من هو الفنان الإماراتي الشهير ؟ .. وما حقيقة القبض عليه في حفلة ماجنة مع 32 فتاة داخل فيلا في المغرب ؟

من هو الفنان الإماراتي الشهير  ؟ .. وما حقيقة القبض عليه في حفلة ماجنة مع 32  فتاة داخل فيلا في المغرب ؟

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد – وكالات : فند مصدر مقرب من الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، صباح الثلاثاء مزاعم القبض عليه في المغرب بتهمة تتعلق بـ”الدعارة”.

ونشر موقع “Rue20” المغربي في وقت سابق خبرا مفاده أن قوات الأمن ألقت القبض على المنهالي في مدينة مراكش، بصحبة 10 أشخاص من جنسيات خليجية ، و32 فتاة.

وتابع الموقع أنه تم اعتقال الفنان خلال تواجده في حفلة ماجنة بإحدى الفيلات في مراكش صحبة العديد من “ممتهنات الدعارة”، مشيرا إلى أنه تم اقتحام المكان بعد شكوى قدمها الجيران.

هذه الأنباء نفاها مصدر مقرب من الفنان الإماراتي قائلا لموقع “إرم نيوز” الإماراتي، اليوم الثلاثاء، إنها عارية تماما عن الصحة، مشيرا إلى أنه لو حصلت بالفعل مداهمة بهذا الحجم في مراكش كانت السلطات قد نشرت صورا وتفاصيل عن الحادث في مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهته، نشر عيضة المنهالي على حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” الموثق بالعلامة الزرقاء، أمس الاثنين صورا وفيديوهات له من المغرب، كما نشر صباح اليوم مقطعا قصيرا ألقى خلاله تحية الصباح على جماهيره، ما يشير إلى أن أمور الفنان كلها على ما يرام.

هذا ولم يصدر أي تأكيد رسمي أو نفي من قبل السلطات المغربية حول القضية حتى الآن.

التعليقات مغلقة.

54 تعليق

  • 54
    غير معروف

    قمامه وشياطين

  • 53
    ممثل قدير

    مافيه عود بلا دخان

  • 52
    بلدوزر

    مطرب وين تبونه يتواجد في مكتبه اومركز أبحاث اكيد بين بنات واغاني ورقص. أقول يحبكم لكثره الحكي

  • 51
    ظل الرياض

    تفند ولا ماتفند.هذي هي الحقيقة.ومافيه دخان من غير نار.وهذا الشي مهيب غريبه تصير.لأن هذا هو جو الفن واهل الفن.وش جوهم يعني.بيروحون المسجد يصلون.لا طبعا بيروحون المراقص والأماكن القذره.

  • 50
    سعد

    أكيد البخشيش كان ضخم.

  • 49
    غير معروف

    إخس ياعيضه ماهو بسيط

  • 48
    مدحت السمكري

    إلى جني 👻ينفضها لين تتخالف ضلوعها

  • 47
    فوزي

    اللي لابسة اخضر في الصورة تحتاج برنامج تخسيس مكثف.

  • 46
    مدحت السمكري

    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
    اشفيهم العالم استخفوا
    فين مراقبة الله والخوف منه
    مستحيل انه مايعرف ان فعله هذا حرام ويؤثم عليه

  • 45
    الاحساء

    ماهي بعيده عن عيضه المنهالي والله اعلم هذه الحفلات

  • 44
    غير معروف

    اللهم سلم سلم

  • 43
    غير معروف

    فنادق وأبراج * فيها كفاية عن المغرب .

  • 42
    غير معروف

    لايأتي الكلام من تحت الحجر ولايستبعد ولايستغرب من أهل الغناء .

  • 41
    جروح

    32 بنت مغربية ولم نرى هاشتاقات في تويتر او فيسبوك يشتمون بنات بلادهم
    كما يفعل السعوديين عجيبيين

  • 40
    فوزي

    تعليق مخالف

  • 39
    فتى مكه

    تعليق مخالف

  • premium medal
    38
    برق _ الحرم

    (((( افا ياعيضة ….. مالها دبي هنا حفرنا وهنا دفنا ))))

  • 37
    غير معروف

    بصحبة 10 أشخاص من جنسيات خليجية /// اين هم من قوله تعالى كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ

  • 36
    غير معروف

    بصحبة 10 أشخاص من جنسيات خليجية /// اين هم من قوله تعالى وَلَا تَقْرَبُوا الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ

  • 35
    غير معروف

    بصحبة 10 أشخاص من جنسيات خليجية /// اين هم من قوله تعالى قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذلِكَ أَزْكى لَهُمْ

  • 34
    غير معروف

    بصحبة 10 أشخاص من جنسيات خليجية /// حسبي الله عليهم ونعم الوكيل اين هم من قوله تعالى إِنَّ الصَّلاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ

  • 33
    غير معروف

    تلقاها سهرة طرب هذي عادات العرب كأس و غانية وصوت أجراس الأوانيه فقد حان ان نفقد بقية عزة النفس الفانية ويأتيك من يقول أعراب لا يستحقون العيش ولو ثانيه .

