هل تنهي هذه الوثيقة حكم الأسد..؟

هل تنهي هذه الوثيقة حكم الأسد..؟

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد :نشر موقع زمان الوصل  وثيقة رسمية تدين نظام بشار الأسد وتكشف تلاعبه في قضية تسليم كامل مخزونه من السلاح الكيماوي، وذلك قبل بضعة أيام من وصول خبراء أممين للبدء بخطوات نزع كيماوي النظام، تنفيذا لصفقة روسية-أمريكية جرى عقدها بين الطرفين، وتم تأطيرها في قرار أممي ملزم يحمل الرقم 2118 .

الوثيقة القصيرة في محتواها، الخطيرة في مضمونها، هي كتاب صادر عن المعهد 1000 في جمرايا (ريف دمشق)، وموقعة من مديره “الدكتور محمد خالد نصري”، وموجهة إلى “المدير العام” لمركز الدراسات والبحوث العلمية.

تأتي الوثيقة جوابا على كتاب سابق، أمر فيه المدير العام للمركز بتسمية “رئيس لجنة الإشراف” على عملية نقل مخزون المواد الكيمائية المودعة لدى المعهد “1000” إلى مستودعات اللواء 105، وهو لواء الحرس الجمهوري الأشهر والأخطر، الذي تقوم على أكتافه مهمة حماية بشار الأسد وحراسة قصوره.

ويقترح “نصري” في وثيقته تسمية “المقدم المهندس فراس أحمد، رئيس مكتب أمن المعهد 1000″، كرئيس للجنة الإشراف على نقل المخزون الكيماوي، على أن يختار “أحمد” من “يراه مناسبا لتنفيذ مهمة النقل بالشكل الأنسب وبالسرية المطلوبة”.

التعليقات مغلقة.

7 تعليقات

  • 7
    الحربي

    هههههههههه قال مجلس الأمن أي مجلس أمن وأي خرابيط نحن عارفين أن مجلس الأمن مع بشار النعجة ومع أم الإرهاب إيران

  • 6
    مرحبا

    *ذَا الرقبه والأذاني. للي كنها سحليه. تنتظر من يدوس عليها. هاذا خان ارضه وشعبه ابو البراميل المتفجره. الزرافه تخذعت في ارجلها للسقوط واتتها من يرفع ذيله هم الروس وشرذمت العالم الإرهابيه ايران

  • 5
    سلطان العتيبي

    الله يمهل ولايهمل

  • 4
    فداء للوطن

    ينتهي عمرك مع الوثيقه

  • 3
    محمد

    قرار أممي ملزم يحمل الرقم 2118 من منكم لديه علم عن توضيح كل رقم ما يعني كإقرار 2116

  • 2
    حسن اليامي

    ابشر يا بشار بجهنم وبئس المصير باذن الله من قتل اطفال وشعب سوريا أيها المجرم سوف ينال جزاه من الله فعين الله لا تنام كل هذا من اجل الكرسي أيها الدكتاتور ثق تماما سينتهي اجلك حينما يخلص دورك أيهاالعميل

  • 1
    غير معروف

    تعليق مخالفاقرا بالنت انو بلدي السعوديه بتعمر سوريا.. معقوله ..!!