رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. للمرة الثانية.. "محمد صلاح" يرد على الاتحاد المصري لكرة القدم .. ويكشف تفاصيل مثيرة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : رد محمد صلاح لاعب ليفربول على بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، وتطرق لبعض "المطالب" التي أرسلها للاتحاد وأبدى انزعاجه من تجاهل الاتحاد لرسائله ورسائل محاميه لمدة أسابيع.
الحراسة والأمان وقال محمد صلاح خلال 3 مقاطع فيديو نشرهم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" أنه لا يرغب بالحصول على "حراسة شخصية" له وحده، بقدر رغبته بتوفير الحراسة والأمان للمعسكر بشكل كامل، حتى يتسنى له الحركة بحرية داخل المعسكر. وضرب مثالا بمنعه من قبل المسؤولين في المنتخب من النزول لتناول وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، في مايو الماضي، بسبب "تواجد عدد كبير من الأشخاص في قاعة الطعام بالفندق".
انتهاك خصوصية وأشار إلى انتهاك خصوصيته مرارا في معسكرات المنتخب بالسابق، مستشهدا بموقف دخول الأشخاص إلى غرفته في فندق لالتقاط الصور والتحدث إليه، وهو أمر رفضه اللاعب. ونفى أن تكون مطالبه بالحصول على مرافقة خاصة من المطار لمكان إقامة الفريق له وحده، بل أكد أنه يريد أن تطبق لجميع اللاعبين، فهي تسهل حركة اللاعبين القادمين من الخارج، خاصة مع ازدحام المطارات. وطالب اللاعب أن يوفر الاتحاد للاعبين رحلات سفر في درجة رجال الأعمال، عوضا عن السفر في الدرجة السياحية.
مسؤولين الاتحاد و انتقد صلاح مسؤولين الاتحاد الذين أشاروا للأسلوب "غير اللائق" لمدير أعماله الكولومبي رامي عباس خلال الخطابات الموجهة لهم، وطالب "بالتركيز على حل المشاكل بدلا من التركيز على رامي". وشدد صلاح مرارا في على أهمية حصول جميع لاعبي المنتخب على أي خدمات يحصل عليها هو، وأنه لا يرغب أبدا بالحصول على خدمات "خاصة". مبديا استياءه من محاولة تشويه سمعته والتشكيك بوطنيته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up