“علي جمعة” يكشف كيف تتعامل “دولة شيعية” مع الآباء إذا أراد أحدهم تسمية ابنه “عمر أو أبو بكر أو عثمان”!

“علي جمعة” يكشف كيف تتعامل “دولة شيعية” مع الآباء إذا أراد أحدهم  تسمية ابنه  “عمر أو أبو بكر أو عثمان”!

 تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انتقد الدكتور علي جمعة، مفتي مصر السابق، رفض بعض الدول الشيعية تسمية الأطفال بأسماء الصحابة الكرام أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب وعثمان بن عفان.
وخلال لقائه ببرنامج «والله أعلم» المذاع على فضائية «سي بي سي»، أكد “جمعة” أن هذه البلاد الشيعية إذا أراد أحد الآباء تسمية ابنه «عمر» مثلًا فيحولون اسمه إلى اسم آخر كـ«حيدرة» مثلًا بحجة أن اسم عمر غير موجود على سيستم الكمبيوتر الخاص بالأسماء.
وأشار إلى أن أهل السنة والجماعة يحبون آل بيت الرسول -صلى الله عليه وسلم- ولا يرغبون في شق صف وحدة المسلمين، محذرًا من سب الصحابة وأمهات المؤمنين كما يفعل بعض الشيعة.

التعليقات مغلقة.

65 تعليق

  • 65
    سردار

    فيه ناس يقتلون القتيل ويمشون في جنازته (( وقاحه )) والشيعه قتلوا الحسين ويطالبون بدمه ،، ماذا نسميها؟؟؟

  • 64
    اشلووووووووووووون

    الشياطيين تفرمن عمررضي الله عنه فمابلك بالرافضة .. لانه مرغم انوفهم بالتراب وجعل عرش كسرى قطع مفتتة تقاسموه الصحابة رضوان الله عليه بينهم

  • 63
    خالد

    اسم عمر تفر منه الشياطين كما ان الدول التي تكره ابو بكر و عمر سلط عليها الفقر والدمار والقتل والزباله الواقع خير شاهد ماجبت شي من كيسي…

  • 62
    نصير السنه

    الكذب بابه قصير الحين و ببحث في الفيس بوك الكل سيعرف كم واحد اسمه عمر من تلك البلاد

  • 61
    حسين

    سوري اسمه ابو معاوية في جنوب لبنان جت سيارة واخدته بالخيلة وودوه لبيت وضربووووه وعروه وصوره وجابوا واحد جثه واغتصبه!!!!! كل هذا عشان اسم ولده معاااوية!!حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم اللهم ارنا بهم عجائب

  • 60
    عبدالإله١١١

    الدولتان العراق وإيران ولبنان حزب الشيطان واكيد النصيري بشار سوريا

  • 59
    s,dpg

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    فنادق كربلا ء تخص بالمواليات المتبرعات للمتعه في ليالي عاشوراء / ههههههه عجيب امرهم

  • 57
    غير معروف

    المعممين هم المستفيد الاكبر من احتفالات عاشوراء فمثلا المعمم**** يتقاضى ستون الف دولار لاحياء ليالي عاشوراء / هذا غير الاكل والشرب والرز واللحم والمتعه مع المواليات ههههه عجيب امرهم

  • 56
    غير معروف

    من شدة فرح بعض الشيعه بمقتل الحسين يوزعون فيمتو في الشوارع وعند اشارات المرور ههههههه عجيب امرهم

  • 55
    غير معروف

    بالمنطق والعقل المفروض الشيعه يكرهون المكان واليوم الذي قتل فيه الحسين ولكن خلاف العقل والمنطق هم يحبون المكان الذي قتل فيه واليوم الذي قتل فيه ههههههههه عجيب امرهم

  • 54
    غير معروف

    الحقيقه أن الشيعه لايحبون الحسين بل يحبون مقتل الحسين كل عام يحتفلون بمقتله ويقيمون الولائم والعزائم ويتمنون لو يقتل الحسين الف مره حتى يزداد ايمانهم

