رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة في واقعة السطو بـ"العباءة والنقاب" على بنك في الكويت .. مؤشرات عن هوية الجاني ومفاجأة حول السلاح!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مصدر أمني كويتي تفاصيل جديدة حول تعرض أحد البنوك لواقعة سطو مسلح نفذها رجل تنكر في العباءة والنقاب .
عملية السطو وحسب " وسائل إعلام كويتية " قال المصدر الأمني أن الشرطة تلقت بلاغا يفيد بقيام أحد الأشخاص بعملية سطو مسلح على أحد البنوك لسرقة مبالغ مالية ولاذ بالفرار سيرا على الأقدام . مشيرا إلى أن قوات الشرطة انتقلت على الفور إلى موقع الحـادث وفرضت طوقاً أمنياً حول المبنى، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.
لهجة مصرية وأضاف : تم تفريغ محتويات كامیرات المراقبة الداخلیة والخارجیة للبنك واتضح أن التسجیل أظھر أن الجاني تحدث بلكنة مصرية، قائلاً: “ادّوني الفلوس واللي يلحأني حفجر نفسي”.
مسدس غير حقيقي وتابع : أبانت التسجیلات أنه كان يحمل مسدساً غیر حقیقي، لافتا إلى أنه تمكن من سرقة 4 آلاف دينار، قبل أن يلوذ بالفرار. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو أظهر قيام شخص متنكرا في زي نسائي - يرتدي عباءة ونقاب - يتواجد في صالة العملاء، ثم قام بإشھار مسدس، وأعطى أحد الموظفین شنطة لوضع مبالغ مالیة فیھا، وھو ما حدث منه ومن زمیله الصراف، ثم خرج من المصرف مسرعاً.
بنك الخليج الكويتي وأكد بنك الخليج الكويتي في حسابه على تويتر وقوع الحادثة، وقال في تغريدة: “يؤكد بنك الخليج حدوث سطو مسلح على أحد أفرعه.. دون وقع أي أضرار للعملاء أو الموظفين”. وأضاف البنك في تغريدته أنه “قد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة فورا وإحالة القضية إلى الجهات المعنية في وزارة الداخلية”، موجها شكره للوزارة والجهات الأمنية على “سرعة الاستجابة”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up