  • 32
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 31
    hima

    الله يوفقهم ويحميهم من كل شر وحاسد,الامارات العربيه المتحده,حكومة وشعبا,اهل الكرم والطيب والعدل.

  • 30
    غير معروف

    بالله عليكم فيه فنان اسمه عيضه ههههههه

  • 29
    العروبي

    بسيطه بسيطه يا فليحان

  • 28
    قلم الحقيقه

    واذا رجعنا للحقيقة وواقعها فان كل الأعمال المنافية للأخلاق والقيم والأعراف تقع في كل من جزيرة شرق سلوى (قطر)سابقآ بالاضافة الى تركيا ويقوم بها قطيع العصابة من اعلاميين وفنانين قطريين وأتراك دون نشرلها

  • 27
    منقاش

    وهذا له جماهير ؟؟

  • 26
    قلم الحقيقه

    أكاذيب وأراجيف واشاعات ليس لها من الصدق واقع أطلقتها كلاب وضباع وخنازيرالأخونجيه الأخوان المتواجدة في جزيرة شرق سلوى(قطر)سابقآ لكن الله رد كيدهم في نحورهم ويظل أبناء الامارات الشرفاء فوق كل الشبهات.

  • 25
    غير معروف

    تعرفون السوق هاليومين نايم وفيه كساد وعزوف عن التسوق ولزوم تتجدد البضاعه

  • 24
    غير معروف

    يبي يتعاقد معاهم ***

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 22
    نصير السنه

    صحبة العديد من “ممتهنات الدعارة”

  • 21
    ابو فيصل ج@@@

    الفلوس تغير النفوس بدل ان يعمل مشروع خيري ينفعه فى آخرته ذهب لى اماكن الدعارة يريد ان ينافس سعد المجرد فعسام من هذا الحال وارد

  • 20
    نصير السنه

    مو بس المغرب ** الهند الفليبين اندونسيا يدور نفس الغرض

  • 19
    غير معروف

    *** واغلب اللي يروحون المغرب لنفس الغرض

  • 18
    بابلو

    شكله بيشغلهم يتفحص البضاعه

  • 17
    غير معروف

    اجل طلع هو المنهالي تم الدعس عليك بالمغرب بس بفلوسك راح تطلع منها سلام سلام

  • 16
    غير معروف

    اللهَ لا يسامح من إعتداء

  • 15
    غير معروف

    تعليق 12 مسكوهم واترمى صاحبها العبيط بالسجن وهيا بيحقوو معاها ماتفرحش قوي يعني

  • 14
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 13
    كل شيء جايز

    قد يكون فنان من أصول ***

  • 12
    اخبار الفتاة التى تفطر بهاءايه !!؟

    الأنفلات اصبح مضمونه مجتمعات الدول العربيه التى اغلبها انتعش وترعرع فيها الفساد وقبل ذلك البعد الكامل عن الدين والتوعويه حتى في برامجهم وقنواتهم اليوميه ولكن اغلب تلك البرامج طرب وافلام لاتمت للكرامه

  • 11
    الصمعاني

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعجبني تعليق7

  • 10
    زينب..

    من(حيل) خلايا عزمي والحمدين التصيد والتأليب من (ترند المنقبات) الى غزو الامارات .بدعم من اسرائيل (ومكتبها) الماسوني المتمركز في قطرالخيانه لتعزيز مشروعها (التقسيمي) للخليج والوطن العربي.

  • 9
    غير معروف

    كل الدول في العالم عندهم شقق دعارة الافي المغرب عندهم فلل دعارة

  • 8
    ريما))

    تعليق مخالف

  • 7
    محب المرصد

    يارجال الاسكان بكره بتنزل خبر وتقول الان تستطيع شراء منزل عن طريق المطور بن كوكان وبنك قندهار يعطوك 500.000 ويربحون فوقها 500.000 وتطلع عليك الحسبه مليون هذا اذ وافق عليك بنك قندهار والمطور بن كوكان

  • 6
    مكبعي

    في المغرب كل شي مباح بالفلوس سلطه هشه تشترى بحفنة دراهم

  • 5
    محب المرصد

    ههههه امكن بعد مالقى التحيه واختار من اللي القاء عليهم التحيه تم القبض عليه المشكله ما يختارون إلا بعد ما يتجمعون السفله عند الفنانين او الاغنياء وهم بعدها يختاروا اللي يبغوه

  • 4
    غير معروف

    الموضوع لا يخص الاسكان لاتعليق

  • 3
    ذيبان

    الحقيقه والواقع انه شي عادي عند الروافض عيال عاشورا
    …. لكن هذي المره جابو معهم فنانهم ابو رقبه.. الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر

  • 2
    سياحة

    المثل يقول كلام الليل يمحيه النهار

  • 1
    غير معروف

    ادفع تنتهي المشكلة وكان شي لم يكن الدراهم دريهمات