هذا آخر ما ذكره الحاج العراقي قبل أن يقدم على الانتحار داخل الحرم المكي!

هذا آخر ما ذكره الحاج العراقي قبل أن يقدم على الانتحار داخل الحرم المكي!

صحيفة المرصد: كشفت تفاصيل جديدة، دوافع الحاج العراقي للانتحار داخل الحرم المكي، حيث ذكر المتحدث باسم بعثة الحاج العراقية حسن فهد الكناني في بيان، أنه تم تشكيل لجنة عليا للتحقيق في ملابسات الواقعة.

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أن الحيدري كان يردد بصوت مرتفع أذكارا تخص المعتقد الشيعي إلى جانب ذكر اسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قبل أن يقدم على الانتحار.

وكشفت المصادر أن الحيدري البالغ من العمر 43 عاما، من أهالي ناحية النهروان ببغداد، وكان قد جاء لتأدية مناسك الحج برفقة والدته، التي أصيبت بوعكة صحية حرجة عقب انتحار ابنها.

من جهته، وجه رئيس بعثة الحج العراقية خالد العطية الجمعة، بتشكيل لجنة عليا للتواصل مع الجانب السعودي في قضية وفاة الحاج العراقي الذي قفز في صحن الطواف بالمسجد الحرام.

وفي وقت سابق، الجمعة، كشفت رئاسة الحرمين الشريفين، عن أن حاجا قد تسلق السياج المحيط بسطح الحرم وقفز إلى صحن الطواف ولقي مصرعه في الحال، وأصاب اثنين من الحجاج أثناء الطواف.

التعليقات مغلقة.

58 تعليق

  • 58
    اللمبي

    الله لا يرحمه

  • 57
    الوو

    خلي مقتدى ينفعك اللحين

  • 56
    حسين بن علي

    الى جهنم المفروض يمنعون المجوس اعداء الله وماانزل الله من مشاعر المسلمين

  • 55
    hima

    فيه ناس في اماكن العباده فيهم حب للعنف غير طبيعي وحب للتمشكل بسبب وبدون,وهذا المنظر ابلغ تعريف لوضعهم,ليش كدا؟المفروض العباده وقار وسكينه وتسامح,ليش كدا عندنا محليين واجانب,حب العنف؟

  • 54
    ............

    قتل نفسه وآذى المسلمين المجوسي الرافضي يبقى مجوسي رافضي حتى ولو كان ومات في اقدس بقاع الارض اللهم انصر المسلمين السنة على المجوس الروافض والصليبين الصهاينة وعلى المنافقين والاغبياء والجهله

  • premium medal
    53
    أبو فراس

    قلم الحقيقة أنصحك نصيحة من أجل الوطن تبرأ من هؤلاء الخونة خونة الوطن قبل ما يمر السيف الأملح على رقبتك وهم1-ل 2- س 3- أبو 4-ت 5-م 6- ع 7-ج 8- ر 9- س 10-إ الذين مدحتهم كثيرا يا مجرم بل وجعلتهم قدوة لنا

  • premium medal
    52
    أبو فراس

    قلم الحقيقة يمدح المجرم تومي عمران كثيرا وتومي عمران يصف شعبنا شعب الكبسة ولبن المراعي وقلم الحقيقة يصف شعبنا شعب الكبسة وطبق الفول وتومي عمران يحب جماعة الإخوان الإرهابية أرجو التوضيح يا قلم الحقيقة

  • 51
    ابوليلي

    لا ترحمون الحي والميت اتقو الله هم بين يدي الله وفِي بيته العتيق لا حول ولا قوة الا بالله

  • 50
    بالحرف

    ت 42 – انا شجاع مااخاف / كفو بيض الله وجهك ونبارك لقلم***

  • premium medal
    49
    أبو فراس

    268 – مطمزيل قلومة أم 44 معرف
    2018-05-19 03:32:52
    ت 232 – رساله الى قلم اللطم / سيئ الذكر لايعدو كونه نائح مستأجر أجير يقول ويكتب مايملي عليه معممي الشر من طهران

  • premium medal
    48
    أبو فراس

    23 – بوزهراء القطيفي
    2016-06-10 12:50:42
    قلم الخرطي خنبوق كتباتك فاشله لأنها تدل على العنصريه التي تتمتع بها يا عدو الله ورسوله عجل الله تعالى بمرض يدك يدك دك اللهم آمين

  • premium medal
    47
    أبو فراس

    176 –
    2017-05-15 17:18:46
    قلم الحقيقة انكشفت حقيقتك يالعوبنجي انقصفت جبهتك وانقصف قلمك هههههههههههه اخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههه اخخخخخخخخخخخ

