رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بنك التنمية" يعلن عن 10 شروط للاستفادة من منتج "حل" لتمويل مشاريع التوطين.. ويكشف عن 8 مزايا خاصة للمستفيدين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن عشرة شروط لراغبي الاستفادة من المنتج التمويلي الجديد "حلّ" لإقراض المواطنين في الأنشطة الـ 12 المستهدفة بالتوطين.
شروط وحسب " الاقتصادية" اشترط البنك على الراغبين في التمويل الذي يبدأ من 50 ألفا إلى مليون ريال، ألا يجمع بين طلبي تمويل من برامج البنك التمويلية، والإقرار بحق البنك في الحصول على سجله الائتماني من شركة سمة. وألا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً ولا يزيد على 60 عاماً. وطالب البنك بأن يتعهد المستفيد ويتعهد المستفيد للبنك بتوفير كافة المعلومات عن المشروع أثناء إنشائه وبعد تشغيله، وتزويد البنك بكافة البيانات المحاسبية والمالية وكشوفات الحسابات المصرفية وغيرها من المعلومات التي يطلبها البنك عن المشروع، إضافة إلى التعهد بالتفرغ لإدارة المشروع المطلوب تمويله بعد توقيع عقد التمويل مع البنك.
مزايا وأعلن البنك عن منح ثماني مزايا خاصة للمستفيدين تشمل السماح في السداد تصل إلى 18 شهرًا، وأقساط ميسرة وفترة سداد تصل إلى 72 شهرًا، وتأهيل ورعاية المشاريع، وورش عمل وتقديم استشارات فنية ومالية وتسويقية مجاناً للمستفيدين. بالإضافة إلى دورات تدريبية متخصصة لهم على أيدي مختصين.
استعادة المبالغ الزائدة كما يوفر البنك خدمة استعادة المبالغ الزائدة، وتتمثل في استعادة مبالغ وردت بالزيادة لمصلحة مقترضين، إذ يقوم البنك بإعادة المبالغ لهم عن طريق إدخال بياناتهم على الرابط الخاص بالمبالغ الزائدة في موقع البنك الرسمي دون الحاجة إلى مراجعة المقترض للبنك.

arrow up