تناثر الدم أمام طلابه .. بالصور: طالب ثانوي يعتدي على معلمه بلكمة قوية على أنفه داخل الفصل بالطائف

تناثر الدم أمام طلابه .. بالصور: طالب ثانوي يعتدي على معلمه بلكمة قوية على أنفه داخل الفصل بالطائف

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : اعتدى طالب ثانوي ” اليوم” على مُعلمه بالضرب داخل الفصل الدراسي حيث سدد له لكمة قوية على أنفه، وقد أسقطته وأسالت الدماء منه أمام الطلاب فيما لاذ الطالب بالفرار .
وحسب ” سبق” قالت مصادر مطلعة” أن المجني عليه معلم بإحدى المدارس الثانوية في الطائف، وأثناء حصته الدراسية سأل الطلاب عن أسمائهم ليتعرف عليهم حتى وصل عند أحدهم وسألهُ، ليتفاجأ بلكمةٍ قوية سُددت على أنفه.
وتابعت المصادر : تسببت اللكمة في سقوط المعلم على الأرض وأسالت الدماء منه على مرأى من باقي الطُلاب، فيما سارع الطالب بالمغادرة من الفصل الدراسي ولاذ بالفرار.
وأضافت المصادر : تم نقلَ المُعلم للمُستشفى، حيثُ مُنحَ مدة شفاء قابلة للتمديد، فيما تقدم ببلاغٍ ضد الطالب لدى الشرطة، كما وثقت إدارة المدرسة الواقعة بمحضر رسمي . لافتة إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للبحث عن الطالب لضبطه.

التعليقات مغلقة.

154 تعليق

  • 154
    اسيرمصر

    العتب على والدة اللي ماجلدة لين يشوف نجوم الظهر

  • 153
    أبو شنب

    بعض الطلاب سرمدمد مايستاهل لقب طالب !! لكن هذه الكلمه يجب أن يدفع ثمنها غاليا بشرع الله ! ما صار طالب هذه بلطجي مكانه بعيد عن حرم التعليم للاسف !!

  • 152
    غير معروف

    ع ايامنا الجيل القديم اتربينا انه مهما غلط عليك الاكبر منك تنطم وتسكت وتحترمه لانه كبير سواء كان معلم والا جار والا واحد ماشي فالشارع لكن قلة التربية هي اللي طلعت هالجيل الفاشل

  • 151
    غير معروف

    اياك ثم اياك انك تتنازل ولو توسطوا عندك الاف البشر حافظ ع كرامتك ولاتتنازل

  • 150
    Xac

    الحل سهل ليه التعليم ما يحمون موظفيهم مثل الصحة ولكن الدعوة مؤامرة فعلاً تحققت لهدم المعلم يعني اذا ما احترمه اكيد ما يحترم ابوه ولا امه بالبيت ولا اللي اكبر منه اقل شيء ما كان عندنا حالات نفسية

  • 149
    عبدالاله١١

    هذه نهايه تدليع الوزاره للطلاب وهضم حقوق المعلم
    الذي جلس اجيال مصان الكرامةوتخرج على أيديهم اجيال نفعت الوطن..مو زي الان تخرج عاهات للمجتمع والسبب الوزاره….والمصيبه الان تحاول الوزاره تقليل رواتبهم

  • 148
    معلم طاقة كبدة

    غيض من فيض

  • premium medal
    147
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • 146
    غير معروف

    👅 هذا مشكلة المشاكل

  • 145
    خواطر أنثى ❤️

    نسأل الله السلامة

  • 144
    العالمي

    بكرة يطلع الطالب عندى حالة نفسية مثل البنت إلا احتضنت ماجد المهندس ويطلع الطالب من المشكلة وينتهي الموضوع

  • 143
    جلمود

    سأله عن اسمه فقام الطالب صقعه بوكس على خنافره !!! اعتقد بعد التمحيص ان الحكاية بهذا الشكل ما تجي والله لو انا هنود

