رئيس التحرير : مشعل العريفي

إخواني منشق يتعهد بالكشف عن أخطر الأسرار والمخططات التي تدار من الدوحة وإسطنبول ضد السعودية - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد الإعلامي القبطي " رامي جان " المنشق عن صفوف جماعة الإخوان المسلمين أنه سيكشف العديد من الأسرار والمعلومات والمخططات التي تدار من الدوحة وإسطنبول لزعزعة استقرار السعودية .
كواليس الاجتماعات السرية وقال " رامي جان" - خلال الإعلان عن بث 30 حلقة على قناة 24 السعودية تتضمن اعترافاته – أنه سيتم الكشف عن أخطر الحسابات التي أنشأتها المخابرات القطرية – التركية وكواليس الاجتماعات السرية التي تدار في قناة الجزيرة لزعزعة أمن واستقرار المملكة .
فبركة الأخبار المسيئة للمملكة وأضاف: سيتم الكشف ولأول مرة عن أسماء القنوات الفضائية التي يتم تمويلها من الجزيرة لاستخدامها في الحرب الإعلامية ضد السعودية ومن يدير قنوات الشرق ومكملين وأسماء الإعلاميين المتورطين في فبركة الأخبار المسيئة للمملكة . وأشار إلى أنه سيسرد تفاصيل تجربته الطويلة مع قنوات الإخوان ولماذا تم تهديده بالقتل خاصة بعد عودته إلى مصر .
أهم تجمع إعلامي في إسطنبول وفي نفس السياق تضمن الإعلان عن - الحلقات الـ 30 – الكشف عن أسرار أهم تجمع إعلامي في إسطنبول للعمل ضد المملكة وأخطر اجتماع عقد في الجزيرة عام 2013 وماذا قرروا ضد المملكة وأسباب حراك 15 سبتمبر ومخطط التطاول على رموز الدولة من خلال قروبات تمول من الدوحة.
القرار السعودي وأيضا الكشف عن مجموعات التواصل التي تجمع الإعلاميين في الجزيرة والإخوان لتلقى المهام بالإضافة إلى القرار السعودي الذي شكل صدمة للجزيرة والإخوان. كما سيم كشف حقائق عن الإعلاميين كلا من : " جمال ريان, وفيصل القاسم, ويوسف حسين , ومحمد ناصر وأيمن نور وعزام التميمي, ومعتز مطر" وغيرهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up