كشف تفاصيل جديدة حول آخر تطورات قضية مقطع “دق على عمتك”!

كشف تفاصيل جديدة حول آخر تطورات قضية مقطع “دق على عمتك”!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري
https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تنظر المحكمة قضية “دق على عمتك” في جلستها الثانية الأسبوع المقبل، للحصول على إفادة المتهمين الثلاثة حول التهم المنسوبة لهم، فيما أفرجت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة عن ابنة المتهم الأول في القضية التي اشتهرت بـ”دق على عمتك” بكفالة، نظرا لصغر سنها، وبعد اعترافها بالتلفظ على رجل الأمن بقولها (متخلف، قلة أدب) استنادًا على لائحة الدعوى العامة المقدمة من النيابة العامة من خلال دائرة الادعاء العام بمكة.
المساس بالآداب العامة
وخلصت تحقيقات النيابة العامة وفقا لصحيفة “مكة”  لاتهام المتهم الأول بعدم الامتثال لرجل الأمن، والتشكيك في ولائه لولي الأمر وتهديده، والتحريض على التصوير والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهام المرأة بإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة، وذلك بتصوير رجل الأمن أثناء أداء مهام عمله، والإرسال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين اتهمت الفتاة بتصوير رجل الأمن أثناء عمله والتلفظ عليه.
عقوبة تأديبية
وبحسب   الصحيفة  طالبت النيابة بتطبيق المادة التاسعة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بحق المتهم الأول وتعزيره، وتطبيق الفقرة الأولى من المادة السادسة من ذات النظام بحق زوجته، وبعقوبة تأديبية على الفتاة.

التعليقات مغلقة.

94 تعليق

  • 94
    كوب بلاستيك

    حق المتهم الأول وتعزيره، وتطبيق الفقرة الأولى من المادة السادسة من ذات النظام بحق زوجته، وبعقوبة تأديبية على الفتاة.
    ماهي العقوبة طيب ؟؟؟؟

  • 93
    ابوسلطان

    هالحين خل عمتك تنقعك يال*

  • 92
    91 - ابونواس البقمي

    يارجال خله يدق علاها ولا تطول السالفة خخخخخ

  • 91
    ابونواس البقمي

    من هذا المنبر ودي اقابل وزير الداخليه ثم والله لعلم والله لقول

  • 90
    ابونواس البقمي

    لايجوز لكائن كان ان يمس رجل الامن او امن الدوله وهذا مقبول ومطاع ***

  • 89
    ابونواس البقمي

    ماكل رجل امن برجل امن …
    *** ليتني القا وزير الداخليه **

  • 88
    سبحان الله العظيم وبحمده

    اللهم صَل على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

  • 87
    احمد المالكي

    نعم لحترام النظام واحترام رجال الامن

  • 86
    كوكو

    ما معنى عقوبة تعزيرية ؟

  • 85
    راي

    اي نعم لرجل الأمن هبة وهو يمثل الدولة لكن ذي عائلة وغلطت لكن المسامح كريم لا تزرعون فيهم الكره ازرعو فيهم المحبة والتسامح ..

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    ميادة

    كفو

  • 82
    المفتش كورمبوو

    اتمنى من سمو الامير محمد بن سلمان بالافراج عن هولاء العائله واخذ تعهد منهم والتنازل من قبل رجل الامن لان ايقافهم الايام الي راحت يعتبر تأديب لهم قال تعالى (فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى)

  • 81
    ووووووو

    اهم شي البنت ادبوها ام صوت كانه بفلتر

  • 80
    🤔

    هذا رأي النيابة لكن الأهم رأي المحكمة التي احكمها غير مبنية على ما يقال من(تهويل وتكبير وتضخيم)ما قالته النيابة العامة عادي وطبيعي تقوله جميع النيابات في جميع الدول
    لكن الكلمة الأخيرة للقضاء الشرعي

  • 79
    طبيب نفسي

    اخذو ***ابو وردة

  • 78
    غير معروف

    حلال فيهم العقوبتين المغلظتين

  • 77
    كذب

    تعليق مخالف

  • 76
    تكفون...

