الرئيسية / دياز أخطأ بحق الاتحاد!

دياز أخطأ بحق الاتحاد!

دياز أخطأ بحق الاتحاد!

بقلم : أحمد الشمراني

• غضب بعض وليس كل الاتحاديين من صور بثت للمدرب دياز وهو يعيش لحظة (ضحك مع لاعبي الهلال)، في الوقت الذي أرى فيه أن الضحك عادي جداً لكن المبالغة فيه أحياناً «مستفزة».

• طبعاً لا يمكن لأي اتحادي أن يفرض على دياز أن لا يبتسم أو يضحك أو يستعيد الذكريات مع جحفلي وزملائه.

• إلا أن هناك مواقف يجب أن يراعي فيها المدرب دياز أو غيره مشاعر الآخرين، لاسيما أن تلك الصور جاءت بعد خسارة السوبر، ولا أمنع أو أمانع أن يبارك دياز للمدرب الهلالي ويلاطفه خيسوس بكلمتين كنوع من «الأعراف» والتقاليد بين المدربين، لكن أن يصل الحال إلى ما قال عنه الزميل محمد أبوهداية خرقاً للأمانة وإعلان فرح على حساب فريق مهزوم هو مدربه، فهنا يجب أن يبلغ دياز على الأقل من مدير الفريق أن في الصور ما يستفز الاتحاديين، وأعتقد أن مدربا بحجم دياز عاش بيننا لا يغفل مثل هذه الأمور إلا إذا كان فعل ذلك متعمداً، فهذا أمر لا أفتي فيه.

• وفي ذات السياق أرفض «تخوين دياز» من إعلامي أو مشجع، فهذا موضوع يحتاج إلى أدلة فنية بها تقول هذا دليلي، مع أنني أربأ بأي زميل أن يدخل في الذمم، وإن وجدت من يلمح لذلك يا محمد سأكتفي بالرد عليه بنصيحة يراعي فيها تقوى الله.

• أنحاز إلى حد ما مع بعض ما قاله الزميل محمد أبوهداية في هذه التغريدة: ‏«أطلب من نواف المقيرن كرئيس لأقدم وأعرق الأندية السعودية أن يُعلّم دياز كيف يكون محترماً مع الكيان وإدارته وعشاقه.. مثل هذا يخرج فوراً ومن أضيق أبواب السكوت.. ويكفي ما فعله بالنهائي حين قدم لنا فريقاً جباناً وفي لحظات الشهقات الأخيرة»، لكنني أختلف جذرياً مع أبوفيصل في الإشارات التي حملت رائحة التشكيك وغير أبوهداية كثر تحدثوا، لكن أخذت رأي أو غضب أبو فيصل من باب الميانة ومعرفتي أن أمثاله يقبلون الرأي الآخر حتى ولو كان كاتبه من «نمرة» ولا يشجع الاتحاد.

• إلا أن ما خلاني أعرف أن أبوهداية كتب ذلك تحت تأثير «غضب الخسارة» قوله في نهاية التغريدة عن دياز «قدم لنا فريقاً جباناً في لحظات الشهقات الأخيرة»، عندها أدركت أنها وصلت «امخشم يا أبوفيصل».

• عموماً المباراة انتهت وفاز الهلال، وأتمنى من دياز إن شعر أنه استفز مشاعر الاتحاديين بتلك الصور يعتذر لهم بكلمتين أو ثلاثة، فجمهور الاتحاد خير من يقدر يا دياز.

(2)

• إلى تيسير الجاسم

• ‏لو أسامي الناس تنقاس بغلاها

كان شافوا بـ عيوني اسم «تيسير»

• ومضة:

• ‏لا تحرموا بعض الناس من الكذب، لا تحرموه من تخيلاته، لا تدمروا خرافاته، لا تخبروه الحقيقة، لأنه لن يتمكن من العيش من خلال الحقيقة.

نقلا عن عكاظ



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

9 -
2018-08-22 08:14:20
تعليق8 خذ حجر وواصل *** والصياح وسمعني زعيقك ياطاقيه وطاق طاق طاقيه ا*****خخخخخ
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
8 - ابو الأمجاد
2018-08-21 18:55:23
تعليق 7 ليش متغشيه وماطلعتي اسمك ولا خوفك من الزعماء وفحولتهم خلاك خانس يالعانس : على العموم الجلد فيكن ايه الفقراويات حرام لأن جلد الأموات حرام اصلاً لكن ناخذكن تسليه وتفريغ حموله كما هي العاده فقط
لا يعجبني(2) اعجبني(1)
7 -
2018-08-21 18:18:46
العالمي تعليق6 لا عليك من زعيق طواقي الزعيق واصل جلدهم لكي يعلوا زعيقهم اكثر وتاكد انك اصبت الحقيقه في تعليقك رقم1 ولذلك زعق الطاقيه رقم4 وكل ماعليك لاسكاته ان تعامله ***ينبح ارمه بحجر فيسكت
لا يعجبني(2) اعجبني(5)
6 - نصراوي شرقاوي
2018-08-21 16:27:47
تعليق 4: للأسف الزعايقه اخترقوا العالمي أيضا منذ أيام الغشيان وأحمد الدوخي مرورا بخالد عزيز والفريدي وهم سبب إفشاء أسرار العالمي إلى المتنفذين في الزعيق والقادم أسوأ للنصر بوجود رئيس غير واضح الميول
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
5 -
2018-08-21 14:15:38
اظن الشمراني يهرب من الأهلي للهلال أو الاتحاد .. مر جيل قديم من الكتاب الرياضيين كانوا يظنون انهم قادرين على اللعب بنفسيات المنافسين باشغالهم ببعض الترهات وناديهم ينسونه لكي يستعد براحته دون أن يشغلوه
لا يعجبني(0) اعجبني(3)
4 - ابو الأمجاد
2018-08-21 13:12:48
تعليق 1 فقراوي شرقاي ايه على اساس ان نويديك افلح امام الزعيم وجحافل الزعيم في لندن اقول اخمد وعيد والدور جاي عليك يافقراوي الغفله الشرقاوي الزبيري عيد وتعوذ من اخوك والسلام للزعماء
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
3 -
2018-08-21 12:06:25
فقراوي ***... تألم بصمت
لا يعجبني(0) اعجبني(1)
2 - منقاش
2018-08-21 11:32:59
اخبار الاهلي يا شمراني ؟
لا يعجبني(0) اعجبني(2)
1 - نصراوي شرقاوي
2018-08-21 10:08:07
يستاهل كل من يتعاقد مع أي زعيقي سابق سواء لاعب زعيقي سابق أو مدرب زعيقي سابق أو إداري زعيقي سابق. تم تسليم الإتحاد ليكون دميه بيد المقيرن ودياز وكلاهما زعيقي حتى النخاع.
لا يعجبني(2) اعجبني(2)

أضف تعليق
كاريكاتير