رئيس التحرير : مشعل العريفي

بمناسبة النجاح الاستثنائي الذي تحقق لحج هذا العام .. النائب العام يرفع تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: رفع معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة النجاح الكبير و الاستثنائي الذي تحقق لحج هذا العام ١٤٣٩، وبإشراف كريم و مباشر من مقامهما، و برعايه جليلة من قبلهما و توجيهات حثيثة ودائمة في هذا الشأن. مباركا لضيوف الرحمن إنهاء شعيرتهم بهدوء تام وعمق إيماني و رغد خدمي.
نجاحات متتالية وأكد أن موسم حج هذا العام واصل نجاحاته المتتالية تباعا في جميع مراحله، و عبر سواعد وطنية من خلال تسخير كافة الإمكانات اللازمة سواء البشرية منها أو المادية أو التقنية، و عبر تطويع التقنية الحديثة و تكييفها بما يلائم شرف الزمان و المكان لهذه الشعيرة المباركة، والتي فاقت التوقعات. وأشاد بالتعاضد والتعاون والتكاتف الذي شهده الموسم من كافه الجهات المعنية، الحكومية منها أو التطوعية، و تناغم ذلك كله واتساقه بمُخرج واحد و هو راحة و رغد حجاج بيت الله .
خدمة الإسلام والمسلمين وأضاف أن العالم قاطبة شهد تلك الصورة المشرقة في خدمة ما يربو على مليونين ونصف المليون حاج من جميع دول العالم في أمن وأمان و بكل يسر و سهولة، وسكينة تامة واطمئنان كبير، و تدوين ذلك بمداد من ذهب ضمن سجل الانجازات المتجددة و الرصيد المشرّف لهذه الدولة المباركة في خدمة ضيوف الرحمن. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على القيادة الحكيمة الرشيدة، و بلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان، وأن يجْزِل لهما الأجر و المثوبة على ما يبذلانه خدمة للإسلام و المسلمين.

arrow up