رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد سارق يعتدي على أم بالضرب الوحشي أمام طفليها في بريطانيا - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو لسيدة يعتدي عليها رجل بوحشية غير مبررة في بريطانيا. حيث كانت السيدة "كوبر" أم لطفلين أحدهما شاب و الآخر 5 سنوات يعاني من التوحد كانوا جالسين بحديقة منزلهم صباح الأحد و إذ بغريب يتوجه نحو السيدة و يوجه لها لكمات عدة بوجهها، وهي تحاول الهروب منه دون جدوى، فعادت للوراء إلا أنه سحبها من رقبتها و عاود لكمها من جديد فرفعت ذراعيها لتحمي وجهها في يأس و حاول مجموعة من الشهود الموجودين في المنطقة من جيرانها أن يبعدوه عنها و لكن دون جدوى، و هرع طفلها الشاب ذو ال 11 عام لوالدتها التي تسكن بالقرب منها و أخبرها أن تأتي سريعاً فهناك من يعتدي عليها بالضرب. يمكن سماع صيحات المحيطين من هول الاعتداء الوحشي.
تم إرسال المقطع للشرطة وفق ما صرحت به والدة السيدة و لكن هي تقول أن الشرطة لم تقوم بأي خطوة جدية حتى الآن رغم كون شكل الرجل واضح بالمقطع.
كما قالت أن المعتدي كان سارقاً فهناك مقتنيات اختفت من المنزل تخص الأسرة، و تقول الجدة "ابنتي تعيش وحدها مع أطفالها و قبلها بليلة كانت في سهرة مع صديقاتها و أشك أن ذلك الرجل يعرف تلك السيدات و هو من قام بالسرقة لعلمه يكونها وحدها مع أطفالها"، و قالت أنها اضطرت لتهدئة الطفل ذو مرض التوحد بعد تلك الصدمة.
الأم حالياً تتلقى العلاج بالمشفى بعد رصد جروح في وجهها إثر الهجوم، في حين فتحت الشرطة تحقيقاً لتستبين سبب الاعتداء و من القائم به.

arrow up