    تكفون … تكفووون … لا تأخذكم فيهم رحمة. هذي العائلة نموذج لعوائل أخرى تنطق و تقول نفس المفردات البذئية والعنصرية التي سمعناها من هذه الأسرة الخارجة علينا. خلوهم عبرة …

  • 75
    تيوبلس

    اللي يقول حرام وليش و .. ياجماعة الربع ترو النار من مستصغر الشرار ؟؟ والله ان لو ماصكت عليهم الدولة ورصت عليهم ان تشوفون شن ماشفتوه من هالعينات ..عولم 🙂

  • 74
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    المفروض تحويل العسكري إلى مرور الشملي إفهم يا فاهم

  • 73
    زائر من الكَوَاكَبٌ

    دق على عمتك الف مره أقولها لك من برج طيبة

  • premium medal
    72
    أبو فراس

    والله أتمنى أن يحاكم كذلك كلا من اسم وقلم الحقيقة بسبب افترائهما على كل من خالفهما أنه من جماعة الإخوان الإرهابية وأن يطبق فيهما أشد العقوبة لأنهما يسعيان في تمزيق اللحمة الوطنية خدمة لأعداء الوطن

  • 71
    أبوخالد

    كم كلمة قالت لصاحبها دعني

  • 70
    غير معروف

    لاحول ولاقوه الا بالله
    كانت مخالفه مروريه

  • 69
    ****

    مالوث المجتمع إلا هالاشكال اللي متربية على***

  • 68
    غلط

    ***لا تأخذكم بهم رأفة ويجب ان تكون العقوبة مغلظة للعائلة كلها لانهم ارتكبو عدة جرائم بحق الوطن ولزوم يكونون عبرة لهذه النوعية من الغجر.

  • 67
    لأ ثم لأ

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    لكرة شي عندي الهاياط والمهاطيه وإذا وقت الجد سامحوني ليش ماتحترم نفسك وتصير محترم

  • 65
    لأ ثم لأ

    تعليق 46…****امثالك يمكن ما يحسون بالوطنيه الي نحس فيها على وطنا ورجال امننا والي من نفس نوعك ماسجنه وفضحه الا تصويره ونشره لعمايله السودا لذلك عقبالك ان شاء الله.

  • 64
    @@@@@

    نطالب بأقصى عقوبة تعزيرية لهؤلاء الحمقى الذين يهاجمون رجال الأمن الذين يحمون ليل نهار بعد الله

  • 63
    جحا يحقق

    ..شريرة ظالمة غير سوية ولا يوجد بها ذرة من إيمان أو اخلاق الا ارجوا أن يكون عبرة ففيه كثير غيره أنفسهم خبيثة والخبيث الافضل إزالته من الحياة لان في أبعاده حياة للناس واحترام للنظام وأمن اجتماعي ..

  • 62
    يمني عاشق الدمام 😘😘

    الزينبيات أسم 32 والزينبية أسمر غبر 31 وش عندهم هانا يتحاكن بكلام غير مفهوم أنا ماشي افهمه🤪🤪

  • 61
    جحا يحقق

    ..بعدين لو هو مثلا الشخص وحده عمل خطأ بمفرده التمسنا اسباب لكن العائلة كلها تقول كلاب مسعورة والله اتوقع لو قدر يسوون جريمة اكبر يعملونها وكله كوم وابتزازه عندما يقول تسب الملك حركة سخيفة وتدل على نفس

  • 60
    جحا يحقق

    اللي يقول التمس عذر واللي مسوي قلبه حنين على البنت لا ياخي سؤال لو اشتركت هذه العائلة مثلا في جريمة قتل انت يا بو قلب رهيف راح تقول مسكينة القياس على الحالة والتصرف والاشتراك من الجميع في الجرم واحد

  • 59
    غير معروف

    لا تشمت باخيك فيعافيه الله ويبتليك.. اللهم اهد ضال المسلمين والف بين قلوبهم…

  • 58
    هاني

    احترام رجل الامن واجب وطني على كل مواطن .

