جامعة الطائف تحل مشكلة المواطنة الهاربة من زوجها القطري

جامعة الطائف تحل مشكلة المواطنة الهاربة من زوجها القطري

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : قررت جامعة الطائف إلحاق شابة مواطنة هربت من زوجها القطري بسبب تهجمه على المملكة بالجامعة لاستكمال دراستها، والتي كان زوجها قد حرمها منها بقطر.

تهجم على المملكة

وفي التفاصيل، وفقاً لـ “سبق” ، فإن الشابة تعرضت لضغوط عديدة من زوجها، بتهجمه وتحامله على المملكة، وهو ما رفضته تمامًا وردت عليه “سلمان تاج راسك” فرمى عليما يمين الطلاق فغادرت من فورها إلى المملكة رافضة العودة إليه.

وبدأت قصة الفتاة (20 عامًا) بعدما تقدم لخطبتها شاب قطري يحمل رتبة “نقيب” بالقطاع العسكري في قطر، ولم تبدأ حياتهما معًا حتى تخللتها المشكلات.

استفزها فهربت منه

وقال محامي الفتاة: “عندما بدأت المقاطعة حاولت السيدة السعودية أن تتلافى أي نقاش سياسي حتى لا تدخل في جدال مع زوجها القطري، ولكن مع اشتداد الأزمة بدأت الأمور تأخذ منحى تصاعديًا ولا يحتمل”.

واستطرد: “مع استمرار الوقت بدأ الزوج القطري في استفزاز زوجته ومحاولة التهجم لفظيًا على وطنها وولاة الأمر، بل وصل الحال أن رفض حملها ما لم تستغن عن الجنسية السعودية، إلا أنها رفضت ذلك جملة وتفصيلًا، وغادرت فورًا إلى المملكة عبر مطار الكويت”.

وحاولت الفتاة التي حرمها زوجها من إكمال دراستها في جامعة قطر التواصل معه ليرسل لها ورقة الطلاق إلا أنه رفض طالبًا مبلغًا ماليًا يوازي نصف المهر، الأمر الذي وافقت عليه مقابل الخلاص منه.

التعليقات مغلقة.

83 تعليق

  • 83
    علياء

    اه لو كنت انا بدالها وتوظفت في الجامعه قهر قهر

  • 82
    زياد

    الطلاق غالبا فيه منافع للبنيه اكثر من الصبي المتخلف اللي يفرط بجوهره مسكين

  • 81
    عاشق العدل

    الحمدالله الذي عافانا ممابتلاهم وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا
    أغلب الرجال يطلق لو كانت زوجته هلاليه وهو يشجع فريق ثاني أغلب الرجال عقولهم عقول جهله متوحشين واغبياء والغلط من اللي ماربوهم صح

  • 80
    عزالله انه خسيس ولايستحق يكون رجال

    خسيس لابارك الله فيه ويش دخل عرضك باالسياسه دخلها فيه وبعدين هذى قبلت المسلمين
    ويش انت خل السياسه لهلها يابهيمه
    بيض الله وجها بنت رجال الى فكت منك ومن شكلك ياولد الايرانى

  • 79
    الزهراني

    انتي لم تطلقي. انتي بنت رجال وشريتي كرامتك طلاقك من الاخونجي. اعتبريه عيد على الحرام لو ما انا متزوج لاتقدم لخطبتك

  • 78
    فارس

    الخلاصه في السطر ما قبل الأخير افهم يافهيم

  • 77
    🦂🦂 ابوعقرب 🦂🦂

    🤣🤣🤣🤣🤣 بطني

  • 76
    غير معروف

    🔴ريما كتبت خروج فموت قهر ياللي انتحل معرفها بعد خروجها

  • 75
    غير معروف

    اللهم عليك بالاخونجي*

  • 74
    غير معروف

    ترى اقسمت

  • 73
    لامنتمي

    كفو بنت الرجال .. لو تزوجت اسرائيلي لايهم .. المهم لايكون قطري او ايراني او مجوسي او خلايا عزمي او نظام الحمدين او اخواني او حزب الشيطان

  • 72
    ريما)🌹)

    افضل طريقة للحصول على مقعد جامعي للبنات اصبحت تزوجي قطري واهربي وارجعي هذا افضل مؤهل حتى من اي مجموع او نسبة

  • 71
    اثيوبي

    لو اني سعودي او امير كان تزوجتها ودفعت لها اضعاف مهرها، بنت اصول وموقفها مشرف

  • 70
    غير معروف

    ولا يهمك أنا أتزوجك ويموت تنظيم عزمي بشاره في غيضه

  • 69
    غير معروف

    لأن زوجك قطري حظك أكبر منك منذ سنوات وبناتنا حاصلات على امتياز وجيد جداً ومتفوقات في اختبارات القياس ونائمات في البيوت لا دراسة رفضتهن الجامعات ولا عمل يعني عاطلات عن كل امور الحياة .