  • 142
    الوسمي

    هذا من سوء اتربيه التي تربه عليها

  • 141
    غير معروف

    تعليم فاشل

  • 140
    شوصان

    لو اني مكان المدرس لرده عليه وافقع وجهه واعلمه
    كيف الاحترام الطالب قليل أدب و يبغى من يربيه
    ويمسح بوجهه الحمام

  • premium medal
    139
    إنسان منصف

    لا تواخذونه،،،،،،،عنده اعتلالات نفسيه ،،،،،،،،،😂😂😂😂😂

  • 138
    احمد

    تعليق 135… مالعلة والعالة على المجتمع الا انت واشكالك.. وتراك عدد زايد في سكان المملكة وغير مفيد

  • 137
    مازن

    132 المدرس ليس ملاك ولا انت ملاك ولا الطالب ملاك داخل الفصل أمام الرجال يعني فيه شاهد ومشاهد بس زمان ما في كذا في الوجه ودم

  • 136
    سعودي

    افتتن الرسول ورموه بالحجارة والاذى هذا حال المصلح

  • 135
    سعيدان فيرجن

    والله يابعض المدرسين انه عله

  • 134
    غير معروف

    اكيد انه من حقين الخدرات مادام انه ضارب مدرس قبله وش هو له تقبلونه هذي متخلف يبي من يوديه شهار

  • 133
    الراصد

    للاسف بعد محو كلمة التربية من مسمى الوزارة ومنع التأديب بالضرب اصبح عندنا هذة النوعية من الابناء

  • 132
    رامي

    من الباب والطاقه يضرب المدرس المدرس مو ملاك ممكن يكون المدرس متغطرس او أسلوبه خسيس وممكن الطالب يكون قليل حياه ويحتاج تأديب لازم نسمع للطرفين

  • 131
    غير معروف

    حقك مايضيع أن شاء الله تعالى

  • 130
    غير معروف

    الجيل هذا يحتاج الجلد وتنظيف الحمامات اقل شي لانها قدره
    جيل الله يكفينا شره
    التربيه زينه

  • 129
    صالح

    شيء يغبن تدرس وتتعب وفِي الأخير يجيك طالب قليل حياء ويمد يده عليك وما تقدر تضربه تخاف ان رزقك ينقطع لكن الطالب يضرب ثم يعتذر ويرجع يداوم !

  • 128
    الهاشمي

    كان اللّہ في عونكم يالمعلمين

    التعليم من جرف لدحديرة👇

  • 127
    ستظهر الحقيقة

    ننتظر حتى نسمع إجابة الطالب عندما يتم القبض عليه ومن ثم نلوم المخطىء

  • 126
    سعودي

    انا لا اعرف الطالب و لا اعرف المدرسه.
    لكن بالعقل يسأله عن اسمه يعطيه لكنه.
    يجب محاسبه المعلم و نقله في مدرسه أخرى لأنه و هذا هو الا اكيد استهزى باسمه و أخذ يتريق عليه بشكل غير لائق …

  • 125
    الحرفي

    ربما استفزه المعلم عن اسمه ربما اسم الطالب غيرمناسب وهذا حاصل ***

  • 124
    زائر

    مايضربه الطالب الا المعلم قال شي استفزه
    انا سجلت ولدي في المدرسه يقول يابوي سالني المدرس وش اسمك قلت اسمي كامل واسم قبيلتي
    يقول قال المعلم والطق…… وانتم تعرفون الباقي والله ماكذبت

  • 123
    عبدالسميع اللميع

    تُرى ما السبب وراء هذا العمل هل لأن هيبة المعلم في الحضيض في الوقت الراهن ام لانه اصبح كبش فداء وضحيه لكل طالب مزاجه تعبان ذلك اليوم اعتقد أن حزمة القرارات ضد المعلم اوصلته لهذا الحال المتردي

  • 122
    غير معروف

    وبئس التربية ..