  • 57
    لم تتلفظ الطفلة بهذه الكلمات

    لم تتلفظ الفتاة الصغيرة بكلمات بذئية عنصرية مثل: متخلف ، بدو ، قلة أدب ، إلا لأنها قد سمعت مثل هذه البداءات تُتداول بين أفراد اسرتها ، دون أن يطلب منها أن تكون مؤدبة مع من يحفظون أمننا و استقرارنا ..!

  • 56
    طرش البحر

    ما لوث المجتمع الا هالشكال هاذى***

  • 55
    غير معروف

    سجنوه ههههههههههههههه قال دق ع عمتك تصعد الموضوع الدم يحن في ناس تقول سامحوه هههههههههه اللي مو قد كلامه لايهايط هذا فرك الخشوم تكذب ع رجل الأمن وترفض تعطيه لا ثبات تبي تنازل حلال فيك السجن

  • 54
    مع إحترامي... ل رمج

    يجب محاسبة الزوج والزوجة والطفلة… قانونياً. ما فيه رب أسرة … كل واحد منهم مسؤول … له حقوق وعليه واجبات. كلهم شركاء في الجريمة… حاسبهم و عاقبهم حسب القانون…

  • 53
    يمقن

    تلافيا لأية مشاكل قد تحدث مستقبلا ومن تسول له نفسه في استغلال المنصب سرعة القبض على عمته والتحقيق معها

  • 52
    غير معروف

    32 – أسم….
    وانت إيش دخل أهلك في الموضوع..يالله هوينا يا اخونجي وبرا برا يا دخيل

  • 51
    7777

    تعليق مخالف

  • 50
    ابو ريتال

    العسكري دق خشمه دق بالنظام والاحترام ، لكن المشكله انها صارت قضية راي عام والمفروض يكتفون بعقوبة الأب حتى لو ثقلوها عليه ويوخذ تعهد على عائلته ويفكونها

  • 49
    غير معروف

    شكرا حكومتنا الرشيدة.شكرا للعدل والحزم، والأخذ على يد السفيه وأطره على الحق أطرا..هكذا ينبغي التعامل مع المستهترين..
    كان بودي لو أن عمتهم نالها كفل من العقاب. ولو بالبحث في سجلها الأمني.أكيد لها سوابق

  • 48
    الهاشمي

    اللّہ يفرج عنه

  • 47
    غير معروف

    لسانك حصانك

  • 46
    غير معروف

    تعليق 43 لا ثم لا—-وانت ايش دخلك مسوي غيور ووطني والله ما سجن الرجال وبنته الا البكاشين في السوشل ميديا امثالك

  • 45
    صحيح

    اتركوهم يعفنون في السجن.***

  • 44
    غير معروف

    البيت كله ضاع اعفو عن البنت وامها وخذو تعهد على المتهم الأول واطلقوهم مستحيل الي يصير الناس

  • 43
    لأ ثم لأ

    عفو عشان بكرة النهار يطلع لنا الف واحد دق على عمتك لا خلوه السجن يأدبه اذا ما تأدب في بيتهم ويعرف يحترم رجل الامن عشان ومن نوعيته بكره ما يجي يسوي حركاته.
    مشكلتكم انكم شعب طيب وهذا الي نكب عفشكم

  • 42
    رامي

    طيب الولد فين عقابه الي اتلفظ بالعنصريه والبدو في أب وابنه وبنته ليش الولد العنصري مايتعاقب

  • 41
    اابو احمد

    رجل الامن كان محترم جدا في تعامله معهم ولكن بعض رجال الامن يحتاج لتدريب في التعامل مع الناس واحترامهم .

