رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تفريغ الكاميرات .. تفاصيل جديدة في جريمة مقتل “طفلي الدقهلية” بمصر وأول صور للأب القاتل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشف محمود نظمي السيد قاتل طفليه “ريان ومحمد” في مصر، عن تفاصيل أخرى تتعلق بجريمته التي هزت الرأي العام في البلاد، وذلك في أعقاب اعترافه بفعلته النكراء، بعد أن اختلق في البداية رواية اختطافهما وقتلهما رميًا أحياء في ترعة بمحافظة دمياط.
وتشير تحقيقات النيابة ، إلى أنّ الأب أدلى باعترافات جديدة، تكشف السبب وراء إقدامه على الجريمة البشعة، لافتًا إلى أن السبب الأول يرجع إلى ضياع تركته التي ورثها عن والده والمقدرة بحوالي 1.5 مليون جنيه على علاقاته النسائية المتعددة، والسبب الثاني تعاطيه لمخدر “الأستروكس” بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أثر على اتزانه العقلي وتفكيره، ودفعه لهذه الجريمة دون أن يعلم.
تفريغ الكاميرات
وواجهت النيابة العامة المتهم بأدلة جديدة تثبت أركان الجريمة، من بينها تفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة بالجسر الذي ألقى من أعلاه الطفلين (ريان 3 سنوات، ومحمد 4 سنوات)، حيث ظهر وهو يصطحبهما إلى جسر فارسكور بمحافظة دمياط وقت الجريمة، بالإضافة إلى كاميرا إحدى محطات الوقود التي أظهرت الطفلين معه في السيارة وهو في طريقه لمسرح الجريمة.
وانهار الأب عقب مشاهدته هذه الأدلة وبدأ في سرد التفاصيل، قبل أن تصطحبه قوة أمنيّة، صباح اليوم، إلى مسرح العملية لتمثيل جريمته، وسط تشديدات أمنية بمحيط الجسر.




arrow up