  • 121
    تركي

    هذا الطالب وفي الحقيقة ليسى طالب مين مربية الظاهر متربي في حديقة الحيوان

  • 120
    محاكيكم

    تخصيره الثوب فيها كلام ثاني

  • 119
    غير معروف

    قلنا لكم حطو امن وسلامه بالمدارس لحمايه منسوبو التعليم والمعلمين من الاعتداءات المتكرره

  • 118
    غير معروف

    تعليق 72 وش ذنب القطو يحطه في الخيشه.

  • 117
    العتيبي

    صراحه منظر المعلم متعلم ونظيف و متزين ومشخص بنظاره شمسيه ويعني مدرس صحيح بيوصل المعلومه صح وراتب اخر الشهر ومرتبه وسياره اسم لله عليه ومتعين عند اهله عيني عليه بارده والجوال والسماعه أخرصيحه

  • 116
    غير معروف

    ادبوه يمد يده على معلم حتى لو غلط عليه ماتوصل للضرب هيبه المعلم راحت والله يتعبون مع بعض الطالب اللي ماعندهم تربيه حتى المفروض يفصل سنه كامله وتعهد ويمشي زي الالف اربع شهور نايم وجاي من اول اسبوع يضرب

  • 115
    زائر

    اكيد ما قا له اونعم

  • 114
    غير معروف

    اذكر موقف صار لي وانا ثالث ابتدائي من معلمه ضربتني ضرب عشان الدرس وسكت اتاريها م اعطتنا الدرس كان درس نموذجي عندها اذكر عن كيفيه الوضوء

  • 113
    ام تركي

    مو معقوله علشان بس سأله عن اسمه
    الموضوع فيه ان

  • 112
    محمد القرني.

    والوزير اش راح يسوي.مضاربة رجال براس رجال وتحولت القضية لشرطه. وتتحول نيابة عامه ومحكمة.وينحكم مدة الشفاء وتعويض مادي وتعهد.

  • 111
    غير معروف

    وين الوزير ؟!!!!

  • 110
    محمد القرني.

    اي هيبة الا ارهاب نفسي تقول مجزرة شردنا من شدة المدارس ورحنا عسكرية ولله الحمد لقيناها اخوة وتقدير وعلى الموت سوى.

  • 109
    غير معروف

    من سبب ضياع هيبة المعلم؟؟

  • 108
    محمد القرني.

    جيل ملطشة زمان كنا طلاب نتلطش والحين كبرنا وسرنا معلمين وبرضوه نتلطش.الخطاء ماهو في التعليم الخطاء في الجيل ملطشة.

  • 107
    سسته على الدنقل

    المسؤول الاول والثاني وزاره التعليم .. هي من ضيعت هيبه المعلم … ياخي باوربا المعلمين لهم اهتمام اكثر من رئيس الدوله .. الله المستعان بس

  • 106
    غير معروف

    ابحث عن السبب في هذا الكم من العدوانيةلأسباب تافهة ستجده المخدرات المنتشره بين الشباب وخاصة بين شباب ***

  • 105
    كل ذي نعمة محسود

    لا أعلم ما سبب كمية الحسد والحقد الموجودة في التعليقات على المعلمين المعلم الذي في الخبر معتدى عليه ومع ذلك في ناس تسب وتشتم هذا المعلم للاسف الحرب على المعلمين مستمرة ابتداء من وزيرهم ووزارتهم

  • 104
    غير معروف

    أتوقع الطالب معه تاتاه في الكلام عشان كذا تاتا الطالب وضحكو عليه زملائه

  • 103
    زائر

    على رسلك ابو خالد تعليق74الوزارة عيت تحمينا
    صدقني مابصير شجاع مثلك لكن بتفاهم مع الطالب واقله تكفى ونا خوك اذا عزمت فضربني بالشويش لاتضربني بقوه
    ودم مايمنع لكن بدون كسور تكفى

  • 102
    غير معروف

    تعليق 40 تعمم الكلام ليش واضح الحقد متغلغل في قلبك أنا متأكد خلف هذا الحقد على المعلمين سبب وأتوقع هناك من كسر عينك منهم وجالس تنتقم بالكتابة هنا وهناك حيلة العاجز

