رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو.. "سعودي" يتعرض لسطو مسلح في شارع عام بلندن.. وهذا ما حدث عند مطاردته للجناة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تعرض شاب سعودي للسرقة أثناء سيره بأحد الشوارع في بريطانيا على يد مسلحين فيما تمكن من تحديد هوية المتهمين من خلال كاميرات المراقبة .
واقعة السرقة ونشر " الشاب السعودي" مقطع فيديو روى خلاله تفاصيل الواقعة قائلا " إنه كان يمشي ليلا في أحد شوارع لندن وهو يحمل جوّالين وحقيبة تحوي مبلغا من المال وكيس العَشاء. وتابع : عند خروجه من المطعم لم ينتبه لاثنين كانا يراقبانه حيث اقتربا منه وأخبراه أن يلتزم الصمت ويواصل السير، وهما يهددانه بالسكين، ثم أخذا منه ما معه ولاذا بالفرار ما دفعه لمطاردتهما واستطاع استرجاع الشنطة فقط. وأضاف: أنه أبلغ الأجهزة الأمنية التي لم تتعاون بالشكل المطلوب ولم يتم ضبط المتهمين ما دفعه لمحاولة الوصول إليهما بنفسه .
تحديد المتهمين وأوضح أنه تمكن من تحديد هوية المتهمين من خلال لقطات الكاميرات الموجودة في محلات ذلك الشارع بالتواصل مع أصحابها بنفسه مشيرا إلى أنه بعد عودته إلى السعودية تابع القضية مع الشرطة وأرسل البيانان والصور التي حصل عليها للشرطة عبر البريد الإلكتروني " دون جدوى" .
نصيحة ووجه نصيحة للسعوديين عند سفرهم إلى أي دولة بأن يقوموا بتسجيل جواز سفرهم في السفارة وعدم حمل مبالغ مالية والاعتماد قدر الإمكان على بطاقات الائتمان وعدم التباهي بالملابس أو الجوالات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up