  • premium medal
    46
    أبو فراس

    35 – مـستــ❌ــــر
    2017-08-02 08:51:23
    قلم قم أصم وأبكم

  • premium medal
    45
    أبو فراس

    12 – عبدالله
    2017-03-04 20:09:41
    اين تعليقك ياقلم. او ماتعلق على الموضوع عشان يخصك

  • premium medal
    44
    أبو فراس

    25 – الغامدي
    2018-04-01 13:38:29
    خنبوقه ماعاد عنده كلام مفيد يعلق به على بعض الاخباروصار مثل النعامه يدس راسه في اي حفره يجدها قريبه منه هههههههههههههههههههههههههه

  • premium medal
    43
    أبو فراس

    77 – تعليق بواسطه جابر العثرات في Apr 16 2015 11:12:58
    أين قلم الخنبقة وشلته مالهم حس ولا زي ***

  • 42
    انا شجاع مااخاف

    تعليق 33 اعلن تنازلي عن اللقب لقلم الحقنبقه وهو يستاهل واقل مايقدم له

  • 41
    انا شجاع مااخاف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    40
    أبو فراس

    33 – ابو مشعل 2017-03-29 00:59:11 قلم الحقيقه مدعي الوطنيه وين تعليقك ما اشوفك تدافع عن بلدك

  • premium medal
    39
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    38
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    37
    أبو فراس

    37 – عبادي 2017-08-02 09:05:02 قلم الحقيقه اكيد الخبر اصابك في مقتل

  • premium medal
    36
    أبو فراس

    125 – خلك بعيد حبك يزيد 😴
    2017-07-30 19:43:27
    عدد التعليقات ل قلم الخنبقه 22 تعليق على هذا الخبر واضح ياخنبوقي انك تحب الصدر .

  • 35
    اهـ 1 ــم

    تعليق 33 – ربہسہ فہيہ / 😂😂 خلاص يرحم امكم فمي وسع من الضحك على قلم ابوضرطه

  • premium medal
    34
    أبو فراس

    طلع رافضي من جماعة قلم الحقيقة قلناها من قبل السني ما عنده هذه الخرفات والخزعبلات قلم الحقيقة يحب الصدر كثيرا لذا يسميه بالسيد

  • 33
    ربہسہ فہيہ

    ت 30 – انا شجاع مااخاف / ابوضرطه لقب لقلم منذ زمن بعيد لقبه فيه معممه ومسجل بأسمه وماله داعي تعتدي هلى اللقاب الاخرين وقلم يعتز فيه فرجاء وليس امر ان تغير انت لقبك الى لقب اخر منعا للمشاكل

  • premium medal
    32
    أبو فراس

    وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أن الحيدري كان يردد بصوت مرتفع أذكارا تخص المعتقد الشيعي إلى جانب ذكر اسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قبل أن يقدم على الانتحار.

  • 31
    قلم الحقيقة 2

    داعية معمم أراد لهذا الحاج الشيعي أن يصبح من قطيع الحوثيين بمذهب جديد له يطلق عليه المذهب الخميني.فوافقه على ذلك لكنه وجد أن مذهب الحوثة قريب من مذهب الروافض فتشابكت وتلامست أسلاك عقله وانتحر.

  • 30
    انا شجاع مااخاف

    تعليق 25 هي مره وحده وغصب عني وركبوها علي وانت ليش الله يهديك ترجعني للعصر الحجري ماقلت شي غلط انا صريح معك ماكذبت عليك معيارتي ابو ضرطه

  • 29
    غير معروف

    طلع الحاج من فصيلة قلم المجوس فتحول معتقده من الحسين رضي الله عنه إلى تقديس الصدر قطع الله سره .

  • 28
    ابن البلد

    اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد أني سني موحد ادعوا الله وحده ولست شيعي مشرك ادعو علي والحسين

  • 27
    لا للتشدد و لا للإنحلال ، وخير الأمور أوسطها

    معتقدات المتشددين في أي مذهم سم قاتل يبدأ بصاحبه

  • 26
    ابن البلد

    اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد أني سني موحد ادعوا الله وحده ولست شيعي مشرك ادعو علي والحسين

  • 25
    علوم

    20 والله والنعم بلحيتك وتفتخر وشجاع لا والله بطل ماتخاف ولا تستحي تفلتها في اي مكان وتبخر المكان ياليت لي عليك سلطه اقسم بمن خلق الأرض والسماء لرجعك للعصر الحجري حافي

  • 24
    حيدر

    19 – الخوات رحوله الخامنئيه وقلومه الخومينيه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 23
    بدران