  • 101
    ####

    ما دمنا نحتقر المعلم وننقص من شأنه ونستهزى به فلن تقوم لنا قائمة
    اقرؤوا عن التعليم في كوريا وسنغافورة وكيف أصبحت بلادهم بسبب احترامهم للمعلم والعلم وانظروا الحال مصر كيف أصبحوا بعد استهزاىهم بالمعلم

  • 100
    ####

    اهل الطايف يتعففون عن الرد عليكم من مبدا اذا نطق ،،،،، فلا تجبه القافلة تسير و🐶🐶🐶

  • 99
    ####

    جواد جدة يا وينك وانت ساكت على رأي المثل كل اناء بما فيه ينضح قمة التخلف انك لا زلت تدندن على موقف واحد حصل من اهل الطايف مع الرسول وتحمل اهلها وزر ذلك وقد علمت ان اهلها اسلموا احسن اسلامهم

  • 98
    صبر5

    حسيه الله عليه ونعم الوكيل فيه خلل في التربية امي الله يرحمها كانت تعلم اخواني كيف يسلمون ع اللي اكبر منهم تقول حبو راسهم ومن ضمنهم المعلمين تقول الله يصبرهم يستاهل حبة الراس

  • 97
    رحال

    رساله من معلم خبير اترك الطلاب لو يسوون

    شي مخالف للنظام غظ النظر وعشق الثالث ياقمر

    ومافي شجره ماهزها ريح

  • 96
    د. سعد

    والله مارأيت أخطر على أولادنا وعلى مجتمعنا من رفيق السوء لان رفيق السوء يؤثر بقوة حتى تنزل الى نفس مستواه الحزم والعزم على أبنائنا من رفقاء السوء مجرد ماتسمع ان ولدك مع رفيق سوء انتهاء سارع بإنقاذه.

  • 95
    رحال

    تكثف عن الطالب لكشفه ليش هو جني

  • 94
    غير معروف

    تعليق ٦٧ كلامك والله مئه في المئه صح لسانك

  • 93
    الزهراني

    والله ماعندي تعليق لكن عندي كلاحظه على الثوب. والنظارة الشمسية في الفصل وكذلك الجوال

  • 92
    راعي الكليجا

    يستاهل ما جاه

  • 91
    غير معروف

    يلزم وضع حصانه للمعلمين زي الشرطي وبخصوص الطائف يكون المعلم معاه خلفيه عن الدفاع عن النفس كريته

  • 90
    غير معروف

    للآسف لانضع كل اللوم ع الطالب بعض المعلمين
    يحتاج تثقيف انت تتعامل مع جميع الطبقات
    راع ضروف الناس لاتدقق ع كل صغيره وكبيره
    حفز الطلاب ع الاحترام

  • 89
    لايكون دورنا تكفى وآخر مرة

    أتمنى أن تكون هناك أنظمة خاصة بهيبة التعليم ، وحتى لو تنازل المعلم أو المعلمة عن حقهما ، يكون هناك حق خاص للتعليم لايمكن التنازل عنه بأي صورة كانت

  • 88
    غير معروف

    عمري بالاربعينات كلمه قالها لي معلم جرحتني
    من الابتدائي للآن ماانساها وفي ذاكرتي وسببت لي
    عقده واصبحت اضحوكه عند زملآئي احذر اخي المعلم احراج الطالب لاتعلم ضروفه

  • 87
    hima

    عشان دي المشاكل,بنقول الحل فلخبرة الامريكيه والاوروبيه لادارة التعليم.

  • 86
    إذاً : من أنتم

    وإذاً : التعليم إلى أين ويعلم .

