بعد رسالة “مرزوق الغانم” العلنية.. “شقة لندن” تثير جدلًا في الكويت.. لمن قال “لن تهزوا بي شعرة”؟!

بعد رسالة “مرزوق الغانم” العلنية.. “شقة لندن” تثير جدلًا في الكويت.. لمن قال “لن تهزوا بي شعرة”؟!

صحيفة المرصد: تسبب قرار اللجنة الأولمبية الدولية برفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية بشكل مؤقت، في انقسام شعبي، وسط سجال حاد شارك فيه نواب ومسؤولون كويتيون ومنهم رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
وأحدث تدخل الغانم في ملف رفع الإيقاف الرياضي، جدلًا بين النشطاء بعدما أدلى بتصريحات حول اجتماع لشخصيات، لم يسمها، مع أحد النواب فيما أسماه “شقة لندن”.
جاء ذلك في إطار حديثه عن جهود بذلتها شخصيات محددة لرفع الإيقاف ومنهم أمير الكويت وولي العهد ووزير الدفاع.وقال الغانم في مؤتمر صحافي، أمس الأحد: “إلى من يجب أن تصل إليه وتدل دربها: أقول لمن حضر يوم الجمعة الماضي اجتماعًا في لندن عند أحد الهاربين في شقته مع أحد النواب الحاليين، إن حملاتكم المأجورة مهما انحدر مستواها ما راح تفيدكم ولا نائبكم راح يفيدكم ولن تهز شعرة بي”.
وتابع: سأستمر في عملي ومواقفي التي من أجلها انتخبني الشعب الكويتي نائبًا ومن ثم رئيسًا”.

وأحدثت الكلمة التي ألقاها الغانم ضجة بين ناشطي مواقع التواصل، حيث أطلقوا وسم #شقة_لندن، الذي تصدر “تويتر” بعد ساعات قليلة من انعقاد المؤتمر.وحاول المغردون فك شفرة الكلمات التي ألقاها غانم في المؤتمر عن أسماء الشخصيات والنائب الذي اجتمع بهم، فقد ذكر النشطاء أن المقصود هو الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي.

فيما هاجم بعض النشطاء تصريحات الغانم التي وصفوها بالشخصية، وأكد أحدهم انه: “لايجوز أن تستخدم منابر البرلمان للتحدث عن آمر شخصي فهذا بيت الشعب ولايجوز الحديث فيه إلا عن شأن الأمة ومصالحها ماحصل إساءه للأمة”.

وقالت الناشطة أنوار كامل القحطاني “إذا كانت شقة لندن امعوره المرياع وأتباعه فهو صار له اسنين معور أهل الكويت راجعين إن شاء الله مرفوعين الرأس”.

التعليقات مغلقة.

10 تعليقات

  • 10
    غير معروف

    ياالعب ياأخرب..هكذا هو احمد بن فهد ان دخل انتخابات ان حضر دورات وان عقد مؤتمرات..وبفلوسه..متربعا في موقعه الأسيوي
    معرض سرا..وطني جهرا..اعان الله الكويت عليه[email protected]

  • 9
    ريما..°•🗨

    كالعادة المصالح الشخصية والانانية على حساب مصلحة الوطن يجب تخيير العوائل الحاكمة في الخليج بين البقاء كشيوخ وبعيدا عن السياسة والرياضة او التدخل في الرياضة والسياسة وحذف كلمة شيخ

  • 8
    رحمه

    الغانم رجل وطني كويتي عروبي شريف لايرضى لارض الكويت ان يدنسها الريال القطري *

  • 7
    رحمه

    ارغمت انفك يا ابن شهيد الكويت العظيم في الوحل حكام الكويت فكنت اسوء هلف لخير سلف رحم الله الشهيد فهد الاحمد ولعنه الله على قاتليك

  • 6
    مصطفى مرزوق

    احنا مانحب نتدخل في الشؤون الداخليه للدول

  • 5
    غير معروف

    اعجبتني كلمة انوار القحطاني فتذكرت العريجاء فبكيت بكاءً شديداً يا مال السيل يا حي البديعة

  • 4
    ساري FM

    السعودية كان لها الدور الأكبر في رفع الحضر المؤقت عن الرياضة الكويتية ممثلة في جهود المستشار تركي آل الشيخ

  • 3
    احمد الزهراني

    مرزوق الغانم والنعم بالرجل شيخ ولد شيخ مواقفه مع السعوديين ترفع الرأس وقف ضد تصرفات طائشة من أذناب شريفة في القمة العربية عندما حاولوا النيل من دولة العز السعودية ولم تحضر السعودية القمة وقتها .

  • 2
    بن روق

    #شقة_لندن
    الموظف الوطني مكسب لوطنه اولا ثم لشعب وطنه ثانيا. ففي الحديث الشريف(إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه)

  • 1
    اول ***

    ثاني شي نقول لبعض النشطاء اللي يسولف من خلف الشاشات ويجمع سواليف العجز ( مرزوق الغانم رجل وشخصة بارزه ويهمنا امره . كم مره وقف مرزوق الغانم في المنابر الدولية يتحدث عن بلدنا ويدافع عهنا .