بعد القبض عليه في تركيا ..زوجة الفنان “هشام عبدالله” تهدد الإخوان : هطربقها على دماغ الكل !

بعد القبض عليه في تركيا ..زوجة الفنان “هشام عبدالله” تهدد الإخوان : هطربقها على دماغ الكل !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : هددت غادة نجيب ، زوجة الفنان المصري هشام عبدالله ، مقدم البرامج بقناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، قيادات وعناصر الجماعة بفضح مخططاتهم.

وعبرت “نجيب” عن غضبها بعد القبض على زوجها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “فاض الكيل.. لو غضبت هطربقها على دماغ الكل”.

وكانت مصادر قد كشفت أن السلطات التركية ألقت القبض على الفنان المصري الموالي لجماعة الإخوان المسلمين هشام عبد الله في مدينة إسطنبول ، وذلك أول أمس وسط تكتم شديد ، هو محتجز الآن في تركيا بسبب إدراج اسمه على قوائم الإنتربول كإرهابي.

التعليقات مغلقة.

39 تعليق

  • 39
    غير معروف

    اكيد ماورطه الا هي –

  • 38
    alhwawe

    إيه هين هين يالضبان ؟

  • 37
    غير معروف

    هذه هي نهايه الخونة

  • 36
    غير معروف

    ت 27 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 35
    مجرة التبانة

    على الرغم من خبث هذا التنظيم الا أن فيه ميزة متأصلة الا وهي الخيانة مستعدين يقتلوا ويسلموا بعض بس يعيش الفرد منهم وهذا دليل على عدم وجود المبادئ لديهم هاهم جند الخليفة يسلمون أحد الخرفان.

  • 34
    سحلب

        يجيب الله مطر

  • 33
    الخالدي

    اللي بعده من الاخونجية بالدور واحد واحد

  • 32
    رعد الشمال

    الصح إنه راح تتطربق على دماغك وعلى دماغ إلي خلفوك وسوف يسلم ذليلا حقيرا لسلطات بلده عن طريق الإنتربول الدولي حتى يحاكم على نباحه ضد السلطة

  • 31
    أبو تركي

    إيران وانشغلت بنفسها وتركيا تصارع كبريائها وحترضخ، وقطر خايفه عالاتنين ومش قادرة تلحق… كم انت كبير يابن سلمان الحزم 😎😉

  • 30
    اخخ يا قلبي

    تعليق مخالف

  • 29
    طحنون

    ايوه احنا عوزينك تطربقيه على رؤسهم بسرعه يابنت نجيب

  • 28
    صابر

    احلى خبر – انهيار اقتصاد الفرس المجوس – وانهيار خروقان وتشتت اخوان الشياطين – وبانتظار عقوبات امريكيه على قطراييل بعد إعطاء الجزيه لخردوغان لبقاء القاعدة التركيه بالدوخه 😂🤣🤣

  • 27
    قطرايلي

    لو غضبت حكلم واقول الرز من ابن موزه يديلو قوزي بالقناة – اي الحكايا مافيش حد يخرقو ولا ايه باء – حطربقها بالطعمبه مص حضرتك انا بحذر 😂😂🤣

  • 26
    احمد الزهراني

    الليرة التركية باح والريال القطري شفطه قردوغان وخميني والإخوان صاروا مثل القرود في حديقة حيوان كل واحد ينهش الثاني .

  • 25
    عنتر

    احلى خبر وأجمله – هذا النعال كان يشتم السعوديه بعد مقاطعه قطراييل شتما اشد من الرافضه – خلي ولد موزه يخرجك يافاشل انت وشلة الشرق ومكملين 😂😂👌

  • 24
    هادي

    لو ماكلتش الفول حوريكم كلكم حاقه ماحصلتش – قوزي المتلون وإلا بنبح على خردوغان 😂😂 ومتوقع انها تشتم تركيا – والله ان اخوان الشياطين لاذمه ولا اصل لهم

  • 23
    حيلهم بينهم

    بدا جماعة الخرفان يتناطحون بينهم بعد تدهور الاقتصاد التركي والتوقف عن صرف مكافآتهم 🤣🤣🤣

