رئيس التحرير : مشعل العريفي

"المريسل" يستغل ابنته في فيديو لخداع "غانم الدوسري" ويواجه انتقادات لاذعة من نشطاء التواصل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : أثار الإعلامي والناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، جدلاً على تويتر، بعد نشره مقطع فيديو صوَّره برفقة ابنته بهدف خداع المنشق والعميل لجهات خارجية غانم الدوسري.
المريسل برفقة فتاة وفي التفاصيل نشر (غانم الدوسري) الهارب في لندن، مقطع فيديو قال إنه “للمريسل برفقة فتاة ويشرب الخمر، قبل أن ينشر المريسل الفيديو الأصلي الذي قام بتصويره برفقة ابنته وإيصاله إلى الدوسري بهدف خداعه”.
المريسل برفقة ابنته وفي الفيديو الأصلي، يظهر المريسل برفقة ابنته واسمها “الجوري”، إذ يقوم باحتضانها أمام الكاميرا وتقبيلها، كما يقوم بشرب مشروب غازي بلون أصفر فاتح للإيحاء بأنه مشروب روحي.
فضيحة للمريسل واستعان المريسل في خطوته المثيرة للجدل، بشاب يدعى فهد العتيبي، والذي قام بالتواصل مع الدوسري المقيم في لندن، وإرسال جزء من مقطع الفيديو المفبرك له، ليقوم الدوسري بنشره على أنه فضيحة للمريسل.
انتقادات لاذعة ورغم أن خطوة المريسل وجدت معجبين لها، إلا انه تعرَّض لانتقادات لاذعة من قبل عدد كبير من نشطاء التواصل الذين اتهموه باستغلال ابنته وإظهارها في صورة “ غير لائقة ” على حد وصف أحد المغردين في موقع “تويتر”. وكان الوسم “المريسل يدعس غانم الدوسري” الذي أنشأه المريسل في موقع “تويتر” قد وجد طريقه إلى الترند السعودي سريعاً مع انضمام عدد كبير من السعوديين للتعليق فيه، لكنَّ كثيرًا منهم عارض الخطوة.
منتقدي المريسل ويطالب فريق من منتقدي المريسل بمحاسبته على خطوته تلك، إذ اعتبروها إساءة لابنته وطفولتها، فيما لم يرد أي تعقيب رسمي من الجهات التي تم إبلاغها رسميًا من قبل كثير من المغردين، مثل: وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المعنية بحماية الأطفال، أو من هيئة الرياضة؛ كون المريسل من أبرز الإعلاميين والنقاد الرياضيين في المملكة.
(السفيه) عبدالعزيز المريسل يشرك ابنته الطفلة في مهازله التويترية !! كلنا يعلم قذارة غانم الدوسري الذنب والامر لا يستحق ان تشرك (اهل بيتك) في تفاهاتك واثبات ماهو ثابت اساساً!!دافع عن وطنك دون ان (ترخص) اهلك.
حقوق الطفل فيما عبرت، عضو مجلس الشورى الدكتورة لطيفة الشعلان في حسابها على «تويتر» عن صدمتها من الفيديو، متسائلة: «متى نحترم حقوق الطفل وخصوصيته وبراءته، ونعلم أنه ليس ضمن الممتلكات الخاصة لوالديه؟».

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up