رئيس التحرير : مشعل العريفي

حفل الزفاف أقيم في سرية تامة .. بالصور : من هي "نوران طلعت" زوجة نجل الفنان عادل إمام

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : احتفل الفنان المصري محمد إمام نجل الفنان عادل إمام، أمس الثلاثاء، بحفل زفافه على نوران إيهاب طلعت بعد خطوبة دامت 4 سنوات، في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي بمصر، وذلك بسرية تامة.
شائعات
ولاحقت الشائعات، نوران طلعت، فترة طويلة، في محاولة للتعرف على نسبها وسيرة حياتها، إذ قيل مرة إنها ابنة للفريق صدقي صبحي، ومرة أخرى أنها ابنة شقيق رجل الأعمال الشهير إيهاب طلعت .
والحقيقة أن نوران من خارج الوسط الفني، وتبلغ من العمر 29 عامًا، وهي من مواليد الـ19 من يناير/كانون الثاني 1989، وهي ليست ابنة للفريق صدقي صبحي كما أشيع في الفترة الماضية، كما أنها أيضا لا تمت بقرابة لرجل الأعمال إيهاب طلعت، وهي ابنة مهندس استشاري توفي قبل 15 عامًا.
الابتعاد عن عدسات المصورين
تخرجت نوران من جامعة خاصة قبل 7 أعوام، فيما تمارس العمل الخيري بصفة مستمرة، إذ شاركت في العديد من المشاريع الخيرية والزيارات الميدانية للمستشفيات.
وعُرف عن نوران ابتعادها قدر الإمكان عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدسات المصورين، حتى لا تكون تحت المجهر، إذ لم تظهر برفقة محمد إمام علنًا إلا مرة واحدة في خطوبة خالد سرحان.
خلافات
وتأرجحت علاقة محمد إمام بخطيبته، فرغم أن حفل الزفاف كان من المقرر أن يقام منذ نحو عام، لكنه ألغي لأسباب مجهولة، إذ أشيع أن خلافات دبت بينه وبين نوران.
وفي عام 2016، أعلن محمد إمام انفصاله عن نوران، لكن تبين لاحقًا أن محمد تعمّد نشر هذه المعلومة، لإبعاد الشائعات عن علاقتهما.





arrow up