  • 53
    غير معروف

    أحلى ليالي عند الشيعه هي ليالي عاشوراء أكل وشرب وهقص ومقص وآخر الليل متعه

  • 52
    غير معروف

    في عاشوراء نحن نصوم عن الطعام والشراب والشيعه يأكلون ويشربون ويتمتعون

  • 51
    ابو خالد

    تعليق 46 انت انسان جاهل ولا تسوى حبة خردل في علم هذا الشيخ الجليل

  • 50
    غير معروف

    وصمت الدجااال الصفوي صمت اهل القبور .. عليه لعنه الله والناس اجمعين

  • premium medal
    49
    برق _ الحرم

    ـ((وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَاعِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَٰهَيْنِ مِن دُونِ اللَّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ))ـ

  • premium medal
    48
    برق _ الحرم

    (((((( شيعة ايران …… يشركون مع الله …. والشرك يخرج صاحبه من دين الاسلام …..ويضرون بعلي والحسن والحسين رضي الله عنهم أشد من سبهم للصحابة رضوان الله عليهم ))))

  • 47
    بحبح

    طيب واللي يسمي طوني واليأس وجون وغيرها ماهي موجودة الأسماء ذي ٠

  • 46
    غير معروف

    أكيد نقصت مونة الرز يا جمعة.

  • 45
    سالم

    تعليق رقم 40 حدث العاقل بما لايعقل فإن صدقك فلا عقل له // اذا كان دينهم قائم على تكفير الصحابه وامهات المؤمنين

  • 44
    خالد القيضي

    المثل المصري يقول اللي الستا حو ماتوا الناس لتقبل نصيحه والا تفسير من شخص عرف عنه***

  • 43
    غير معروف

    أسم شكله ***متخفي برداء السنة

  • 42
    غير معروف

    40 والله انك تسذوب

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    كذاب انا عشت مع الشيعه لديهم اسماء عمر وعائشه وعثمان اما ابا بكر لم اجده عندهم وهواسم غير شائع في الخليج تجده في السودان على الأغلب هم لايسلمون يزيد ولا معاويه فلا تكذب وتدلس

  • premium medal
    39

    33-🤔. ت٣٠ أسم.جن جنونه عند سمع بعض من حقائق الشيعة التي لا يريدون أن تظهر حقيقتهم للاجيال الصاعدة/ اما حقائق الشيعه فنحن من نعرفها كما نعرف حقائقكم انتم والصوفيه ونحن من سنكتب عنهم وعنكم لتعرف الأجيا

  • 38
    غير معروف

    اذاسلمنامنه وامثاله ومن يقال عالم ازهري يفتون ويهرطقون فالاسلام بخيروالحقيقة ان من طعنوافي عرض النبي واصحابه وانتقصومن حقهم شيءودعوامع الله الةاخرى فهم مشركين وكفاربحديث الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

  • premium medal
    37

    33-🤔.بحشر الإخوان والصوفية.الذين لايلعنون الصحاب/ اصلا لافرق بينكم وبين الصوفيه والرافضه فثلاثتكم فرق خارجه من الاسلام تتبعون معممين ومشايخ وأقطاب وبعد يومين بنلقاكم معهم في الحسينيات بعاشورا ياهوسين

  • premium medal
    36

    33 – 🤔. ت٣٠ أسم.جن جنونه عند سمع بعض من حقائق الشيعة التي لا يريدون أن تظهر حقيقت// الرافضه كفرهم واضح بين اما أنتم والصوفيه فما زلتم تتخفون بين أهل السنه للاغبياء والسذج اما نحن (فنعرفكم كما نعرفهم)

  • premium medal
    35

    الفرق بين الرافضه والصوفيه وخوارج الأخوان ان الرافضه كفرهم ظاهر بين اما الصوفيه وخوارج الأخوان كفرهم غير واضح عند الأغبياء والسذج يتبعونهم كالخرفان يظنونهم اهل الدين وقد كفروا كالرافضه

  • premium medal
    34

    الان هذا العلي جمعه يتظاهر بأنه ينتقد الرافضه وأنه يتبع أهل السنه وهم كصوفيه والله العظيم (بعيدين كل البعد) عن سنة نبينا كخوارج الأخوان وليسوا منا اصلا انما هدفهم فقط الاساءه لسنة سيد البشر بأفعالهم..

