رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد ساعات من اتهامه بالاغتصاب.. السلطات الفرنسية تطلق سراح سعد لمجرد.. وهكذا علقت الفنانة "أحلام"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف والد الفنان المغربي سعد لمجرد عن إطلاق السلطات الفرنسية مساء (الثلاثاء)، سراح ابنه، وذلك بعد ساعات من اتهامه في قضية اغتصاب جديدة.
الإفراج عن سعد لمجرد وقال البشير عبدو، والد الفنان سعد لمجرد، " السلطات الفرنسية أفرجت عن ابني سعد، قبل لحظات" وتابع: “الحمد لله ابني غادر السجن، وأسرته منتشية بهذا الخبر السعيد، وهذا ما يهمنا " لافتا إلى حالة ابنه النفسية جيدة. وبحسب موقع " إرم نيوز" رفض والد الفنان الكشف عن حيثيات الإفراج ، ولم يفصح أن أي معلومات أخرى تتعلق بمستجدات القضية .
الفنانة أحلام تعلق وفي السياق ذاته علقت الفنانة أحلام قائلة “الله ينصرك حبيبي ألف سلامة عليك وحسبى الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك.. ". وأضافت خلال تغريدة عبر حسابها على إنستقرام " مبرووووك.. متأكدة إنك نقي ورائع وإنسان جميل ابن المغرب حبيبي كلنا معاك مبروك البراءة.. مبروك للمغرب”.
بلاغ الاغتصاب وكانت الأجهزة الأمنية في بلدة “سانت تروبيز”، قد ألقت القبض على لمجرد الأحد الماضي، بعد تلقيها شكوى من فتاة تبلغ من العمر 29 عامًا، تتهمه فيها بالاغتصاب. ف يشار إلى أن الفنان سعد لمجرد ملاحق أصلًا في فرنسا بتهمة اغتصاب سابقة.

arrow up