  • 85
    حسبنى الله ونعم الوكيل

    الظلم ضلامات يوم القيامه والله ماتفعك لوزارة التعليم ولاغيره

  • 84
    العمده

    الله يرحم معلمين الزمن الأول يوم كنّا صغار لهم هيبه وإحترام وتقدير ومنهم الشده للمصلحه والتربيه لمن خالف الأنظمه ولَم يهتم لواجباته وحضوره للعلم وبمساندة الأهالى بشعار لكم اللحم ولنا العظم

  • 83
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    راحت هيبة المعلم

  • 82
    طبق مثل ضربني وبكاء سبقني شتكى

    لقيل للقاضي احكم لي فلان فانه فقعً عيني قال ومايدرين لعلاك فقعة عينيه لاتكن ظالم قول الحق ولو على نفسك ولاتاخذك العزه بالاثم اتقي الله اتقى الله

  • 81
    غير معروف

    هذي مدرسه ولاصالة ملاكمه )=

  • 80
    وتلوموا الاسمري

    الدكتور الاسمري ماقال كلمته من هباء ولاكنه ترجم اللي حاصل في ارض الواقع والجميع لامه ولاكن هذه هيا الحقيقه والحقيقه مره لانتقبلها ونكابر ونكذب على انفسنا . ولو قبلناها عندها نعرف كيف نعالجها

  • 79
    المثالي

    هذه اهانه للتعليم ورجاله.. هل وصل الحال لهذه الدرجه ان تداس هيبه المعلم

  • 78
    .

    شوف الطالب المسكين ولاهذ معلم دفع عنه وزارته يمكن الطالب فيه شي ولايستطيع اتحدث وهذى قلابه شكوي

  • 77
    غير معروف

    واللة لو انة معلم ضرب طالب ان تشوف استنفار من الوازارة ومن جميع الناس بالسب والتشهبر في جميع الوسائل .

  • 76
    غير معروف

    الدكتور أحمد العيسى وينك شف شغلك

  • 75
    غير معروف

    تعليق 71

    ليس ذنب المجتمع أنك فاشل في الحياة ولم تحقق نجاحات دراسية ولكن أن تكون مشجعاً على العنف خصوصاً على أخاك المسلم هذه جريمة يعاقب عليها القانون انتهى عصر البلطجة والعنف وجاء عصر الحزم والعلم

  • 74
    أبو خالد

    أنا موظف بسيط وما عندي غير هالراتب لي ولأولادي ولكن لو تم الإعتداء علي فسوف أبيع الدنيا بما فيها ولو تم قطع رزقي لن أسكت فلماذا هذا الخنوع وهذا الجبن وهذا الخوف مهذا الرضى بأن يضربك مراهق وينثر دمك ؟!

  • 73
    ولي أمر طالب

    الا تتق الله يامن تدعو له بسلامة اليدين ، إذا ضاعت هيبة المعلم والمعلمة فسيعقبها انهيار التربية والأخلاق وأنت أول المتضررين من ذلك .

  • 72
    غير معروف

    ايام زمان كانوا اهلنا ياخذونا للمطوع ويقولون لك اللحم ولنا العظام ولا ازال اذكر المطوع اللي حط طالب اساء للمصلين في صلاة للكسوف في خيشه مع قطو ودرباهم مع الدرجه

  • 71
    غير معروف

    سلمت يداك

  • 70
    محبط من حال تعليمنا

    عزيزي المعلم* لن ينفعوك بتاتاً البتة بل سيقفون مع الطالب و اعلم يقيناً أن السبب في لكمة الطالب باتجاهك و هروبه من المدرسة هو أنت

  • 69
    Alnitak

    والله قله أدب و نجاسة .. يا معلم تكفى لا تتنازل أبدا خذ حقك كامل ….

  • 68
    عاشق الوطن

    قم للمعلم ووفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا..
    التربيه في البيت قبل المدرسه للاسف اولادنا راحو ضحية اهمالنا ….

