محمد بن فيصل يتحدث مجددا عن ”سامي الجابر” وملفات هامة في الهلال.. وهذا رأيه في المدرب ”جيسوس”

محمد بن فيصل يتحدث مجددا عن ”سامي الجابر” وملفات هامة في الهلال.. وهذا رأيه في المدرب ”جيسوس”

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: قال الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، إنه سيكمل عمل سلفه سامي الجابر، واصفاً المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بأعظم مدرب مر على تاريخ الكرة السعودية.
وأشار إلى أنه يكمل عمل “الجابر”، ولهذا حرص على الاجتماع معه في نيويورك للاطلاع على كافة تفاصيل النادي، مضيفا: ”سنبدأ الآن في توزيع المهام بين أعضاء مجلس إدارة النادي”.
وأضاف: تكليفي برئاسة الهلال مجدداً أكبر دليل على جودة العمل الذي قدمته عندما كنت رئيساً للهلال في الفترة الماضية.
وعن المدرب جيسوس، أضاف: هو أكبر المكتسبات الموجودة في الهلال، وسنحافظ عليه، فهو باعتقادي أعظم مدرب مر في تاريخ كرة القدم السعودية وسيطورها كثيراً.
وتابع: ولن نتخذ أي قرار يتعلق باللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية إلا بعد استشارته، ولن نحضر لاعباً عالمياً فقط لاسمه، بل نريد من يحتاجه الفريق فعلاً.
وأشار إلى أن الأمير بندر بن محمد هو كبير الهلاليين وبمثابة والده، مضيفا: حرصت على زيارته فور وصولي إلى السعودية.

التعليقات مغلقة.

34 تعليق

  • 34
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    اتمنى من ادارة الاهلي تعمل وتبطل كسل احنا بحاجه الدوري ونبغى ناخذه زي ما اخذناه قبل عامين لو هي بمساعدت الحكام وكذا اهم شي نجمع دوري

  • 33
    ابوعبدالله

    اقول قرقعة فناجيل

  • 32
    رمزي

    *** للمذيع

  • 31
    هلالي💙 حر نقي شاهد علي طعن باص 🚍النصر

    المحروم :
    من يكره الهلال ..
    العاقل :
    من يحترم الهلال ..
    الراقي :
    من يستمتع به ..
    المريض :
    من أتعبه الهلال..
    المجنون نوعان :
    مجنون هام الهلال و سحره !
    و آخر عذبه الهلال فذهب عقله.

  • 30
    هلالي حر نقي شاهد علي طعن باص النصر

    المثل يقول الذي في المقدمه لاينظر للخلف هكذا هو💙 الهلال💙 لايلتفت بل يحصد البطولات💙 ويجندل الخصوم 💙ويورثها الهلاك 💙اما غيره ماعنده سيره

  • 29
    ريفو

    يبدو أن .. رئيس هلالنا بينشغل بسامي عن هلالنا .

  • 28
    بيتكوين

    الاثاره بالكوره
    لايعني الاسقاط على الفرق وعلى المشجعين
    ****
    ومحمد بن فيصل رئيس وزعيم اسيا

  • 27
    بيتكوين

    تعليق 24
    ضحكتني على أسماء المدربين
    هذولي نجحو بتدريب البرازيل
    البرازيل أي مدرب ينجح معهم خاصه بالسابق
    لهذا ماشفناهم دربو لا فرق ولا منتخبات اوربيه

  • 26
    زائر

    تعليق 25 يعني اللي على راسه بطحا يحسس عليها

  • 25
    عبدالرحمن

    تعليق مخالف

  • 24
    نيشمورا العويس---سدني( رياضي حر سابقا)

    ****…اجل افضل مدرب مر على تاريخ الكره السعوديه وين راحوا المدربين اللي دربوا المنتخبات العالميه مثل ديدي وتيلي سنتانا ولازاروني في الاهلي وزاجالوا في النصر وغيرهم كثير

  • 23
    زائر

    فهو باعتقادي أعظم مدرب مر في تاريخ كرة القدم السعودية !!!!!!!!!!
    أعقتد أنك ما عرفت الكورة إلا هذا الموسم

  • 22
    غير معروف

    فرق بينه وبين الرزه الشامخ

  • 21
    هدوووء

    كلام متناقض …. وين اللي بيكسر الدنيا والحين يبحث لتوقف الدوري .. لسانك حصانك ان صنته صانك … يبيلك دورة في فنون الكلام . ..

