليء قلوبهم على هذه البلاد .

  • 14
    ودي افهم

    الى ذيبان..خلك ذيبان ولا تشريفك المواضيع .. مال ***دخل في المقال ولا الحال… ترى قلم الخنبقه…صار أضحوكة بسبب تعليقاته .. اي موضوع على طول يخنبق اخواني متشدد.. صحونجي ..يبغانا فالنتين او اخونجيه

  • 13
    جبال سدير

    وهل المسيحي يحضر الى الحج مع المسلمين لا واستاذة جامعية

  • 12
    ابو ايمن

    ألعب يالا دي دكتورة بتاع ايه بالضبط ياليت واحد يعرفها ويقولنا دي بتعت ايه
    طب كده ازعل ولا مازعلشي
    قال ايه قال دكتورة
    صحيح اللي اختشوا ماتوا

  • 11
    غير معروف

    يابنت الاصول من نسل الحمول خاب مسعاك

  • 10
    ali

    دكتورة بس ابغى اعرف كيف حصلت على شهادة الدكتوراه وهى بهذا الغباء والمجنني اكثر يقال انها أستاذة أصول التربية كيف وهى ماهي متربية أصلا بسبب كذبها

  • 9
    غير معروف

    ترامب موجود يا لبنانين

  • 8
    ذيبان

    أسال العظيم ، رب العرش العظيم في هذا اليوم العظيم
    ان يشل اطراف كل ****وان يجعله يتمنى الموت ولا يلقاه

  • 7
    غير معروف

    على ترامب عدم رفع عقوبات على لبنان

  • 6
    غير معروف

    حسبنى الله ونعم والوكيل

  • 5
    ابوعدنان

    قاتلهاالله لعن الله من اوقدنارالفتنه

  • 4
    غير معروف

    ههههه استاذه جامعيه يمكن تبيع فصفص

  • 3
    ذيبان

    رساله لكل رافضي ..انبح ليل نهار واذا انتهيت من النباح انهقك
    الي انت تموت بغيضك

  • 2
    من الآخر

    أستاذة أصول التربية وهذا تصرفها ؟

  • 1
    غير معروف

    باااااقي شيخ مشيال عون