  • 67
    غير معروف

    هذه المدينة يجب إعادة النظر في التربية فأغلب المشاكل منذو سنوات تكثر فيها مايدل إلى ماوصلوا إلية من تربية وسبحان الله مدينة كائيبة لا يوجد فيها راحة نفسية مثل أهلها

  • 66
    شر البليه ما يضحك

    هههه هذا المدرس غير مؤهل . المفروض المعلمم يأخذ دوره في الملاكمه والمصارعه الحره والكراتيه قبل التدريس . دفاع عن النفس

  • 65
    .

    الله يرحمً معلمين اول كانو اباء ولم يكونو معلمين تحياتي لزمن الطيبين

  • 64
    محمد الجعيد

    الموضوع فية شي مادام وصل الى الضرب فيةشي الطايف تحتاج الى اعادة تنشيط في جميع الدوائر

  • 63
    راشد

    المفروض فيه تدوير للمعلمين بحيث المعلم والمدير كذلك لايجلس فالمدرسه الواحده اكثر من ثلاث سنوات

  • 62
    غير معروف

    نظاره معلقة على الجيب وثوب كويتي وطول الوقت يناظر في الجوال أين مدرسي زمان

  • 61
    مسمار

    ماقدرت اهظمها انه مجرد سأله عن اسمه فسدد له لكمه قويه يعني تخيلو الموقف ايش اسمك ياطالب؟ طااخ طيخ ع انفه فسالت الدماء معقووول بالله عليكم هذا اللي حصل!؟

  • 60
    حبروك

    الموضوع فيه ( إن ) ..أظن المعلم أساء للطالب بطريقة ما والطالب رد..وعلى كل الصورة غير واضحة لنا ولا نجرم الطالب ولا المعلم حتى نعرف حقيقة الذي صار ..ويبقى الأصل وهو تقدير المعلم ومراعاة الطالب..

  • 59
    عبد الله

    تعليق 55 اين تريدة أن يضع النظارة ؟ام الجهل والحقد على المعلمين جعل ذلك مبرر لفشلك الدراسي !!

  • 58
    عبد الله

    عقوبه الاعتداء على موظف بعمله الرسمي السجن سنه كامله وعلى المعلم عدم التنازل سيبحث أهل الطالب عن بيت المعلم وحب حشمه للتنازل ومن المتوقع أن ينال عقوبه أشد ليكون عبرة لغيره وخل الشيطان ينفعه تبراء منه

  • 57
    غير معروف

    والله اني احترم المعلم الشايب حنون براة زمنه في وجهه لاتنطفي ارجوا عدم السماح للمعلم بالتقاعد الا برضاه جاء جيل اخرط وانظم

  • 56
    المطوع😎

    العلم نور فكيف جعلناه ظلام

  • 55
    التعليم إلى أين ؟!!🚫🚫

    بعدين شفوا زي المعلم اشلون ووضع النظارة وعليكم التفاصيل وعشرين علامة استفهام ؟؟؟؟!!!!!
    مدرسين واجتماعاتهم وسوالفهم ؟!!
    حقيقة شيء مزرري ومؤسف على هالحال في ذا🙄

  • 54
    اه ياهيبه المعلم

    تعليم منحدر متهمم بتوافه وتارك للاهميه

  • 53
    غير معروف

    والله الطالب لومتربي ببيت اهلها ماكان مد يده على المعلم لكن للاسف بعض الطلاب بعيدكل البعدعن الاخلاق والتربية مفروض يضرب لين يبوس الارض ويفصل لمدة عام كامل

  • 52
    التعليم إلى أين ؟!!🚫🚫

    الطائف عاد ؟!!
    بصراحة لازم أعمار المعلمين فوق 40 سنة وكل من تحت هالعمر يسرحونه أو يبعدونه عن الطلاب😏😏

  • 51
    غير معروف

    لايلام الطالب * أعطى الضوء الاخضر للضرب والسخرية بالمعلميين يكفي ان نرجع لتصاريحه السابقة بحق المعلمين وآسفاه ان يستصغر المعلم بهذه الطريقة الفجة

  • 50
    موادع / العتيبي

    ت ٤٦. والدتنا حليمة السعدية رحمة الله عليها من هوازن يعني من عتيبه .