  • 20
    ظل الرياض

    الله يكون ف عونك يا الهلال.صرت من جفره لدحديره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    احمد

    تعليق مخالف

  • 17
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 16
    اتحادي

    ١٣ / اذا توقف الدوري لحين عودة لاعبي المنتخب بتشوف مدربهم اما ياخذون منهم ١٠ لاعبين اكيد بيتأثرون يالفقراوي

  • 15
    دندش

    اهم شي فكونا من تصريحات السويلم هذا بلشه بتصريح واحد. يطير النوم من عيوننا ويخلينا نحلم بكوابيس فكونا من شرة عليه لسان يقطع الخشب

  • 14
    غير معروف

    باسمي واسم كل حقباني ثقتنا كبير فيك نعشقك حتي اكثر من سلطان الحربي نتمنى ان تقللمن التصر يحا ت بالاخص عن المساعد الحكام الهلا لنا كما فعلت قبل سنوات مضت استر علينا الحكم صديق وقت الضيق عل

  • 13
    اهلاوي

    نشوف في نهاية الدوري هل مدربكم أفضل مدرب مر في تاريخ الكرة السعودية

  • 12
    الحقباني

    باسمي واسم كل حقباني ….ثقتنا كبيرة فيك … نعشقك حتى اكثر من سلطان الحربي…..نتمنى ان تقلل من التصريحات بالاخص عن مساعدة الحكام لهلالنا كما فعلت قبل سنوات مضت …استر علينا الحكم صديق وقت الضيق عل

  • 11
    الحقباني

    علم ابغي اعرف واين منوم ( بـــــــــــــــــــــنــــــــــــــــدربـــــــــــــــن مـــــــــــــــــحـــــــــــمد ) ابغي ازوه وشوف كيف حال بخير ان شاالله سبحان معافي الله يشفيه وجميع مسلمين علم

  • 10
    اسمرعبر 💙 الملكــــي

    لو حققت بطولة سينتهي تكليفك لرئاسة الهلال كما فعلوا مع الجابر .. يراد بالزعيم ان يبقى خارج إطار البطولات حتى تعود المنافسة لباقي الاندية المحلية الغلبانة التي تعودت ان تكون كومبارس بحضرة الزعيم

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    👑اسمر عبر🏆الملكي

    باسمي واسم كل هلالي ….ثقتنا كبيرة فيك … نعشقك حتى اكثر من سلطان الحربي…..نتمنى ان تقلل من التصريحات بالاخص عن مساعدة الحكام لهلالنا كما فعلت قبل سنوات مضت …استر علينا الحكم صديق وقت الضيق

  • 7
    ابونواف...

    رجع خالد البلطان رئيساً للشباب
    رجع الامير محمد بن فيصل للهلال
    هل ياترى يعود منصور البلوي رئيساً للاتحاد اتمنى ذالك

  • 6
    غير معروف

    تعليق 2 هذا يعتبر بطوله لكم الفوز على الزعيم. عكس الزعيم لازال جائع لمزيد من الدروع والكؤوس. هنا الفرق بين طموح وطموح

  • 5
    غير معروف

    مرحبا مليون ابو سلطان. نورت الرياض

  • 4
    الشريف

    تغيرت ملامح محمد بن فيصل بشكل كبير جدا؟

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    زائر

    امنيتي أن يفوز النصر عليكم في جميع المباريات

  • 1
    غير معروف

    والله بعد ماشفت احمد موسى جيت تصرح