  • 68
    نفر مسكين

    بيض الله وجه جامعة الطايف .هذي من احفادالصحابه

  • 67
    غير معروف

    ياخنبوقه ٦٦ انت عاكس السير معك ت ٦٣

  • 66
    خنبوقة السيلانية الرافضية ومعرفاته

    63 –
    2018-09-14 15:41:05
    يااخواني لاتزوجون أي قطري والبنات لايوافقن دوله عدوه لنا وخلاص؟؟؟؟؟خنبوقة الاخواني

  • 65
    تركي

    اولاد الخميني مافيهم خير . *الشيطان مفضوحين رافض كفار عباد قيور واحجار واصنام خنبوقة متخلفين ومفضوحين

  • 64
    ريما)🌹)

    ليت لو ذكرتو اسم زوجها كاملا ليتم فضحه يدافع عن تميم وحكومته الارهابية اللي تدعم الحوثي لقصف بلادنا وحتى بالتسجيل المسرب للحمدين يخططون لتقسيم بلادنا!•خروج

  • 63
    غير معروف

    يااخواني لاتزوجون أي قطري والبنات لايوافقن دوله عدوه لنا وخلاص

  • 62
    ريما)🌹)

    زوجك الظاهر اخونجي احمدي الله فكك منه

  • 61
    ريما)🌹)

    والله طلاقك نعمة لك بوطنك لاغربه ولا قهر وايضا قد تتزوجين مواطن وبوطنك حتى اطفالك يكونون مواطنين

  • 60
    ريما)🌹)

    احمدي الله اللي ماحملتي(ترى لو استغنيتي عن الجنسية السعودية يمكن بعدها سيطلقك هو شكله يلعب على الحبلين مثل حكومته القطرية

  • 59
    سلمان

    تعليق مخالف

  • 58
    ريما)🌹)

    تعليق قبل ما اخرج من المرصد/الجنسية السعودية من يستغني عنها هي الروح الكرامه الأمان

  • premium medal
    57
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 56
    مواطن ١

    فرق شاسع بين هذه المرأه التي فضلت وطنها وولاة الأمر حفظهم الله ومقدمة برنامج رياضي في قطر فضلت الأموال القذره على أهلها سبحان الله

  • 55
    🇵🇹🇵🇹

    اولاد عزمي بشارة مافيهم خير .
    و قطريين متخلفين

  • 54
    *

    ان جت في نجد العذيه مكانه & دار الرجال اللي للعهد مايخونون& قولو معي يامرحبا ياهلابه & إعداد من زار الحرم واللي يلبون & الخير قادم ابشري بالخير يابنت الرجال

  • 53
    ابو فيصل ج@@@

    وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبواشيئآ وهوشرآلكم الله يعوضها ان شاء الله خيرآوهذه بدايه الطريق اماالحقير عمل هذا التصرف من اجل اعاده المهرحيث لم يستلم راتبه بسبب الازمه التى تمربهادولته قطر

  • 52
    سعد

    48 – بنت الحسب والنسب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههه خنبوقة انفضحت داخل بمعرف حريمي ويقول بكلامه انا موجود وانا اخو وضحى انفضح ابو معرفات حريمية ههههههههه محسوب نض ذكر بكل الاحوال صادوك الرجاجيل ههههههه

  • 51
    ابونواف...