  • 49
    غير معروف

    يعلم الله كنا اذا تاخرنا عن الطابور وعزلنا المدير ودخلوا الطلاب ضربنا 6 عصى مع اليدين بقوه ولانعرف الانتقام نبكي الين الفسحه وبعدها نروح البيت واذا قلت يبه هم ضربوني قال ليش تتاخر

  • 48
    غير معروف

    معلم شكله ***

  • 47
    غير معروف

    شوف جيل 1419 وانت طالع ليس لهم قاعده لازم يثقفوا ياليت فيه ماده اسمها احترام معلمي تدرس من صف اول الى الثانوي

  • 46
    عبد الله

    مرضعة الرسول هي حليمة السعدية من هذيل ؟؟؟

  • 45
    المتنبي

    هذا ماجنته * على المعلمين

  • 44
    غير معروف

    أيها المعلم تذكر ان ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب مافيه راتب بالمجان

  • 43
    نفر مسكين

    المفروض لايدخل مهنة التعليم الا من تجاوز عمره ٣٥ سنه معلمين فطالب لاينظر للمعلم الجديد وصغير السن الا ندى له

  • 42
    غير معروف

    لو كان المعلم مربي وحنون والله لن تركى فرتكتهم من قبل الطلاب لكن كلهم طلاب في مدرسه خربت وووينك يازمن 1405 الى 1415

  • 41
    شاكر حسونة

    على المعلم أن يقتص منه خارج المدرسة يضربه حتى يعض الأرض

  • 40
    التعليم بحاجة كفاءات وخبرات عاليه

    أخطاء المدرسين الجدد أكثر من أخطاء الطلاب أعتقد أن الطالب مريض نفسي أو المدرس أستفزه بألفاظ بذيئة كعادة المدرسين ، تذكرت قتل مدرس لوالديه وآخر قتل موظفي إدارة تعليم ومنهم من يتعاطى الممنوعات

  • 39
    موادع / العتيبي

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    تذكر ايها المعلم الفاضل من هي مرضعة الرسول ثل الله عليه وسلم ومن رباه في صغره .

  • 37
    اما

    انصحكم ان تكتبوا باليوتيوب…..الفرق بين التدريس‎ ‎السعودي والأردني

  • 36
    غير معروف

    تذكر ايها المعلم الفاضل من هي مرضعة الرسول ثل الله عليه وسلم ومن رباه في صغره .

  • 35
    ووووووو

    انا درست منازل الحقيقه العام المعلمين مستهترين جدا ولالوم على الطالب

  • 34
    غير معروف

    دق خشمه دق ولا واحد يفتح فمه .

  • 33
    جواد جدة

    تذكر أيها المعلم المضروب تذكر المعلم الأول عليه الصلاة والسلام عندما وصل إلى الطائف ليدعوهم لعبادة الرحمن وكيف استقبلوه ومالذي فعلوه به وكيف سالت الدماء من قدميه الشريفتين من أثر اعتداء الطايفيين عليه

  • 32
    غير معروف

    المفروض ما يقبل في اي مدرسه حكوميه اذا عليه سابقة اعتداء وضرب

  • 31
    غير معروف

    سلم من الأولى ولن يسلم من الثانية بإذن الله

  • 30
    أبو ريان

    كيف يسأله عن اسمه وبعدها يلكمه على وجهه*

  • 29
    غير معروف

    يحق للمعلم ان يقتص دمه من الطالب ويحدده القاضي ويسجن الطالب ويحرم من الدراسة لمده سنة علئ الاقل

  • 28
    حسين السبيعي

    والله كنا نتخبا لايشوفنا المدرس في الشارع حتى لو كنت رايح اجيب خبز لاهلي .

