رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "الخميس" يُفاجئ متابعيه برأي مختلف عن علاقة "بن باز" و"السدحان" بالجن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: نشر الداعية الكويتي، الشيخ الدكتور عثمان الخميس، مقطع فيديو عبر حسابه على "يوتيوب"، تراجع فيه عما نقله سابقا عن الشيخ عبدالعزيز بن باز بأنه كان -يرحمه الله- يفتي الجن، مؤكدا أن نسبة ذلك الكلام إلى الشيخ الدكتور عبدالعزيز السدحان، وهو من خواصّ تلاميذ الشيخ عبدالعزيز بن باز، رحمه الله، غير صحيحة.
خطأ ووهم مني وقال في الفيديو: "هو خطأ ووهم مني، طالما أنه يقول: ما سمع بها ولا حدثني بها، ولعلي سمعتها من غيره، وقد تكون حدثت وقد تكون لا"، مضيفا: "في حج هذا العام اتصل بي الشيخ الدكتور عبدالعزيز السدحان ليذكرني بعدم نشر هذا النفي، وكلمني بأنه لم يجد نفي الكلام المنقول عنه في اليوتيوب".
يأتيه الجن ويسألونه فيجيبهم وتابع: "كنت قد تكلمت قبل 7 سنوات، الشيخ بن باز -رحمه الله- أحيانا بعد الدرس يجلس إلى سارية، فيأتيه الجن ويسألونه فيجيبهم"، مستكملا: "كنت أظن أنني سمعتها من الشيخ الدكتور عبدالعزيز السدحان، وهو من خواصّ تلاميذ العلامة فنقلتها عنه، فكلمني قبل 5 سنوات تقريبا، وقال لي: لم أذكر أنني حدثتك بهذا! فقلت له: أظنني واهم، وسمعتها من غيرك، ونسبتها إليك لكثرة ما تحدثني عن الشيخ".
نفيت فيه ما نقلته عن السدحان واختتم الداعية الكويتي، قائلا: "قمت بتسجيل شريط قبل أربع سنوات، ونفيت فيه ما نقلته عن السدحان، لكن لم ينشر الشريط بعد أن نسي الموظف المختص بتسجيلاتي نشره ورفعه في الموقع".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up