رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة حول مقتل خبيرة التجميل العراقية رفيف الياسري في ظروف غامضة.. والقبض على شخصين بعد الاشتباه بتورطهما في الجريمة (صور)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشفت مصادر عراقية أن شعبة الاستخبارات ألقت القبض على شخصين مقربين من خبيرة التجميل والناشطة رفيف الياسري (33 عامًا)، والتي توفيت أمس الخميس في ظروف غامضة، بعد الاشتباه بتورطهما في مقتلها.
تورط شخصين في الجريمة ووفقا لـ"إرم نيوز"، أوضحت المصادر، أن الجهات المعنية لا تزال تحقق في ملابسات القضية، مبينة أن التقارير الأولية تشير إلى تورط شخصين تربطهما علاقة بالطبيبة رفيف.
التقرير الطبي وسبق أن قال المتحدث باسم وزارة الصحة في بغداد، سيف البدر لوسائل إعلام محلية، إن رفيف نقلت إلى مستشفى “الشيخ زايد” وهي متوفية، لافتًا إلى أنه تم نقلها فورًا إلى ثلاجة الموتى لاستكمال إجراءات الوفاة. وبين أن الجهات المختصة تنتظر التقرير الطبي لكشف ملابسات الوفاة، ومن المحتمل أن يصدر من 8 إلى 10 أيام.
فقدت الوعي وكان مصدر قد نقل عن شقيق رفيف أنها “عادت من المركز في الساعة الثانية مساء وكانت تبكي وتعاني ظروفًا نفسية سيئة”. وأضاف، أنها فقدت بعد ذلك وعيها، وتم نقلها فورًا إلى المستشفى، حيث أبلغ الطبيب عن وفاتها بسبب جلطة دماغية قبل وصولها إلى المستشفى بربع ساعة.
تضارب حول سبب الوفاة المفاجأة ودشن مغردون هاشتاغ "رفيف الياسري" على موقع التواصل “تويتر”، وتناقلوا معلومات متضاربة، عن أسباب وفاتها المفاجئة، فمنهم من قال إنها توفت في حادث سير، في حين أشاع آخرون أنه تم دس مادة “الزرنيخ” في طعامها، مرجعين ذلك إلى آخر مقطع “سناب شات” للطبيبة، حيث ظهرت بقعة على جسدها، قد تعود إلى مرض الجمرة الخبيثة الذي يتحول إلى قرحة صديدية خلال ساعات ويؤدي لاحقًا إلى الوفاة، على حد قولهم.
أعمالها الخيرية واشتهرت الياسري بتقديمها للعديد من الأعمال الخيرية، وسبق أن قلدتها المنظمة الفرنسية لحقوق الإنسان والسلام في مارس/آذار الماضي لقب سفيرة للنوايا الحسنة.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up