رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

علي الزامل : القرضاوي مسخ وخرف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

على خلفية ما هرطق به القرضاوي عبر (تويتر) بفتواه الأخيرة عن فريضة الحج إن جاز لنا أن نسميها فتوى ! بقوله : ( هذا الحج ليس لله تعالى حاجة فيه ... الخ خزعبلاته) .
نقول لذلك (المسخ) أنت لم يُعتد بك في السابق وقت كنت فتياً ، فما بال الأمر وقد أصابك الوهن والخرف لن نعتب عليك فالجميع يعلم أنك مرتزق تسّيرك حفنة من الأموال فقد عهدنا هرطقاتك الممجوجة وكذبك السافر.
كل العتب واللوم على من لم يزل يأخذ بأقاويلك وتخريفاتك التي باتت مفضوحة حتى لجهة إنصاف العقول الملفت والباعث للسخرية والتندر .
إننا عهدنا الكثير من المرتزقة والخونة الذين يغّيرون توجهاتهم ومبادئهم ، لكن أن يعبثوا بالدين كما فعلت .. فهذا بالتأكيد رجس لن يقترفه إلا شيطان مثلك .
السؤال: بعد خرفنه القرضاوي الأخيرة هل يتبقى فرد ممن كانوا يوهمون أنفسهم بأنه شخص سوي وسوف يستمرون في غيهم ؟ أم ربما تكون هذه الشعوذة الشيطانية قد استفاقتهم من سبات طال أمده واستغفال لا يمكن بحال تبريره ؟ .
أكرر : العتب لا يوجه لمسخ إرتهن نفسه ونذرها مقابل المال ، العتب كل العتب على النظام القطري الذي رغم ما فعله من فظائع من جملتها احتضان هذا الشيطان وأمثاله كان لدينا بصيص أمل باستفاقته أما وبعد (تقويل) الشيطان ما يربأ عن قوله غير المسلمين إلى ذلك يكون النظام القطري قد فقد كل خطوط الرجعة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up