رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالعودة إلى كاميرات المراقبة.. أحد أقارب الطفل الذي وجدوا جثته بـ "سطح" المستشفى يكشف عن تفاصيل اللحظات الصادمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشفت أحد أقارب الطفل الذي عثر عليه بـ "سطح" مستشفى حكومي - شرقي الرياض، تفاصيل جديدة حول الحادثة.
ظروف غامضة
وتفصيلًا، قال قريبه : "ذهب الطفل (ريان) البالغ من العمر ٥ سنوات، مع والدته لمستشفى حكومي، وكان ذلك في الساعة ٧ مساءً، واختفى عن أنظارها في ظروفٍ غامضة، بل في وقتٍ قصير جداً؛ ما دعاها إلى البحث عنه دون جدوى".
وأكد: "اتجهنا مباشرةً لإدارة المستشفى المناوبة، وشرحنا لهم الحادثة، وطلبنا منهم مساعدتنا بالعودة إلى كاميرات المراقبة لمعرفة أين ذهب الطفل، وهل تعرّض لاختطاف أو مكروهٍ".
استمروا في تهدئة الموقف
وأشار إلى أن ردة الفعل والتعاون من جانب إدارة المستشفى لم يَكونا بالشكل المطلوب، بل استمروا في تهدئة الموقف؛ دون أن يستعين أحدهم بأجهزة المراقبة، وفقًا لـ "سبق".
وأوضح أنهم بحثوا عن الطفل لمدة ٥ ساعات متواصلة، وتحديداً حتى ١٢ صباحاً، والذي معه انتهى عمل إدارة المستشفى، وقدوم إدارة أخرى مناوبة، التي تفاعلت مع الحادثة مباشرة، ووجّهت بحالة الاستنفار.
كاميرات المراقبة
وتابع: بالعودة الفورية إلى كاميرات المراقبة، تمكّن أحد أفراد الحراسات الأمنية من مشاهدة الطفل وهو يركض تائهاً بسطح المستشفى، وكان ذلك في الساعة ١٢:٤٥ تقريباً".
وأردف: إن البحث للعاملين من حرّاس وموظفين انتقل إلى سطح المستشفى، إلا أن وجود معدات ضخمة وضعف إنارة؛ تسبّب في تأخّر العثور عليه". وكشف المصدر أنه بعد بحثٍ استمر ١٥ دقيقة تقريباً تمّ العثور على الطفل (ريان) مُلقَى على الأرض؛ وقد فارق الحياة، وبه بعض الجروح والكدمات المتفرّقة في جسده، ولم تنجح محاولات إنعاشه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up