  • 22
    حنفي

    😂😂😂🤣🤣 يالهوي ياخرابي الطمي

  • 21
    رحمه

    الاخوانجي السعوديه مطربقها على دماغه

  • 20
    رحمه

    الاخوانجي ابن حرام تتاثر العائله بسبب اب اخوانجي حقير وتتشتت يسببه

  • 19
    ابو وضحا

    اذا فات الفوت ماينفع الصوت كان طربقتيها على روسهم من اول

  • 18
    ريما[]💌

    اذا كنتي بهذه القوة كان طربقتيها على روس من اجبره على الفرار واصبح مشرد ان صح الخبر وفي النهاية الكثير من المعارضين المصريين جواسيس للنظام وهذا سبب فشل الثورة

  • 17
    عـــهــُــود 🌊🧜‍♀️

    ليس فقط بالشكل ولكن واضح من المنظر أن مافيه إتيكيت والأسلوب همجي يعني اجتمعت جميع الأشياء المنفرة . عجبي

  • 16
    عـــهــُــود 🌊🧜‍♀️

    ماعنده ذوق ، استغرب من الرجال ماني فاهمة ذوقهم !!

  • premium medal
    15
    الرحااال

    ضيعوه المتشددين..ظنوا ان تركيا تحبهم..وكان يريد شقه ك غيره..وخيل ع ضفاف النهر 💚

  • 14
    ريما[]💌

    هالاخونجيه حتى حجابها مو حجاب الرقبة طالعه وشحمة الاذنين!خ

  • 13
    قلم الحقيقه

    جميع بنات دعاة الأخونجيه الأخوان في عمر مشروخــــــــه العجوز صديقة هذا المصري الأخواني وأكبر جميعهم عوانس وشـــ لهم في الزواج طالما دعاة الأخوان ياخذونهم لتركيا يمشونهم ويفسحونهم ويهدونهم مجانآ.

  • premium medal
    12

    والله ياغاده نجيب من جد توكلي على الله موضوعه انتهى شوفي لك واحد غيره بجهاد بنكاح مع هذا لاتحاولين باي باي

  • 11
    ريما[]💌

    طربقي لافات الفوت ماينفع الصوت

  • premium medal
    10

    هذا الممثل موضوعه انتهى وسيرحل الى القاهره للمحاكمه لكن الأكيد ان الطائره لن تقلع براكب واحد هل يعقل كابتن ومساعد ومضيفين ومواعيد اقلاع وهبوط واجار مواقف في المطار وطا✈قد الدنيا وفي النهايه راكب واحد

  • 9
    ريما[]💌

    ماهمها سجنه همها سينقطع الرز 🏍🏍

  • 8
    ريما[]💌

    هذه زوجته حسبتها جدته 😂

  • premium medal
    7

    هطربقها على دماغ الكل/ وش قلت لكم (انتظروا القادم مذهل)!!!

  • 6
    قلم الحقيقه

    غادة نجيب ليس اسمها الحقيقي اسمها الحقيقي مشروخــــــه بنت مشـــــروخ ووالدها أخونجي من الأخوان عنست عنده واصبحت من العوانس عمرها تجاوز الـــ 50 سنه وفي أحد زياراته لتركيها وهبها مجانآ للمصري الأخواني

  • 5
    وسع صدرك

    😂😂😂 كلمي القرضاوي يمكن يتوسط لك ياحجه😂😂

  • 4
    قلم الحقيقه

    *** على هذه الوجوه المسخ الاخونجيه لشرذمة الأخوان . أشبه بوجوه دعاة الأخونجيين الذين في السجون ومن هم خارجها.

  • 3
    حسنين

    الله يخلف عليك يالاخونجي مظلوم في حياته هذه أمه او زوجته مسكين عجوز صامه ال ٥٥ سنه هشام بعد خروجك من السجن جدد حياتك بزوجه صغيره تمتع قبل الموت بس بتبطي في السجن بتصير شايب لا ينفع

  • 2
    طايع

    قوائم الإنتربول خلاص طريقه مغلق ياوليه موضوع هشام عبدالله انتها به الى السجن تعملي أيه يأمدام

  • 1
    شمالي

    الحمد لله بدأت تتفكك جماعة الاخوان ويقول المثل اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه. اللهم لا تقم لهم قائمة.