    انتحرت ولا ما انتحرت الصدر مادرى عنك ولاجاب لك خبر

  • 22
    متابع

    اللي خابره أن الرافضة يحجون ويمارسون شركياتهم في كربلاء ! وش جابه هنا

  • 21
    احمد

    تتوقعون حصل مفتاح الزريبه اللي وعدوه بها والا لا شوف كيف الله اعمى الله عقله وبصيرته فتمكن منه الشيطان وقابل بلاط صحن الطواف بوجه وعظامه الله لا يرحمه ولن يرحمه كون المتردي يتردى في النار ليوم القيامه

  • 20
    انا شجاع مااخاف

    تعليق 17 ابو ** تراها معيارتي عند جماعتي انت احرجتني

  • 19
    الخوات رحوله الخامنئيه وقلومه الخومينيه

    قلم خربلاء والدجااال الصفوي اذا فيكم نية انتحار لاتنتحرون عندنا عندكم النجف او شفلك اقرب ضريح وادبج راسك فيه ولاتقلقون امنا

  • 18
    شيخ مزيون

    انتهى الرجل الى ربه فلا داعى للتعليقات اى كانت لن تقدم او تؤخر الله وحده يحكم في شأنه .

  • 17
    المااااضي

    ت 5 – قلم ابوضرطه وش صاير هذا لم يقل ياهوسين بل قال ياسدر !! وش سالفته هل طلع عن ملتكم ؟

  • 16
    غير معروف

    عمائم الشر خدعوك واعطوك مفتاح ونيت هايلكس موديل 80 وقالو لك هذا مفتاح الجنه ورميت نفسك يامسكين

  • 15
    مراقب عام

    هو لا يهمنا من قريب او بعيد فهو ضال، ما يهمنا حالت الحاجين نتمنى أن تكون إصابتهما بسيطه و ان يشفيهما و يعافيهما و يردهما إلى أهلهم سالمين مغفور لهما و جميع حجاج بيت الله الموحدين.

  • 14
    مزاجي

    جاء برفقة والدته التي اصيبت بوعكة صحية حرجة بعد انتحاره …
    ايش ذنبها مسكينه يعذبها ولا يجعلها تكمل فرحتها بالحج
    الله يصبرها ويجبر كسرها

  • 13
    محمد الجعيد

    اقسم باللة العظيم ان جميع الروافض عار وعالة على الاسلام

  • 12
    ماجد

    متعه رافضي كيف يدفن مكه

  • 11
    الحق ابلج والباطل لجلج

    انا مدري الدرهم عقول هولاء والعياذ بالله
    لكن كما يقول المثل الشعبي من جرف في دحديره

  • 10
    محمد بن سعد

    اتوقع والعلم عند الله ان زعيمهم الصدر قد جائه طيفه وقال له ساعطيك مفتاح الجنة الذي اهداه لي الخميني ولن تناله حتى تنتحر فاقدم المغفل على الانتحار،رحم الله اموات المسلمين واللهم اهدي ضالهم وارجعه للحق.

  • 9
    علي العمري

    نسا الله. له الرحمه. ويسكنه. الجنه.

  • 8
    محمد الجعيد

    مذهب يتبعوة مساكين الروافض. عندهم حركات مثل في مذهبهم اللي ياكل الجبنة يصاب بالجبن اي الخوف الحمداللة على نعمة الاسلام السني الحين خل الصدر ينفعك

  • 7
    محمد علي

    غريبه ، ليش ما ينتحرون في كربلاء ويفكونا من مشاكلهم النفسيه ، وهي عند معممي الشيعه أفضل بكثير من مكه !!!

  • 6
    غير معروف

    بعد مايقع الفأس في الرأس نعرف خطأنا هذه عريبيا كلها لايعرفون مصادر الأخطار الا بعد وقوعها

  • 5
    قلم الحقيقه

    داعية أخواني أراد لهذا الحاج الشيعي أن يصبح من قطيع الأخوان بمذهب جديد له يطلق عليه المذهب الأخونجي.فوافقه على ذلك لكنه وجد أن مذهب الأخونج قريب من مذهب الروافض فتشابكت وتلامست أسلاك عقله وانتحر.

  • 4
    غير معروف

    ماذا قال وماذا فعل هذه شغلتنا عطونا غيره

  • 3
    عادل المزين

    ياعمي هذولا المرضى النفسيين يتسببون للحرم المكي بالقيل والقال فأعملو جدار معدني مرتفع يتخلله نوانفذ زجاجيه مغلقه تطل على الكعبه وبذالك ينتهي هذا الموضوع في الحرم ويروحو يشوفو لهم مكان ثاني

  • 2
    خالدالق

    الان يصير سيد ويعملون له مزار في بيته وقبره ويمكن شهيد نسأل الله العافيه

  • 1
    غير معروف

    ماصاد. خير. من شحن وضلالة و تعليم الحسينيات ؟؟؟