رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تلميحات وزير الخارجية العراقي.. بالفيديو .. الوزير "القطان" يرد بقوة: لم تفهم القرآن والقذافي قال كلامًا مماثلًا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: علق وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد عبد العزيز قطان، على كلمة وزير الخارجية العراقى إبراهيم الجعفرى، خلال الجلسة الثانية المفتوحة للدورة الـ150 لمجلس الجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية المنعقدة أمس الثلاثاء.
وأبدى "قطان" رفضه للتلميحات التي جاءت خلال كلمة الجعفرى بالجلسة، والتي جاء بها "إن بلقيس لو عادت لليمن اليوم لقالت أن الملوك لو دخلوا قرية لأفسدوها، مثلما ورد فى القرآن على لسانها".
لن نقبل أن تضرب السعودية
وأشار "قطان" إلى أن فهم (الجعفري) للقرآن غير صحيح، وسبق أن قال القذافى كلاماً مماثلاً ، موضحًا أن بلقيس قالت هذا القول عندما جاءتها رسالة من الملك سليمان وقد جاءته صاغرة بعد ذلك وتزوجها .
وأكد "قطان" أن السعودية تدخلت فى اليمن استجابة للحكومة الشرعية ، معلنًا : لن نقبل أن تضرب السعودية ولا أعتقد أن أحداً يمكن أن يقبل أن تضرب قبلة المسلمين .
وأضاف وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية: إن ملوك السعودية منذ أسسها أبو تركي يشيد الجميع بما قام به وأبناؤه تجاه العالم العربي، منوهًا: نحن لم نسع وراء هذه الحرب بل سعت إليها إيران وشيعة إيران ومن يقف وراء إيران والملكة ستبقى عصية عليكم أنتم فى إيران.
https://youtu.be/zEUWTtEh2UY

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up