صياد جريح يهرب ويترك مرافقه للدببة

صياد جريح يهرب ويترك مرافقه للدببة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- وكالات: هاجمت دببة في غابة بريدجر-تيتون الواقعة غرب ولاية وايومنغ الأمريكية صيادا ورفيقه، حيث كانا يتجولان في الغابة في رحلة صيد.
وتفيد قناة WKMG التلفزيونية، بأن المواطن، كوري تشوبون، من ولاية فلوريدا جاء إلى ولاية وايومنغ لاصطياد غزلان الإلكة، وكان يرافقه في رحلة الصيد مارك ابتين (37 سنة).
القوس والنشاب
وفي يوم 13 سبتمبر الجاري، تمكن تشوبون من اصطياد غزال باستخدام القوس والنشاب، ولكنه عثر على جثته في اليوم التالي، وعندما حاول ورفيقه وضع الجثة على ظهر الحصان، هجم عليهما اثنان من الدببة الرمادية، حيث أمسك أحدهما بساق تشوبون وأوقعه أرضا من على الحصان، ولكنه تمكن من إخراج مسدسه ليطلق النار على الدب، بيد أن الدب تمكن من ضرب تشوبون على يده وإسقاط المسدس. بعدها، ركب تشوبون الحصان، وترك مسدسه لرفيقه، وانطلق إلى مكان مرتفع حيث يمكن الاتصال وطلب المساعدة. وبعد ساعتين، وصلت طائرة إنقاذ مروحية أخذته من مكانه ونقلته إلى المستشفى لتلقي العلاج.
جثة المرافق
وتفيد صحيفة Jackson Hole News&Guide المحلية بأن رجال الإنقاذ عثروا على جثة المرافق، في 15 سبتمبر، على بعد 400 متر من مكان الحادث، وذكروا أن الدببة لم تمسها كما لم تمس جثة الغزال، ولكنهم لم يعثروا على المسدس الذي تركه تشوبون له.

التعليقات مغلقة.

22 تعليق

  • 22
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    hima

    نفسك فدي الدببه تكون عندنا,عشان تأدب اللي بيبلعوا الحيونات ويقتلوها,بطر وكروشهم مدلدله قدامهم.

  • 19
    سعبولة

    الدببة اقشر من الكلاب ف كل غابة …

  • 18
    منتحي

    اقوول لبعض اللي يردون كلام السعه وتحت المكيف يمدحونه

  • 17
    إسطبلات نجم

    هههههه خلا خويه وطق🏃‍♂️ خخخخخ فيه ناس يخلون ابوهم ههههههه🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️ على وين ؟؟؟ هههههههه منحاشين الاغبياء للطياع والخداع ههههههههههه

  • 16
    تعليق رقم 15 داخل عرض بعد شرب كأس من حليب النيدو

    الرد ينم على عدم المعرفة بالمخاطر في الغابات والتمسك بقشة لأجل الحياة. انتشرحيران الربيع المعزولين عن نقاط الإثارة في غمار الحياة. عندما يتدفق الأدرينالين فوق المستوى, عندها ستعلمين أن الحياة تشترى

  • 15
    كواكب

    هذا مثل شخص لئيم اعرفه وقريب مني ، خائن وغادر في اقرب الناس اليه ؟ وما تقولون في هذا النتن ؟ حسابهم وعقابهم على الله،، في الدنيا والاخرة ،،، وحسبي الله ونعم الوكيل ،،،

  • 14
    ابو مشاري

    ويقال بان الدببه طلعوا للقنص بمسدس الضحيه هههههههههههه*

  • 13
    غير معروف

    مايترك خويه وينحاش غير ردي الأصل

  • 12
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 11
    فقيرالله

    علشان كيذا المثل يقول
    الرفيق قبل الطريق
    علينا ان نتاكد من اختيارنا
    للزوجة
    للصديق
    ووووو

  • 10
    مدلع النمله

    يا 2 الفيلسوف شكل النصراويه فاركين خشمك لدرجة انك تطريهم في كل مجلس جابو لك الوسواس القهري

  • 9
    ماركتو

    هذا إللي نسميه قليل خاتمة عندنا.

  • 8
    علاء

    ياعيني عليك يامارك ابتين وعلى شبابك انت الضحيه الوحيده في هذا الفلم رحت طعام جحوش ومانفعتك بندقية تشوبون الرمه ولا حتى رجع يشوف وش صار

  • 7
    الأخضر

    اللهم أهلك كل من يقتل ويصطاد روحا بريئة.

  • 6
    سليم

    الدببه اخذت السلاح وراحت تصيد ارانب ما عجبها لحم الغزال ولا لحم المرافق

  • 5
    فاعل خير

    هنا مواقف المرجله لو صمد وجلس معى خويه وماتو سوى كان كتب التاريخ عنه اروع الامثله في الاخوه والوفاء والمرجله والبطوله ولكنه هرب وترك خويه تأكله الدببه ولهذا لن يذكر في التاريخ اسمه ابدا ايش استفاد ..

  • 4
    غير معروف

    قتل الانسان الاف الدببة خلهم يقتلو كم بني آدم ما عليه

  • 3
    غير معروف

    يعني الدب اخذ المسدس وراح هذا فيلم كابوي

  • 2
    الفيلسوف

    شكل تشوبون نصراوي علشان كذا خلا خوية علشان ما يعطية مستحقاته

  • 1
    غير معروف

    ليه كذا ياتشوبون . تترك صاحبك جبان