رئيس التحرير : مشعل العريفي

في أول تصريح بعد تعيينه رئيسا للشباب .. البلطان : لن نترك حقوقنا .. وتفاجأت الأهلي يشاركنا تعويذة الليث!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

 
صحيفة المرصد: أكد رئيس نادي الشباب الجديد، خالد البلطان،أن فريق الكرة سيعود عزيزا، بطلا، قويا متصدرا في وقت قصير فقط، وسننافس بقوة على جميع البطولات.
جرس الإنذار وأضاف ” البلطان ” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ” في المرمى ”، “على الجميع أن يضرب جرس الإنذار، لن نترك حقوقنا وسندخل سوق الانتقالات بقوة، وسنأخذ حقنا في أخذ مصالحنا”. وأردف ” البلطان” أن أحمد العقيل الرئيس السابق للنادي سيكون نائبًا له في إدارته، مؤكدًا أن هناك عمل واضح لتطوير الرياضة السعودية برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ.
الفترة الآن ذهبية لمن يريد أن يعمل واستطرد: “الفترة الآن ذهبية لمن يريد ان يعمل بطريقة احترافية، الدعم الكبير من ولي العهد يساعد أي رئيس على العمل، بدأت العمل من الليلة، الدور الثاني في الدوري سيشاهدون تغييرات كبيرة وبإذن الله ستكون سنة سعيدة على الشبابيين”. وحول تصريحاته الهجومية على النادي الأهلي قال: “تفاجأت بأن الاهلي يشاركنا في تعويذة الليث، وهذا معروف أنه يخص الشباب، وأما الاهلي معروف أنه التماسيح”.
تعويذة التماسيح وأوضح: “حديثي عن تعويذة التماسيح الخاصة بالأهلي مجرد ممازحة ونحن ما زلنا في البداية”. تصريحات البلطان النارية جاءت بعد قرار توليه رئاسة النادي العاصمي، اليوم الثلاثاء، بقرار من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.
عودة البلطان لرئاسة الشباب وسبق للبلطان رئاسة النادي العاصمي على فترتين، الأولى موسم 2005-2006 وحقق خلالها الفريق الدوري، وعاد في 2007 ليتولى الرئاسة وحقق خلالها بطولة كأس الملك 3 مرات، بالإضافة إلى كأس الأمير فيصل بن فهد والدوري السعودي. وحول قرار عودته قال: “طُلب من تركي آل الشيخ أن أعود إلى رئاسة الشباب، وأكد أنها رغبة شخصية له لذلك لا أستطيع رفض طلب قامة كبيرة مثل آل الشيخ”.

arrow up