  • 40
    كيف

    فيه واحد ثاني في المقطع اللي تلفظ بكلمة البدو غير ابو دق على عمتك و في الخبر فقط المتهمين الاب و الام و البنت.

  • 39
    فلاح العجمي

    الحزم ابو الظفرات وهذا السنع *** طفيليات على المجتمع

  • 38
    سعد العسيري

    يستاهلون احترام رجل الامن والنظام واجب على الجميع وقلة الادب ترجع على صاحبها

  • 37
    المنفلوطي

    35 – سابق//صدقت ضغوط الحياة تخرج الانسان من الحياء واحيان من الحياة نفسها

  • 36
    غير معروف

    ت 32 – أسم / كذلك اذناب المجوس القذرة سوف تأخذ نصيبها وخاصة***

  • 35
    سابق

    احيانا ضغوط الحياة تضع الانسان في موقف لايحسن فيه التصرف فالرجل اخطا وسينال جزاه لكن يجب ان لانشمت به وأي منا معرض لمثل هذا الموقف فنحن بشر نمر بحالة ضعف وقد لانكون على الدوام مسيطرين على اعصابنا

  • 34
    رغد

    الان تقدر تقول لعمتك انا***😂😂😂 ✋️.

  • 33
    العنزي

    هيا خل عمتك تنفعك

  • 32

    يجب ان يعرف شعب المملكه بأكمله والمقيمين كلهم ماحدث وما سيحدث لهذه الاسره (بالتفصيل) الممل ليكونوا عبره للجميع قال تنازل قال.. وحتى لو ماتنازل العسكري يكفي شيمته وكرمه في تعامله مع الاسره

  • 31
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    نكب نفسه لا وكمان هو اللي صور المقطع ونشره …. يقول المثل جنت على نفسها عمتك براقش

  • 30
    20 - ابو رهف.. زي قول عيد عيد سؤالك

    لكن أرى أن الموضوع أخذ أكثر من وقته .. يعاقب رب الأسرة سريع سريع للحق العام .. ورجل الأمن من شيمهم أنهم كبار ولا يتأثرون بأي ضعف .

  • 29
    حمدان

    طيب اشرحوا ليه ايش معنى دق على عمتك

  • 28
    غير معروف

    الي ما ربوه اهله تربيه الحكومه ، متعودين على العنطزه واستحقار الاخرين لمجرد ان احد منهم مسك منصب و يتنمرون على العالم

  • 27

    كنا زمان نقول جاك ااعسكري راح العسكري لايجيك العسكري لأنه رجل الأمن وممثل ولي الأمر في حفظ الأمن (ويمثل هيبة الدوله) والان يفول دق على عمتك!! فعلا هزلت

  • 26
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    كل هذه التهم وبالأخير فقط عقوبة جرائم معلوماتية ؟؟ يعني ٦ شهور ويطلع بنص المدة !! طيب وهيبة رجل الامن وين عقابها

  • 25
    غير معروف

    عندي اقتراح يوقفو الجوالات ابو كمره التصوير نكب ناس واجد وفيه ناس كثير مطفين النور

  • 24
    غير معروف

    اكثر المعلقين ينادون بالويل والثبور وعظائم الامور لهذا الشخص ، ليش صحيح غلطان ورجل الامن تعامله كان راقي معاه لكن التمسو العذر لا اخوكم المسلم واطلبو له السماح خليكم مفاتيح خير مغاليق للشر

  • 23
    محقق كركور

    يارب العسكري مايتنازل لان الاهانه الي جته في عز الحر مو بسيطه . وخل هذا يتأدب هو وعياله يحسب الدعوه فوضى دق علي عمتك مشتهره في السناب ويبها تسوي شوشرة ويتهم العسكري اتهام واضح تسب الملك وتبغونه يتنازل

