رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : بعد تجاهل مرض زوجها البحريني .. الفنان المغربية "دنيا بطمة" تكشف عن رجل جديد في حياتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: فاجأت الفنانة المغربية دنيا بطمة متابعيها بتغييرات قامت بها على صفحتها على تطبيق "انستغرام"، وذلك بعد جدل طويل بسبب تجاهلها مرض زوجها البحريني ومعاناته من ورم خبيث.
وكان طليقها، ظهر في مقطع فيديو، وأعلن عن اشتياقه لوالدته و"لمة العائلة"، الأمر الذي وصفه العديد من المتابعين بأنه السبب خلف المشاكل الحاصلة حالياً بين الثنائي.
وبعد تجاهلها مرضه والاكتفاء بنشر نشاطاتها الفنية والجمالية المختلفة، ظهرت مؤخراً في مقطع فيديو، تعرف متابعوها من خلاله على مدير أعمالها الجديد، وهو الممثل المسرحي والتلفزيوني حسن عاطف.
وقامت بتغيير معلوماتها الشخصية على صفحتها، وتركت كنيتها "أم غزل"، ووضعت أرقام هواتف مدير أعمالها الجديد، الذي نشر بدوره على صفحته صورته مع الفنانة المغربية وعلق عليها قائلاً: "عندما تغني، آلات الموسيقى تصمت لتستمتع بطرب الصوت المخملي. إنها بكل تواضع الفنانة دنيا بطمة".
واللافت، أن "عاطف" كان قد نشر في وقت سابق صورته مع زوجها ، ووجه له رسالة دعم لمواساته بسبب مرضه، قائلا: "الحمدالله على سلامتك أبن خالي، ما تشوف شر، أن شالله راح ترجع احسن من اول أن شاء لله، وتكون بين زوجتك وأولادك. دعواتكم له بشفاء".
 

arrow up