رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور "أمجاد العمري" أول سائقة سعودية تفوز بسباق "كارتينغ" .. وهذه رسالتها إلى السعوديات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


صحيفة المرصد : إستطاعت السعودية أمجاد العمري أن تحرز لقب أول بطلة سباق كارتينغ للنساء في المملكة ، وحصلت على 5 آلاف ريال سعودي كمكافأة، فيما تلتها إيناس حمزة ولمياء الحسين، وذلك بعد أن خضن الجولة النهائية على حلبة "إن تن سو" في جدّة تحت رعاية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
حشد جماهيري غفير حضر الفعاليات، التي بدأت بتصفية 20 متسابقة في 30 يوليو الماضي، فيما توج الفائزات، بطل المملكة العربية السعودية لمسابقات الرالي عبدالله باخشب، وعضو الاتحاد للسيارات النسائية المهندسة أسيل الحمد.
رسالة إلى السعوديات
أمّا أمجاد العمري، والتي تعرّف عن نفسها بأنّها طالبة هندسة ميكانيكية، ومتعتها صناعة السيارات وشغفها قيادتها، شكرت كلّ من ساندها ووقف إلى جانبها قائلةً: "من أمتع المنافسات اللي مررت فيها، وقابلت فيها أجمل ناس، أحب أن أهدي هذا الفوز لكل شخص وقف معي وساعدني حتى لو بكلمة تشجيع".
وفي رسالةٍ إلى السعوديات، قالت أمجاد وفقاً لمجلة لها : "سعيدة جداً بمشاركتي بأول بطولة نسائية للكارتنغ، و الذي أسعدني اكثر روح التحدي و المنافسه الشريفه عند البنات و التي جعلت هذا السباق ممتعاً و يحمس اكثر. أنا متفائلة بجيل قوي جديد من البنات السعوديات اللواتي سينافسن في كل الرياضات على مستوى العالم".








آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up