  • 33
    🤔

    ت٣٠ أسم.جن جنونه عند سمع بعض من حقائق الشيعة التي لا يريدون أن تظهر حقيقتهم للاجيال الصاعدة للمسلمين.فعمد على الالتفاف على حديث الشيخ عن الشيعة.بحشر الإخوان والصوفية.الذين لايلعنون الصحابة مثلهم

  • 32
    غير معروف

    الشيعة الرافضة مجوس

  • premium medal
    31

    الان تتظاهر بالرد على دول رافضيه في تسمية اسماء الصحابه رضوان الله عليهم وبعد يومين بنلقاك في عاشوراء جالس معهم تشاركهم مناسباتهم انتم ياعلي جمعه الصوفيه وخوارج الأخوان كالرافضه لاخير فيكم

  • premium medal
    30

    ليتك تنطم ياجمعه والله مافيه أحن عالرافضه مثكم يالصوفبه انتم والخوارج خوان المسلمين ثم (تتظاهرون بالرد عليهم) وانتم اكبر *** عليكم من الله ماتستحقون!!

  • 29
    غير معروف

    ويسموننا الشيعه طائفين ؟ بل انتم الطائفيين المفرقين للجماعه (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شئ)ياطائفي ياتكفيري اصنع لنفسك دين كاليهود والنصارى وابتعد عنا وعن صحابتنا وعرض نبينا

  • 28
    سالم

    تعليق 12 التفاهات الي تقول عليها هي اعمدة دين الروافض بدون طعن لادين لهم والحقد والكره والتكفير والسب واللعن شعائرهم ماذا فعلوا في العراق قتلوا على الهويه اي شخص اسمه عمر يقتلونه

  • 27
    جبال سدير

    علي جمعة من الاشاعرة الصوفية محسوبين على السنة وهم اقرب للشيعة ضررهم على السنة اكثر من نفعهم

  • 26
    زايد +

    خونه لايمكن الوثوق بهم الا اذا تبرأوا من التشيع البغيض واتبعوا كتاب الله وسنة رسوله

  • 25
    سردار

    التشيع مرض خبيث يصيب العقيده واعراضه الشرك بالله والطعن في القران وفي اصحاب وزوجات رسول الله والمصاب به يصدق الخرافات والاكاذيب ويقبل التناقضات والمصاب به ياخذ دينه من التاريخ ليس من القران والسنه

  • 24
    غير معروف

    23 – باهر 1 👍 صدقت انهم اهل غدر وخيانه انهم اعداء الاسلام والمسلمين

  • 23
    باهر 1

    لقد عان المسلمون من الشيعة قرونا عدة كانوا الجسر الذي ركبه التتار لتدمير المسلمين كما هم الآن الجسر الذي يركبه التتار الجدد ولن تفلح الجهود الا بازاحة نظام الملالي وعودة إيران المخطوفة الى السنة

  • 22
    لوفنج لبرال

    اللهم اصلح شان المسلمين في بقاع المعموره وسب ام المؤمنين ظلم عظيم وراحة لخالقهاوماذا يستفاد من الخلافات التي مضاعليها1400سنه انني اعتبرجهل عظيم وعلينا ان نتفق سواء وننسا الماضي وننضرفي الحاضر

  • 21
    محب وطني

    لم يجدوا سبيلا للطعن في الاسلام وفي نبي الاسلام الا بالطعن في زوجاته والصحابه

  • 20
    محب وطني

    انهم لايكرهون الصحابه بل يكرهون الاسلام الذي نقله الصحابه واوصلوه لنا ونشروه في بقاع الارض فالهدف ليس الصحابه

  • 19
    سالم

    الديانه الشيعيه مبنيه على الحقد والتكفير والسب واللعن لاصحاب وزوجات رسول الله وجميع شعائرهم طائفيه وتؤجج الحقد والكراهييه لمن نقلوا لنا الاسلام

  • 18
    سسسلطان العتيبي

    عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    هوا من كسر كسري وحطم اصناههم
    عمر جميع الشيعه في انحاء العالم لايحبونهً ولايحبون حتي طاري اسمه فهذا الاسم اذاقهم المهانه والمذله ***

  • 17
    غير معروف

    كلامه يذكرني بالمستقلة أول ما ظهرت في برامج الحوارات المذهبية !😁 حتى المحاورين السلفية المشاهير مثل الواثق ومحمد الشامري وتقي الدين السني الملقب بأهل الحديث ما عاد يذكروا مثل هالامور لأنها تفاهات

