رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أن كانت قطته لأكثر من 30 عاما.. الحسناء المدللة لـ "الداعية الراقص" تكشف المستور!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشفت عايشة بارس الملقبة بـ "القطة المدللة" للداعية الراقص عدنان أوكتار عن تفاصيل مثيرة تتعلق بالمنظمة التي أسسها، وخبايا حياته الشخصية مع العارضات التي اعتاد أن يحيط نفسه بهن.
وأكدت وسائل إعلام تركية انقلاب عايشة بارس على أوكتار، بعد أن كانت "قطته" لأكثر من 30 عاما، واستعدادها للتعاون بشكل كامل مع التحقيقات الجارية في القضية.
واعتقل أوكتار، المعروف بـ"الداعية الراقص"، وهو مقدم لبرامج تلفزيونية، إلى جانب 234 من أتباعه على خلفية 30 تهمة، تتضمن تأسيس منظمة إجرامية والوقوف وراء اعتداءات جنسية على أطفال، والاختطاف، وانتهاك قانون الضرائب ومكافحة الإرهاب.
واستضاف أوكتار برامج حوارية على قناته التلفزيونية المعروفة باسم "أي 9"، جمعت بين الرقص ومناقشة أمور عقائدية، مع ظهور فتيات عُرفن بلقب "القطط".
ونقلت الصحيفة التركية عن بارس قولها: "شهدت أعمال عنف ارتكبها أوكتار مئات المرات".
وأضافت: "مارس أوكتار العنف مع 30 قطة، حيث كان يختار فتاة ويضربها دون أن يقتصر الأمر على الصفع فقط، وإنما يتعدى ذلك إلى جرّها من شعرها على الأرض".
واتهمت أوكتار بالتنكر خلف قناع الدين لتحقيق مآربه الخاصة، مضيفة: "كان الدين بالنسبة لأوكتار مجرد واجهة. كان مهووسا بجعل الفتيات يحدقن إليه وكأنهن مغرمات به، وفي حال إخفاق إحداهن بذلك كان يقطع البث، ويعاقب الفتاة على ذلك".
وأكملت قائلة: "كان يعاقب بعض الفتيات، وفي حال بدأن بالصريخ والبكاء، فإنه يعتقد بأنهن يقمن بذلك لحبهن له!".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up