رئيس التحرير : مشعل العريفي

اتهام "يسري فودة" في 3 قضايا تحرش بألمانيا.. وهذا ما قالته إحدى ضحاياه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: ينظر القضاء الألماني، خلال الفترة الراهنة ثلاث قضايا متهم فيها الإعلامي المصري يسري فودة بالتحرش بزميلاته العاملات معه بقناة "دويتش فيلا" الألمانية.
التحرش وحسب موقع " الفجر " المصري قالت مصادر مطلعة " أن الفتاة التي كشفت الفضيحة، وكانت قد زاملته في قناة "دويتش فيلا"، قالت إن "فودة" لم يتحرش بها وحدها، بل تحرش بعدد كبير من زميلاتها، منهن اليمنية طرفة 27 سنة، والمصرية وفاء البدري 30 سنة، الأمر الذي دفعهن إلى التقدم بدعوى قضائية ضده .
التحفظ على الترويج لواقعة التحرش إعلاميا ونقلت المصادر عن الفتاة قولها أن " هناك تحفظاً لدى السلطات الألمانية من الترويج لواقعة التحرش المشار إليها إعلاميا، بسبب دعم الحزب الحاكم بألمانيا للقناة المشار إليها، منوهة إلى سابقة مطالبة حزب البديل من أجل ألمانيا AFD المعارض بألمانيا إغلاق القناة بسبب تبنيها رسالة إعلامية موجهة للخارج وعدم حاجة ألمانيا لذلك فضلاً عن إنفاق الحكومة عليها مبالغ كبيرة.
فساد مالي وأضافت المصادر: أكدت الفتاة الواقع عليها فعل التحرش، تورط الإعلامي الشهير في قضية فساد مالي بالقناة من خلال استغلال مؤسسة أريج للصحافة الاستقصائية المشتبه في كونها واجهة لعدد من الأجهزة الاستخباراتية الأجنبية في إعداد تقارير إخبارية وبيعها للقناة بمبالغ مالية باهظة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up