بالفيديو: قيادي حوثي أسير يوجه رسالة لميليشيا الانقلاب

بالفيديو: قيادي حوثي أسير يوجه رسالة لميليشيا الانقلاب

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – د ب أ : أفادت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية في اليمن، اليوم الخميس، بأسر قيادي ميداني ثقافي من ميليشيات الحوثيين في معارك بمحافظة حجة 123 كم شمال غرب صنعاء.

وقال المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في بيان، نشره على حسابه بموقع فيس بوك “تمكن رجال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة من أسر قيادي ميداني ثقافي من الحوثيين في مواجهات حيران بمحافظة حجة، يدعى حمود على عبدالله الحمزي المكنى “بأبو ضياء)”.

وأشار البيان إلى أن “الأسير الحوثي الذي يعمل قيادياً ثقافياً في الجماعة، قال “إن وجوده بين المقاتلين كان لتثبيتهم ورفع روحهم المعنوية بعد الإنهيارات والإنكسارات المتلاحقة التي شهدتها صفوف مقاتليهم في جبهة حيران”.

وحسب البيان، دعا الأسير “قيادة الحوثيين إلى مراجعة أنفسهم بشأن الزج بالأطفال في محارق الموت كما دعا المشائخ والقبائل إلى الإنضمام لصف الشرعية وترك المليشيا”.

التعليقات مغلقة.

17 تعليق

  • 17
    ghazal.11

    قل عليك السلام ياجني ياكذاب

  • 16
    غير معروف

    وحتى حثالة من قوات الشرعية تترك القتال والدفاع عن اعراضهم وبلادهم ودخلو متسللين يعملون دهانين وفي العمران عليهم من الله مايستحقون

  • 15
    ابومازن الصبيحي

    مادام انه وقع بالاسر بيقول هذا الكلام ” لكن لو سلم نفسه طواعية فهو يعتبر صادقا

  • 14
    غير معروف

    حيوان مثل ***

  • 13
    شهرية 💙

    الله ياخذ هالاشكال بس

  • 12
    ابونواف...

    كذاب كذاب كذاب افاك

  • 11
    ررر

    تكذب يا كلب علشانك اسير تقول الكلام .

  • 10
    احمد الزهراني

    الأسير القيادي كيف يسلم لمن هب ودب لماذا لايسلم لاستخبارات الجيش مجرد ظهوره على هذا الحال يحتاج لمراجعة .

  • 9
    ابو محمد

    شعب خاين يقول شيخ القبيلة ارسله مساندة للحوثيين

  • 8
    يقول المثل

    وش حدك يا مسمار

  • 7
    إتحادي صميم

    طبيعي واقع بالاسر لازم يقول كذا

  • 6
    مقهور

    مجوسي شوفوا المستشفيات ومن يحتاجون لزراعه الكلى والقلب والرئتين والقرنيه وانقلوا اعضائه ليستفيد المحرومون من ابناء السنه من تلك الاعضاء وكل من يتم القبض عليه كرروا التجربه لينتفع من الاعضاء اهل السنه

  • 5
    غير معروف

    ليش ماقلت هالكلام قبل يمسكون القوات الشرعيه

  • 4
    Yahoh

    الأمم المتحدة ومن خلفها 🇬🇧🇺🇸🇮🇱🇫🇷🇷🇺 مع المليشيا

  • 3
    hima

    من شكلو كدااااب,يتمسكنو لين يتمكنو.

  • 2
    غير معروف

    ننتظر تعليق كل من قلم أسم الرحال ؟؟

  • 1
    hima

    من ش