    الله يعوضها خيراً ولله الحمد عادة الى وطنها واهلها رافضة مايسئ اليها ووطنها

  • 50
    غير معروف

    حصلت خلافات ومن الاساس باين العلاقة مو ذاك الزود وانتهت بالطلاق والحمد لله لاتقعدوا تتاجروا بالقضية زيادة عن اللزوم واللي تقول مين يتزوجها خلي البنت تكمل تعليمها وتكبر وتختار صح الزواج مو شفاحة

  • 49
    ابو محمد

    الله يوفقها و المملكة العربية السعودية هي بلدها الأول و هذه البلاد المباركة هي الأم الحنون لنا جميعاً و إن شاء الله تتخرج و تتوظف وربي يرزقها بالزوج الذي يحترمها و يقدرها و يسعدها …

  • 48
    بنت الحسب والنسب

    بنت الطايف بنت رجال 🚌💨💨💨🏃😂 انا موجود وانا خو وضحى ابشري بعزك

  • 47
    جابر

    تعليق مخالف

  • 46
    غير معروف

    ت45 لاتقعد تحرج عليها عيب عليك الله يعوضها بالكفء وان شاءالله بيجيها نصيبها الله يعوضها

  • 45
    بنت الطائف بنت رجال

    من هو الكفو اللي يتقدم لهذه الفتاه الشريفه ويخطبها ويكرمها

  • 44
    غير معروف

    سجلت المحاكم السعودية ٥٣ ألف حكم طلاق في عام ٢٠١٧، بمعدل ١٤٩ حالة طلاق في اليوم، إضافة إلى مئات الحالات التي وقعت دون اللجوء إلى المحاكم،

  • 43
    علي العمري

    قصه تبكي الحجر وربي

  • 42
    غير معروف

    حياك الله في بلدك لتنظمين إلى المطلقات والعاطلات فأعلى نسبة طلاق تحدث في المملكة حيث وصلت إلى نسبة 80% حسب إحصائية وزارة العدل .

  • 41
    غير معروف

    ت21 تعليقك كله اخطاء إملائية فشيلة ناس كبار ودارسين وعندهم اخطاء في الإملاء

  • 40
    غير معروف

    قلم الخنبقه كذاب ولن أصدقه وعندي احساس انه عدو

  • 39
    ابوفهد

    تميم وما أدراك ماتميم سيلعنه التاريخ لقد باع عروبته بثمن الخيانه

  • 38

    19 من جبال طويق لجبال السراة…. لاتعمم في تعليقاتك وتعم شعب ماله ذنب والشعب القطري مغلوب على أمرة من حكومة أتباع شريفة وهذا عبد عند تميم وأبوه الغدارين ولايمثل شعب قطر

  • 37
    بندر

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    33 – عارف يتحملها كل تمتمي اخواني خارجي*

  • 35

    هذا خادم من أتباع المجرمين حكومة الحمدين ولايمثل الشعب القطري الشعي القطري شعب خليجي لايكره السعودية وشعبها وهم مغلوبين على أمرهم من الخونة وعملاء الفرس الله يفكهم من هذه الحكومة ويزيلها

  • 34
    زائره

    الزواج من خارج الوطن خطأ والحمدلله أن ليس بينهم أبناء

  • 33
    عارف

    من يتحمل اثم وذنب الشحن الي صار بين هذين الزوجين حتى تفرقا .. الله * من كان سبب هذه الفتنه

  • 32
    غير معروف

    فيه فرق كبير بين حكومة الحمدين الخونة الغدارين وأذنابهم وبين الشعب القطري المغلوب على أمره مع هذه الحكومةالإرهابية ولايجوز التهجم على الشعب القطري لأنهم أخواننا ربي يعينهم وينصرهم على هالحكومة الفاسدة

  • 31
    غير معروف

    كلاب الحمدين مخنوقين ويشعرون بالدونية والتقزم امام السعوديين خلللللللللو قردخان المفلس ينفعكم

  • 30
    من جبال طويق

    لاترجعين للقطري الذي يكره دولة الاسلام ومهبط الوحي اطلبي الله ان يفك حبلك من هذا الرجل ان شاء الله يعوضك بماهو خير منه ولا تسلمين حامله العلم الذي لا ينكس حامل اسم الله له سجدا وركعنا

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    لا ابوك لابو قطر ياعديم الرجولة

  • 27
    غير معروف

    كان يريد منها ان تتحول الى كائن مجهول الهوية مثل مايسوي فيهم الواد تمتم الصغيير

  • 26
    راشد

    والله قالوها اهل الحكمه والأمثال من طلع من داره قل مقداره

  • 25
    غير معروف

    كفوووووووو كفو بنت الرجال ماهو ذيك اللي هربت من بلدها وارضها وراحت تغني تميم النبي