  • 27
    مستشارك

    اذا لم يحال للنيابه العامه ويحال للقضاء امثال هذا فالدنيا ليست بخير هذا قليل ادب ولم يتربى والنظام هو من يربيه ويادبه وامثاله

  • 26
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    25
    غمد عِـطاف

    المفروض يخلون المعلم ياخذ حقه بأيده و يصك هالطالب الداشر ببقس يكسر خشمه و عينه و قدام الطلاب و كما نعرف الغين بالعين و السن بالسن و البادئ أظلم.

  • 24
    حسين السبيعي

    هذا الطالب واشكاله يجب ان تربيهم الدولة تربية خير من تربية اهاليهم الفاشلة .

  • 23
    غير معروف

    يامعلم الاجيال واش هالثوب المخصر وسلامات لكل معلم !!!

  • 22
    ابو محمد

    لا يوجد مبرر واحد يجعل الطالب يعتدي على معلمه . هناك قلة أدب و سوء تربية من ولي الأمر يكفى دلع و مراعاة لشعورهم فهولاء مراهقين يحتاج إلى نصح و توجيه أولا و إذا لم يستجيب الضرب هو الأنفع لهم …

  • 21
    غير معروف

    ‘ ارحبي يا عصيده

  • 20
    عبدالله العتيبي.

    من آمن العقوبه أساء الأدب

  • 19
    ابو مشهور

    من أمن العقوبة أساء الأدب

  • 18
    ههههههههههههه

    اوجعني خشمي

  • 17
    حووقل

    اذا رأيت الطالب لايحترم المعلم فاعرف ان هناك خلل عظيم في الأمة

  • 16
    أفريقي

    يجب على المدرسين إرتداء وسائل السلامه قبل دخولهم للفصول الدراسيه بالذات في الطائف والحفر

  • 15
    واحد ونص

    نتمنى أن يكمل الطالب تعليمه
    من عنبر السجن
    مع أخذ حصص تقويه
    من زميله في الزنزانه الأستاذ هاجوس المنصلخ

  • 14
    غير معروف

    كالعاده مريض نفسي

  • 13
    محمد

    اتوقع هذا واحد اثيوبي

  • 12
    بواحمد

    الله يا زمان كانو الطلاب يهابون من المعلم والان العكس الله يازمان

  • 11
    الراقي=-=

    هذا آخر الزمان
    المفروض أن يحكم عليه بالسجن 5 سنوات حتى يتأدب فهذا الطالب لللأسف بلطجي وليس طالب علم

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    Ymni mahbob

    في بدايه الدراسه من السنه الجديده ١٤٤٠ مابعد قلنا بسم الله.والمعلم مصور بالنظاره وقاعد على الجوال وحاط رجل على رجل المهم كلما تذكرت من آذو النبي فلا اللوم هذا المعلم والسلام.

  • 8
    🤔

    مالذي جرى ما هكذا تسير الحياة التعليميه.نسبة التنمر والإجرام زادت لسبب النقص الكبير في “التربية الوطنية ومعسكرات العمل” التي تفرز حياة الضبط والربط والشعور بالمسؤولية تجاه الوطن والمجتمع والنظام العام

  • 7
    غير معروف

    حسن بصله….حسن عفريته…..

  • 6
    المعلم

    ما اتوقع انه يضربه بدون سبب – بعض المعلمين يعامل الطالب كانه قاتل احد من اهله من سوء المعاملة وذلك لصغر عقله- والله لو المعلم احترمهم وعاملهم كمربي و مرشد وموجه لهم لعاملوه بالمثل

  • 5
    ذيبان

    كل مدرس لايداوم الا اخذ احتياطه وافهموها

  • 4
    غير معروف

    *يارسول الله

  • 3
    غير معروف

    طالب نفسيه الله يشفي المعلم وينتقم من الطالب النفسيه .

  • 2
    غير معروف

    دام سألهم ليتعرف عليهم اكيد المعلم تتريق ع اسمه اوقييلته والعلم عند الله بس هذا اقرب شي للصواب

  • 1
    غير معروف

    وبكره يدخل الطالب العسكريه. ويحطونه بنقاط التفتيش ويمتحن أم العالم. صح ولا لا.