الرئيسية / علي الزامل : القرضاوي مسخ وخرف

علي الزامل : القرضاوي مسخ وخرف

علي الزامل : القرضاوي مسخ وخرف

بقلم : علي الزامل

على خلفية ما هرطق به القرضاوي عبر (تويتر) بفتواه الأخيرة عن فريضة الحج إن جاز لنا أن نسميها فتوى ! بقوله : ( هذا الحج ليس لله تعالى حاجة فيه … الخ خزعبلاته) .

نقول لذلك (المسخ) أنت لم يُعتد بك في السابق وقت كنت فتياً ، فما بال الأمر وقد أصابك الوهن والخرف لن نعتب عليك فالجميع يعلم أنك مرتزق تسّيرك حفنة من الأموال فقد عهدنا هرطقاتك الممجوجة وكذبك السافر.

كل العتب واللوم على من لم يزل يأخذ بأقاويلك وتخريفاتك التي باتت مفضوحة حتى لجهة إنصاف العقول الملفت والباعث للسخرية والتندر .

إننا عهدنا الكثير من المرتزقة والخونة الذين يغّيرون توجهاتهم ومبادئهم ، لكن أن يعبثوا بالدين كما فعلت .. فهذا بالتأكيد رجس لن يقترفه إلا شيطان مثلك .

السؤال: بعد خرفنه القرضاوي الأخيرة هل يتبقى فرد ممن كانوا يوهمون أنفسهم بأنه شخص سوي وسوف يستمرون في غيهم ؟ أم ربما تكون هذه الشعوذة الشيطانية قد استفاقتهم من سبات طال أمده واستغفال لا يمكن بحال تبريره ؟ .

أكرر : العتب لا يوجه لمسخ إرتهن نفسه ونذرها مقابل المال ، العتب كل العتب على النظام القطري الذي رغم ما فعله من فظائع من جملتها احتضان هذا الشيطان وأمثاله كان لدينا بصيص أمل باستفاقته أما وبعد (تقويل) الشيطان ما يربأ عن قوله غير المسلمين إلى ذلك يكون النظام القطري قد فقد كل خطوط الرجعة.



التعليقات


ملاحظة:لايسمح بالتعليق بعد مرور48 ساعة على نشر المحتوى

3 - بدر بن سليمان
2018-08-27 02:04:06
القر ..... ضاوي .. ليس كل ( عنز ) تثغي تريد ماء !! ربما يكون الثغاء للفت الإنتباه أو صرفه !!
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - عبدالله بن محمد
2018-08-26 12:16:17
الدول الغربية او اسرائيل ساكنا بل ينافحون عنه وعن دويلة الارهاب (مجمع الخمة) والواسطة القطرية مع اسرائيل للاتفاق مع حماس احد المهام المكلة بقطر كدعم مالي وشراء ذمم الخونة من الفلسطنيين بلد زبالة خياس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - عبدالله بن محمد
2018-08-26 12:13:22
المجرم القرضاوي منظر ومحلل لللارهاب في دويلة قطرائيل بغطاء وحماية من اسرائيل وامريكا وبعض الدول الغربية. اخل العمليات الانتحارية (التفجير) ولكن بموافقة الجماعة وله قتاوى تحرض على الارهاب ولم يحرك ....
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
كاريكاتير