  • 16
    غير معروف

    ابو بكر لقب وليس اسم يا شيخ !😊 اسمه عتيق أو عبدالله وقيل غيرها أيضا من الأسماء اما عمر وعثمان فالاسماء هذي منتشرة بكثرة في ذلك الزمن ومن أشهرها عثمان بن مضعون وعمر ابن أبي سلمة هؤلاء عدول عند الشيعة

  • 15
    زائر

    ماحلل الخمر والربا الغناء فيه خلاف والامور الفقهيه ترجع للاجتهاد اللي ارائهم اكثر يوخذ بها

  • 14
    كلكم سيم سيم

    مافي فرق بين التطرف الفرق بالمسميات

  • 13
    الاحساء 🌴🌴🌴🌴🌴

    لله حكمه في ذالك الله حارمهم من تلك الأسماء الشريفه
    حتى لا يدنسوها أعداء الله ورسوله 🌴

  • 12
    صباح الخير

    عشورا. اهل السنه والجماعه يصومون طاعه الله سبحانه
    وهائولا يلطمون اجسادهم في ادوات حاده لكي تسيل دمائهم ونواح وزحف في الأرض اين هو الإسلام في عقولهم نتمنا من الله سبحانه يرشدهم للدين الصحيح

  • 11
    65

    عثمان بن علي بن أبي طالب بن عبد المطلب أمه أم البنين، قال علي عنه:”إنما سميته باسم أخي عثمان بن مظعون”

  • 10
    ودي افهم

    علي جمعه .. ماتعرف له مذهب .. ينتقد تعاليم الاسلام ويفتي بتحليل كثير من الثوابت الخمر الربا .. الاغاني . ويدق في الملتزمين بالدين السمح.. راجعوا فتاويه . والان ينتقد الشيعه.لاهو في العير ولا في النفير

  • 9
    غير معروف

    يالعلم الشيعة ويش هايك كلام مافيه كويس

  • 8
    ضحك على الدقون

    هذاحلل الزنا .الربا.الخمر.الافطار.المخدرات.الكحول. لحم اخنزير الغناء الافلام الاباحية النظر للعاريات قتل العزل .مالي علاقة بتعاليم الاسلام ماذا بقي من الاخلاق لنعلمها لأبنأنا وبناتنا .تبي الناس تصدقك

  • 7
    295 - ٱلَٱسًےـمِےـر ٱبّےـ ـنٌےـ سًےـوٌريّےـهےـِ ٱلَٱسًےـمِےـر ٱبّےـ ـنٌےـ سًےـوٌريّےـهےـِ

    علي كفته كلام فيه النفاق حول الدين الإسلامي

  • 6
    الفيصل

    لعل من يفتح بلاد الشيعه مره اخرى ويرجعهم للدين الاسلامي الصحيح اسمه سيكون عمر او ابو بكر اوعثمان

  • 5
    بسطويسي السيستاني — كربلاء

    عمر الفاروق رضي الله عنه و أرضاه زلزل عرش فارس و حطم صنم كسرى و لم تقم للمجوس بعده قائمة ، فلا تستغربوا عداؤهم له !

  • 4
    مع زاتك

    سؤال يحيرني..الإعلام مايسلط بقوه على مايفعلون وتوجيهه باللغه الفارسيه.لإن أكثر من ٩٥%من الإيرانيين مغيبين عن العالم..من يبادر

  • 3
    بسطويسي السيستاني — كربلاء

    الأزهر و بعض مشائخه لازالوا متسامحين مع الرافضة رغم تصريح إيران و كهنتها بعدائهم للعرب عامة و الصحابة و أمهات المؤمنين خاصة .. متى نصحو ؟

  • 2
    الاخلاق قافله

    هذا لو كانو مسلمين لكنهم مجوس نجوس اعداء للاسلام والمسلمين واعداء للحياه حتى الحمام احرقوه حي عباد النار لعنهم الله

  • 1
    Man

    كره أمهات المؤمنين وصحابة النبي عقيدة عن الشيعة الاثناعشرية . أي كلام غير ذا ضحك ع الدقون