  • 22

    19-غازي لز شبيب.العفو من شيم الكرام رجل الامن شكله طيب وإنشاء الله يتنازل عن حقه الشخصي وتكون عقوبة الحق العام مخففه نظراً لانه الرج/
    هذا اللي ضيعنا وخلى عائله كامله تتمادى في قلة الحيا على (رجل أمن)

  • 21
    غير معروف

    درس لن ينساه طول حياته لاهو ولا عائلته المرافقه له رجال الامن خط احمررررر ودائما ضع لسانك في فمك عندما ترى احدا منهم هؤلاء ساهرون على امن هذا البلد واهله وجميه المقيمين فيه تعليق 19 نوعا ما اتفق معك

  • 20
    ابو رهف

    ياخون ارجوكم ايش معنى( دق على عمتك )؟

  • 19
    غازي بن شبيب

    العفو من شيم الكرام رجل الامن شكله طيب وإنشاء الله يتنازل عن حقه الشخصي وتكون عقوبة الحق العام مخففه نظراً لانه الرجال كبير سن واللي جاه كفاه مدة التوقيف كافيه

  • 18
    غير معروف

    بعد اعترافها باالتلفظ مايحتاج منها اعتراف التلفظ واضح بالصوت والصورة

  • 17
    جحا يحقق

    تهديد ، عدم امتثال لرجل الدولة، التشكيك والابتزاز، التهديد ،التلفظ وعدم احترام هيبة الدولة وموظفيها،بث ذالك ونشره لغرض التشويه،رفض اظهار الهوية الخ البنت دار الرعاية وهو يطبق عليه جرائم النشر وغيرها

  • 16
    زائر

    الهدوء اهم شي ولاتغضب الدنيا ماتستاهل رجل الامن طلب الهويه عطه هذا عمله وانت ساكت وش لزوم البربره جبت لنفسك واهلك مشكله الله يعينك يمكن يتنازل ويمكن لا

  • 15
    دق على عمتك توطين وغرامة وترحيل أي مخالف✌✌

    الله يعين بس

  • 14
    غصن اخضر

    عن حميد بن عبد الرحمن بن عوف أن رجلًا أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال(يا رسول الله علمني كلمات أعيش بهن ولا تكثر علي فأنسى، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا تغضب) فالغضب أساس كل مصيبة وحسرة

  • 13
    المطوع😎

    الدوله هذه عادله ولله الحمد فهي لم تأخذ الخبر على ظاهره بل احالته للجهات المختصه لتثبت وهذه من صفات المؤمنين ادام الله عزك يا وطني الغالي

  • 12
    اذكرواالله -صلواعلى الرسول صل الله عليه وسلم-

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم -حسبنا الله ونعم الوكيل –

  • 11
    konoz

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • 10
    ودي افهم

    اللحين دق على عمتك خلها تنفعك

  • 9
    تمازي

    لصغر سنها ودار الملاحظة لمن

  • 8
    شايم

    *** نحن في دولة تحكم شرع الله وتحفظ لكلا كرامته

  • 7
    سرور الحارثي

    اللهم لاشماته

  • 6
    فهد

    دق على عمتك 😂😂😂

  • 5
    ابو غيث

    دق على عمتك خليها تصعد الموضوع خخخخخخخخ

    والعمليه وسعت اوي اوي

  • 4
    Smile

    الان دق على عمتك تطلعك ههههه تسبني

  • 3
    رمج

    أنا أشوف وهذي وجهت نظر لا غير
    يعاقب الأب الي هو رب الأسره والمسؤل عنها
    ويفرج عن الأم وأبنتها وذالك لأن المتسبب الرئيسي
    هوا الأب بحكم أنه هو قائد السياره ورب الأسره ومسئول
    عن تصرفات من معه

  • 2
    غير معروف

    فعلا دق علي عمته راح يخرجون بدون عقاب ههههههههههه الواسطه فووووووووق العمه قوووويه ههههههه

  • 1
    ايام الطيبين

    دق على عمتك خلها تكفلني