  • 24
    من وسط نجد

    حصلت لبنتي مثل هذه الحالة واكثر ولكن تم الطلاق والحمد لله خلصت الجامعه في السعوديه وسوف يرزقها الله سبحانه عن قريب بزوج ويعوظها الله من الحرمان مع الرجل القطري الدكتاتوري الجاهل

  • 23
    تنامي

    الله يرزقك خير منه وبوطنك لعلها تكون خيره لك من أذناب أيران شريفتهم وتحكم الاتراك بمصيرهم هنا العز والكرامة من لا كرامه له

  • 22
    غير معروف

    هذه المواطنه اشرف من قلم الحقيقة وشلته الي
    باعوا وطنهم وصاروا عملاء للفرس و حزب الشيطان

  • 21
    من جبال طويق لجبال السراة

    كثير من رجال قطر لديهم همجيه مد البنت السعوديه والمفروض ماترجع له سوف يعاقبها لانالكثيرمنهم لا يعرف مدى بعد الحياة الزوجيه وقداستها ليتها طلقت وسوف ياتيها سعودي يحملعلى صدره شعار لا الاه الى الله وجه

  • 20
    غير معروف

    طيب احلام وزجها القطري متفاهمين والحب وحده لايعرف حدود ولادول

  • 19
    من جبال طويق لجبال السراة

    كثير من رجال قطر لديهم همجيه مد البنت السعوديه والمفروض ماترجع له سوف يعاقبها لانالكثيرمنهم لا يعرف مدى بعد الحياة الزوجيه وقداستها ليتها طلقت وسوف ياتيها سعودي يحملعلى صدره شعار لا الاه الى الله وجه

  • 18
    بو احمد

    فصل الخريف بدأ بشاره حراره الصيف تزول شيئا فشيئا الكهرب غالي تكاليفه

  • 17
    علوم اسمع واطلق

    ربماكان الزواج من خارج البلدغلط، لكن الخطاء الاكبرالطلاق بصرف النظر السياسة.يومين عج ثم رف النسيان

  • 16
    اتركو الردح

    *** والله يصلحها تطيربالعجة ثم تندم

  • 15
    رحمه

    ***الحمدين

  • 14
    غير معروف

    انا لا يمكن ازوج بنتي والا اختي واحد خارج حدود بلدي لأنه حتى نفسيا ماراح ارتاح والمثل يقول حلاة الثوب رقعته منه وفيه

  • 13
    ذكرتني بالي حرقوسيرتها بخليص

    هنالك من يجيد اللعب على الوتر الحساس،
    واحدة حرقوسيارتها الخردة وطلعت بالسوشن ومقاطع تمجيدقرار قيادةالمراءة فقام الإعلام بتصويرها بطولة، كذالك هذي حصل مشكلةعائليةبعيدعن هالكلام واستغلت الخلاف السياسي

  • 12
    غير معروف

    الله يحفضها ويعوضها خير منه

  • 11
    غير معروف

    ثلاثة تجعل المرأة تغادر حياة
    شخص ما بلا رجوع :
    – الغدر والخيانة
    – الخذلان والصدمة
    – عدم الإحساس بالأمان

  • 10
    غير معروف

    الكرامة ليس لها ثمن ولا يساوم عليها الا لئيم

  • 9
    ربي يعوضها

    الله يوفقها ويعوضها ويحمي البلد منهم ومن اذناب ايران واللاطمين بالنعل وعبدة الخميني وستجد باذن الله الافضل

  • 8
    قلم الحقيقه

    كفو يابنت بلادي حفظك الله ورعاك وسدد على الحق خطاك ووفقك في تحصيلك العلمي الجامعي وتنالين أعلى الشهادات وتتوظفين في أعلى المناصب.ماهي أحلام الطقاقة تركض خلف الأخونجي ثورها وتغني لسيده ذميم وعصابته.

  • 7
    عبدالله

    اذناب تميم يساومون زوجاتهم

  • 6
    ***

    الله ثم الدين والوطن

  • 5
    ههههه

    هلحين خليه ينفعك ***** والله ماجابلك خبر
    لاحول ولاقوة الابالله

  • 4
    التبع

    تعليق مخالف

  • 3
    غير معروف

    من خرج من داره قل مقداره

  • 2
    أفريقي

    الله ثم المليك والوطن

  • 1
    مرحبا

    قطري. الصغير صغير مهما كان